أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية على Fire TV


أفضل التطبيقات لمشاهدة المسلسلات والأفلام المجانية على Fire Tv

تعد أجهزة Amazon Fire TV إلى جانب Chromecasts وGoogle TV من بين أفضل أجهزة البث في السوق. الأسباب سهلة الفهم: سعر رائع، سهل الاستخدام والتوافق طن من التطبيقات.

إنها لا تسمح لك فقط بمشاهدة المسلسلات والأفلام على المنصات المدفوعة مثل Netflix وHBO Max وPrime Video وDisney+ وغيرها. يتيح لك Amazon Fire TV الوصول إلى مئات الساعات من المحتوى المجاني في مختلف التطبيقات. تريد أن تعرف كيف؟ إذن يجب عليك تثبيت أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية على Fire TV.

Freevee: منصة أمازون المجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية

Freevee شاهد المسلسلات المجانية على Amazon Fire Tv

يأتي هذا التطبيق مثبتًا مسبقًا على Fire TV الخاص بك ويمنحك إمكانية الوصول إلى العديد من الأفلام والمسلسلات المجانية، بعضها من مشاهير والبعض الآخر من العديد من المؤلفين. بالإضافة إلى، يسمح لك بمشاهدة أكثر من 400 قناة تلفزيونية مجانية لا مشكلة. Freevi مدعوم بالإعلانات وفي بعض الحالات يتم عرض جزء فقط من سلسلة أو فيلم مجانًا (عليك أن تدفع مقابل الباقي)، لكن هذا لا يحدث كثيرًا.

Pluto TV: تطبيق المسلسلات والأفلام المجاني متاح أيضًا على Fire TV.

شاهد مسلسلات وأفلام Pluto Tv المجانية على Amazon Fire Tv

يعد Pluto TV مرادفًا للمسلسلات والأفلام المجانية، لذا قد تكون على دراية به. وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على أفلام ومسلسلات أصلية مثل Freevi أو Tubby، إلا أن كتالوجه مثير للإعجاب ويحتوي على عناوين مشهورة مثل Top Gun وIndiana Jones وMission Impossible والمزيد. كما يتيح لك مشاهدة 250 قناة تلفزيونية مجانية وهي مخصصة للإعلانات فقط.

Tubi: ربما يكون أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات المجانية على Fire TV.

مسلسلات وأفلام Tubi مجانا على Amazon Fire Tv

على الرغم من أن Tubi يحتوي على العديد من الأفلام عالية الجودة التي يمكنك مشاهدتها مجانًا، إلا أن قوته الرئيسية تكمن في مسلسلاته. ستجد أيضًا ألقابًا مشهورة مثل Babylon 5 أو Gotham أو Spartacus، ولكن هذا مجرد طعام. بالإضافة إلى ذلك، فهو تطبيق من إنتاج شركة Fox، لذا تخيل كل ما ستحصل عليه. كما يوفر الوصول إلى أكثر من 200 قناة تلفزيونية مباشرة ويدعمها الإعلانات.

YouTube: لدى منصة Google الكثير لتقدمه، خاصة إذا كنت تبحث عن الكلاسيكيات المفقودة

شاهد مسلسلات وأفلام اليوتيوب على Amazon Fire Tv

يرى معظمنا أن YouTube بمثابة منصة للعثور على مقاطع فيديو حول أي شيء. ومع ذلك، تحتوي خدمة Google على مسلسلات وأفلام في كتالوجها. على مر السنين، كان العديد من المستخدمين مسؤولين عن نشر هذا النوع من المحتوى، وخاصة الكلاسيكيات التي لا تتوفر على منصات أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة مهمة جدًا مقارنة بالمنصات الأخرى: يمكنك العثور على العديد من المسلسلات والأفلام التي تنتجها الشركات الكبيرة والصغيرة، لكن لا مكان لها في أماكن أخرى؛ بالإضافة إلى، هناك الكثير من المحتوى الذي صنعه المعجبون. حقا ممتعة حول المواضيع الرائعة.

FilmRise: هل تحب المسلسلات والأفلام البريطانية؟ هذا هو التطبيق الخاص بك.

Filmrise شاهد المسلسلات والأفلام المجانية على Amazon Fire Tv

FilmRise عبارة عن منصة تحتوي على كتالوج صغير مقارنة بالباقي، ولكن هناك سبب: هذا التطبيق متخصص في المحتوى البريطاني فقط. ستجد هنا أكثر من 10000 ساعة من الترفيه، بالإضافة إلى الجواهر المخفية والكلاسيكيات الإنجليزية التي لن تراها في أي مكان آخر. كل هذا مجانًا، لأنه لو كان مختلفًا لما كان موجودًا في هذه القائمة.

Crackle: على الرغم من أنها تتمتع بلحظات أفضل، إلا أنها لا تزال خيارًا مثيرًا للاهتمام.

Crackle شاهد المسلسلات والأفلام المجانية Amazon Fire Tv

كانت شركة Crackle مملوكة في الأصل لشركة Sony، لذا كان كتالوج الأفلام والمسلسلات المجانية رائعًا. ومع ذلك، منذ بعض الوقت اشترتها لعبة Chicken Soup for the Soul وتقلص الكتالوج إلى حد ما. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك العثور على محتوى عالي الجودة بالإضافة إلى بعض عناوين IP الأصلية التي تستحق التحقق منها.

Plex شاهد المسلسلات والأفلام المجانية على Amazon Fire Tv

يقدم لك Plex أكثر من 250 قناة تلفزيونية وكتالوجًا ممتازًا من المسلسلات والأفلام المجانية. ومع ذلك، تذكر أن هذا التطبيق عبارة عن مركز وسائط متعددة يتيح لك إدارة كل المحتوى الرقمي الخاص بك بسهولة وهو متوافق مع الوظائف الإضافية. عندما يتم تشغيل هذا الأخير، تنفتح إمكاناته الكاملة: هناك المئات من الإضافات التي تتيح لك المشاهدة. الأفلام والمسلسلات الموجودة على منصات مدفوعة أخرى ولكنها مجانية تمامًا; إنه أيضًا تطبيق رائع لمشاهدة IPTV مجانًا وحتى الألعاب الرياضية دون الدفع.

Kodi: بديل أكثر اكتمالا لـ Plex

كودي شاهد المسلسلات والأفلام المجانية على Amazon Fire Tv

هل أعجبك ما وجدته على Plex؟ ثم سوف تندهش من كودي. هذا التطبيق متوافق مع العديد من المكونات الإضافية العامة والمجتمعية. من خلال تنزيلها، يمكنك مشاهدة آلاف الساعات من المحتوى المجاني، بدءًا من أفلام المسلسلات وIPTV وحتى الرسوم المتحركة والرياضة. لا توجد قيود إذا كنت تعرف الوظائف الإضافية التي تريد تثبيتها.

MagisTV: منصة تجمع كافة محتويات المسابقة في مكان واحد

شاهد مسلسلات وأفلام Magitv على Amazon Fire Tv

على الرغم من أن MagisTV غير متوفر رسميًا لأجهزة Fire TV، إلا أنه يمكنك استخدام APK لنظام Android دون أي مشكلة. تحتوي هذه المنصة على كتالوج كامل من Netflix وHBO Max وSkyShowtime والمزيد لتتمكن من مشاهدته دون الدفع مقابل هذه الاشتراكات. بالطبع، يجب أن تعلم أن الوصول الكامل إلى الكتالوج وأفضل جودة للبث يعتمد على دفع الاشتراك. حتى لو، هناك نسخة مجانية من MagisTV بجودة وإعلانات محدودة. لمشاهدة مسلسلاتك وأفلامك.

Stremio: التطبيق المثالي لمشاهدة المسلسلات المجانية على Fire TV

مسلسلات وأفلام Stromio مجانًا على Amazon Fire Tv

لا يوجد لدى Stremio أي منافسة عمليا، لذلك وضعنا التطبيق الأكثر شعبية في المرتبة الأخيرة في وقت كتابة هذه القائمة. بفضل إضافاته، يمكنك الوصول إلى أي مسلسل أو فيلم يخطر ببالك مجانًا، وكذلك مشاهدة قنوات IPTV من أي مكان في العالم أو الوصول إلى أي رياضة مجانًا. تعلم كيفية اختيار الملحق المناسب والتمتع به. لا يحتوي على تطبيق لـ Fire TV ولكن يمكنك استخدام Android TV APK دون أي مشكلة.

هل قمت بالفعل بتجربة هذه التطبيقات؟ مع أي منهم ستبقى؟

Scroll to Top