El Redmi 12C Se Actualiza A Miui 14 Basado En Android 13

تم تحديث Redmi 12C إلى MIUI 14 استنادًا إلى Android 13


تم تحديث Redmi 12C إلى Miui 14 استنادًا إلى Android 13

لم يتوقف فريق Xiaomi عن إرسال التحديثات إلى هواتفه، هذه المرة تم تحديث Redmi 12C إلى MIUI 14. إذا كنت لا تعرف، فإن طبقة توافق Android هذه التي طورتها شركة صينية تعتمد على Android 13.

تم تأكيد هذه المعلومات من خلال قناة MIUIes Telegram. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن تنزيل روم MIUI 14 المتوافق مع هاتف Redmi 12C. ROM الذي تم إصداره مخصص للطرز في أوروبا، لكن هذا يشير إلى أنها مسألة وقت فقط قبل أن يصل الإصدار إلى بقية البلدان.

الهواتف الأخرى التي حصلت على هذا التحديث في 2023 هي POCO M5S وPOCO X3 Pro وRedmi Note 11 Pro+ 5G، بالإضافة إلى Xiaomi 12T وRedmi Note 11S وPOCO M4 Pro.

التحسينات التي يجلبها MIUI 14 إلى هاتف Redmi 12C

يجلب MIUI 14 العديد من التحسينات. بالنسبة للمبتدئين، فهو يأتي مع العديد من إصلاحات الأخطاء ويوفر المزيد من السرعة، وبالتالي يتم تحسين استقرار نظام التشغيل وتقليل أي إشارة إلى البطء بشكل كبير.

يقدم Miui 14 العديد من التحسينات لجهاز Redmi 12C

وبالمثل، يأتي مع تغيير في الواجهة الرسومية وأيقونات التطبيقات. على الرغم من أن هذا ليس أمرًا رائعًا، إلا أنه يمكنه استخدام الطاقة بشكل أكثر كفاءة، ويحتوي على عدد أقل من التطبيقات المثبتة مسبقًا، ويأتي المعرض مع عدد من التحسينات. إذا كنت تريد معرفة كل ما يأتي به MIUI 14، فقد تحدثنا عنه بالفعل في هذه المقالة.

كيفية تحديث هاتف Redmi 12C إلى MIUI 14

خطوات تحديث هاتف Redmi 12C بسيطة للغاية، ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، فراجع هذه المقالة حيث نشرح كل ما عليك القيام به بالتفصيل. ومع ذلك، إذا لم ينجح ذلك معك، فسنترك رابطًا لتنزيل ROM الذي تم إصداره مسبقًا في نهاية هذه المقالة.

وما رأيك؟ هل قمت بتثبيت هاتف Redmi 12C مع تحديث Android 13 إلى MIUI 14؟ إذا كنت قد فعلت ذلك بالفعل، أخبرنا عن تجربتك في التعليقات.

Redmi 12C (النسخة الصينية): البرامج الثابتة 14.0.7.0.TCVCNXM | تسرب

Scroll to Top