Disney+ Transmitirá Fútbol En Directo: Star+ Desparecerá

ستقوم Disney+ ببث كرة القدم مباشرة: سوف يختفي Star+


Star+ هي وسيلة لفصل محتوى البالغين والرياضة المملوك لشركة Disney عن منصة Disney+، والتي تستهدف الأطفال. لذلك، يجب التعاقد مع كل من Disney+ وStar+ بشكل منفصل. وهذا يعني أنه يتعين على المستخدمين دفع اشتراكين شهريين.

إنها ليست خطوة ناجحة للغاية، لأنها تتسبب في تفويت الكثير من محتوى كرة القدم على ESPN، بالإضافة إلى مسلسلات مثل The Simpsons أو الأفلام المخصصة للجمهور الناضج. حسنًا، يبدو أن المشكلة قد تم حلها في أمريكا اللاتينية، لأنه كما ذكرنا سابقًا، تعتزم Disney+ دمج المنصتين في حزمة واحدة قريبًا. الآن لدينا المزيد من التفاصيل وراء هذا الخبر.

تبث Disney+ (أمريكا اللاتينية) مباريات كرة القدم مباشرة، تاركة Star+ في هذه العملية

أعلنت الشركة أنه اعتبارًا من 26 يونيو 2024، ستكون Disney + خدمة البث الحصرية لشركة Disney في أمريكا اللاتينية وستكون متاحة مع محتوى من ممتلكاتها. يتضمن ذلك برامج ESPN الرياضية المباشرة وجميع الأفلام والمسلسلات التي كانت موجودة على Star+. وماذا سيحدث في هذه الخدمة الأخيرة؟ حسنا بسيط: سوف تختفي.

الجديد هو أنه يلزم اشتراك واحد فقط للوصول إلى النطاق الكامل لمحتوى Disney. هل تنطوي على مخاطر بالنسبة للقاصرين؟ ليس حقًا، حيث توفر الشركة خيارات لمنع الوصول إلى المحتوى الحساس في حسابات المستخدمين.

بالإضافة إلى وضع المبتدئين (الذي يعرض فقط المسلسلات والأفلام المناسبة لمشاهدي الأطفال)، ستكون هناك تكوينات خاصة لجميع الملفات الشخصية. يمكن إخفاء محتوى البالغين إذا كان متصلاً بملف تعريف محدد، ويُسمح باستخدام رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام حتى لحظر المحتوى المذكور لتعزيز الأمان. وهذا يعني أنه إذا عثر الأطفال الصغار في المنزل على مسلسل أو فيلم غير مناسب لهم، فلن يتمكنوا من مشاهدته دون إدخال كلمة المرور أولاً.

اشتراكات وفئات محتوى جديدة على Disney+ لأمريكا اللاتينية

ستقوم Disney+ ببث كرة القدم مباشرة: سوف يختفي Star+

في Disney +، سيظهر المحتوى المخصص لجمهور السن القانوني في فئة منفصلة تسمى Star، وسيحتوي القسم الرياضي في ESPN على مباريات كرة القدم الحية وكرة السلة والتنس والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، سيمهد الدمج الطريق لاشتراكات Disney+ الجديدة في أمريكا اللاتينية: Standard with Ads (متوفر في الأرجنتين وتشيلي والبرازيل وكولومبيا والمكسيك) وStandard وPremium. ولم يتم الإعلان عن الأسعار بعد. يجلب الابتكار فرصًا جديدة، حيث يمكن الآن للبلدان التي لم يكن لديها Star+ الاستمتاع بالمحتوى من خلال اشتراكات Disney+ الجديدة.



Scroll to Top