No Puedo Canjear Una Tarjeta De Regalo En Amazon: Por Qué Y Solución

لا أستطيع استرداد بطاقة الهدايا على أمازون؛ لماذا والحل


يعد أمازون هو المتجر الأفضل للكثيرين للتسوق دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان للحصول على أي شيء واستلام المنتج. يتيح لك المتجر الافتراضي الأكثر شهرة في العالم الشراء باستخدام بطاقة خصم أو ائتمان أو بطاقة مصرفية أو رصيد إضافي باستخدام بطاقات الهدايا الشهيرة أو بطاقات الهدايا.

هذا الأخير سهل الاستخدام للغاية، لأنه يتعين عليك إدخال رمز البطاقة في القسم المقابل ثم الحصول على رصيد اليورو على البطاقة المحددة. يمكنك استخدامها كهدية لنفسك أو لصديق. يمكن أن تتراوح قيمة البطاقات من 0.15 يورو إلى 5000 يورو ويمكن بعد ذلك استردادها من حسابك.

لا أستطيع استرداد بطاقة هدايا أمازون، ماذا أفعل؟

إذا كان لديك إحدى بطاقات الهدايا هذه ولسبب ما لا يمكنك استرداد بطاقة الهدايا الخاصة بك، فسنخبرك بالأسباب الأكثر شيوعًا وكيفية إصلاحها:

هل تواجه مشكلة في استرداد بطاقة الهدايا على أمازون؟  هذه هي الأسباب الأكثر شيوعًا وما يمكنك فعله حيال ذلك

لم تقم بإدخال الرمز بشكل صحيح: السبب الأكثر شيوعًا لعدم تمكنك من استرداد بطاقة هدايا أمازون هو عندما ترتكب خطأً عند إدخال رمز من الصفحة. تأكد من كتابة الحروف والأرقام بالترتيب الصحيحأنت لا تسترد بطاقة الهدايا في المنطقة الصحيحة: بطاقات هدايا أمازون غير صالحة في جميع المناطق. بل يحكمهم واحد بعينه. إذا كان لديك حسابات أمازون متعددة في مناطق مختلفة، يجب عليك التحقق وتسجيل الدخول في الموقع المناسب لبطاقة الهدايا. في حالة إسبانيا، يمكن أن تكون Amazon.es ويجب الإشارة إلى أن بطاقة الهدايا مناسبة لهذه المنطقة. لقد تم بالفعل استخدام رمز بطاقة الهدايا: يمكن استرداد بطاقة الهدايا. إما أنك قمت بذلك من قبل، أو لسوء الحظ، تم استخدام البطاقة التي قدمتها من قبل. للتحقق من أنك الشخص الذي قام باسترداد البطاقة مسبقًا، ما عليك سوى التحقق من رصيد بطاقة الهدايا والتأكد من ظهور مبلغ بطاقة الهدايا المحدد.

على أية حال، السيناريو الأسوأ هو أن يتبين أن بطاقة هدايا أمازون قد تم استخدامها بالفعل من قبل شخص آخر. تأكد من مراجعة النقاط القليلة الأولى قبل القفز إلى الاستنتاجات. إذا حدث خطأ ما في بطاقة الهدايا، فيمكنك دائمًا الاتصال بدعم أمازون مباشرة.

هل تمكنت من استرداد بطاقة هدايا أمازون الخاصة بك؟

Scroll to Top