Asi Podras Hablar Con Chatbots En Whatsapp

تصبح الدردشة مع الروبوتات على WhatsApp أمرًا سهلاً بهذه الطريقة.


يمكنك الدردشة مع Chatbots على Whatsapp

إحدى الأخبار الكبيرة القادمة إلى WhatsApp في عام 2024 هي روبوتات الدردشة القائمة على الذكاء الاصطناعي، بأسلوب ChatGPT الخالص. على الرغم من أنه من الممكن الدردشة مع الذكاء الاصطناعي في واتساب من خلال خدمات الطرف الثالث، إلا أن ميتا تخطط لإضافة هذا الخيار رسميًا ومحليًا إلى التطبيق في الأشهر المقبلة.

وفي مؤتمر MetaConnection 2023 الذي عقد في سبتمبر الماضي، تم التأكيد على أن المساعد الافتراضي Meta AI سيأتي إلى WhatsApp مع عدة شخصيات مختلفة. الآن، بفضل الاكتشافات الأخيرة لـ WABetaInfo، أصبحنا نعرف كيفية الدردشة مع هذا الروبوت على WhatsApp. الأمر سهل مثل النقر على زر مرئي للغاية!

سيكون لدى WhatsApp زر عائم للوصول بسهولة إلى روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي

زر للتحدث مع روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي على Whatsapp

كما هو موضح في لقطة الشاشة أعلاه، سيكون لدى Meta AI chatbot اختصار في علامة تبويب محادثات WhatsApp. أعلى زر الدردشة الجديد سيكون هناك زر عائم في الركن الأيمن السفلي من التطبيق.

يتيح هذا الزر الجديد للمستخدمين بدء المحادثات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي من علامة تبويب الدردشة بنقرة بسيطة بدلاً من المرور عبر قائمة جهات الاتصال. وهذا يجعل من السهل والسريع استخدام مربعات الحوار الخاصة هذه. بفضل كونه مرئيًا جدًا، يمكن للمستخدمين رؤية واستخدام Meta’s AI بشكل متكرر في WhatsApp.

سيكون برنامج الدردشة الآلي هذا مشابهًا جدًا للآخرين المعتمدين على الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT أو Bing Chat أو Google Bard. سيكون مساعدًا افتراضيًا يمكن استخدامه للحصول على إجابات لجميع أنواع الأسئلة وحل المشكلات وما إلى ذلك. وبخلاف روبوتات الدردشة التي نعرفها بالفعل، سيكون Meta AI أكثر سهولة في الوصول إليه لأن الواجهة ستكون مثل دردشة WhatsApp مع الأشخاص.

يتوفر الآن زر Meta AI في الإصدار التجريبي 2.23.24.26 من WhatsApp لنظام Android على متجر Google Play، لذا لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى الإصدار الثابت من WhatsApp. في الواقع، في الوقت الحالي، محادثات الذكاء الاصطناعي متاحة فقط لمجموعة معينة من المستخدمين.

يمكن لبعض مختبري النسخة التجريبية تجربة هذه الميزة عن طريق الترقية إلى WhatsApp Beta لنظام Android من متجر Google Play. على الرغم من أن التاريخ الدقيق لإطلاق Meta AI على WhatsApp غير معروف، فمن المتوقع أن يصل إلى جمهور أوسع في عام 2024.

فوينتي | WABetaInfo

Scroll to Top