Cómo Activar El Modo Avión Solo Para Whatsapp

كيفية تمكين وضع الطائرة فقط لتطبيق WhatsApp (طريقة 2024)


لقد تطور تطبيق WhatsApp على مدار السنوات القليلة الماضية حيث اضطر تطبيق المراسلة الذي يتم التحكم فيه بواسطة Meta الخاص بالشركة إلى تضمين أدوات جديدة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة استجابة للنمو الهائل في Telegram في الوظائف. ميزات “لا ينبغي تركها خلفك” في المنافسة.

إحدى تلك الإضافات الأخيرة التي جاءت مع مجموعة من الأدوات المساعدة كانت قدرة أي مستخدم على الوصول إلى محادثاته من خلال خادم وكيل. على الرغم من أن هذه الوظيفة لها فائدة محددة (خاصة إذا تم استخدام التطبيق في مناطق محظورة)، إلا أن هناك طريقة للحصول على المزيد منها.

ما هي تلك الخدعة؟ حسنًا، قم بتنشيط وضع الطائرة على WhatsApp دون التأثير على التطبيقات الأخرى التي قمنا بتثبيتها على الهاتف المحمول. إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية تمكينه، فاستمر في القراءة واكتشف ذلك في بضع كلمات.

كيفية تمكين وضع الطائرة في الواتس اب فقط؟

وبالنظر إلى أن جميع الأجهزة المحمولة في السوق لديها وضع الطائرة الخاص بها، فإن تمكينه افتراضيًا سيمنع بقية التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت (ما لم يتم تمكين Wi-Fi أيضًا).

بفضل إمكانية إعداد وكيل في WhatsApp، يمكن لجميع المستخدمين تنشيط وضع الطائرة دون التأثير على تشغيل الجهاز. للتنشيط بشكل صحيح، يجب اتباع جميع هذه الخطوات بعناية.

تكوين وضع الطائرة في Whatsapp

انقر على النقاط الرأسية الثلاث لتطبيق واتساب.

تفعيل وضع الطائرة فقط في الواتساب

انقر فوق قسم “Proxy Setup”، واكتب “1.1.1.1” (بدون علامتي الاقتباس) في خيار “Proxy Host” وانقر فوق مربع الاختيار الأخضر.

استخدام وضع الطائرة في الواتساب

انقر فوق السهم الموجود أعلى الجانب الأيسر من الشاشة: إذا رأيت تكوين الوكيل وكانت الحالة الموجودة أسفله تتغير باستمرار من “متصل” إلى “غير متصل”، فأنت في الواقع تقوم بتمكين وضع الطائرة على واتساب. يرسل لك رسالة، وبالنسبة للأشخاص الآخرين تظهر علامة واحدة فقط (وهذا يعني أن الرسالة لم يتم تسليمها).

ومن الجدير بالذكر أنه عند تمكين وضع الطائرة في واتساب، لن تتمكن من إرسال الرسائل أو عرض الحالات أو إجراء تغييرات على ملف التعريف الخاص بك، حيث سيتم قطع اتصال واتساب والإنترنت.

كيفية تعطيل وضع الطائرة في الواتساب؟

نظرًا لأنه لا يمكنك إرسال أو استقبال الرسائل أثناء تمكين وضع الطائرة في WhatsApp، فمن المهم معرفة كيفية إلغاء تنشيطه. ويمكنك إلغاء تنشيطه بسهولة وسرعة باتباع الخطوات التالية:

أدخل إلى إعدادات الواتساب

انقر على النقاط الرأسية الثلاث الموجودة في الزاوية العلوية من الشاشة وانتقل إلى “الإعدادات”.

تعطيل وضع الطائرة في الواتس اب

انقر على “الوكيل” واستمر في الضغط على الوكيل الذي قمت بتكوينه لبضع ثوان ثم انقر في النهاية على “إلغاء”.

إذا كنت تريد استخدام وضع الطائرة هذا مرة أخرى لاحقًا، فيمكنك ببساطة تعطيل خيار “استخدام الوكيل”.

تذكر أن ميزة وضع الطائرة في WhatsApp متاحة فقط في أحدث إصدار من التطبيق لنظامي التشغيل Android وiOS. إذا لم تتمكن من العثور عليه، فأنت بحاجة إلى تحديث WhatsApp إلى الإصدار الأحدث.

Scroll to Top