كيفية استخدام مرشح Pedro Raccoon على Tiktok

كيفية استخدام مرشح Pedro Raccoon على TikTok


“الجنون” لن يتوقف عند بيدرو راكون. بعد ظهوره بين عشية وضحاها على تيك توك، يواصل الحيوان اللطيف الذي يرقص على أغنية رافاييلا كارا لبيدرو امتلاك الإنترنت مع ظهور ميم آخر سيجذب انتباه مستخدمي الإنترنت للأسابيع القليلة المقبلة على الأقل.

ظهر Pedro the Raccoon على الساعات الذكية وملفات تعريف WhatsApp والخلفيات المخصصة، وقد أنشأ مرشحًا حتى يتمكن أي مستخدم على TikTok من “أن يكون” هذا الراكون.

يقدم التأثير المعني للجميع دائرة صغيرة تدور بينما تلتقط كاميرا الهاتف المحمول المشهد أمامها. بمعنى آخر، ليس من الضروري استخدام عدسة عين السمكة للحصول على النتائج المثيرة التي تسببت في انتشار الراكون المعني.

كيفية العثور على مرشح Pedro Raccoon واستخدامه على TikTok؟

لا تحتاج إلى تنزيل تطبيق آخر لاستخدام هذا التأثير وهو موجود في قسم مرشح Tiki Talk. لتتمكن من الوصول إليه واستخدامه من هاتفك المحمول، ننصحك باتباع جميع هذه الخطوات.

ابحث عن مرشح Pedro Raccoon على Tiktok

افتح تطبيق Tik Tok. انقر على العدسة المكبرة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. اكتب الكلمات “عدسة عين السمكة الدوارة” (بدون علامتي الاقتباس) ثم انقر فوق “بحث”. اضغط على الزر الملون باللون الأحمر، وسيظهر لك “استخدام النتيجة”.

كيفية استخدام تأثير الراكون بيدرو تيكتوك

قم بتحميل أو التقاط صورة باستخدام الكاميرا الأمامية لهاتفك المحمول، ثم اضغط على “التالي” في خانة الاختيار الحمراء ثم اضغط أخيرًا على زر “طباعة”.

دون إضافة المزيد في هذا الصدد، هناك مستخدمون غير قادرين على العثور على هذا الفلتر باستخدام محرك بحث Tick. إذا كانت هذه هي حالتك، فيجب عليك تنزيل TikTok Beta والحصول على مرشح Pedro Raccoon من الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة.

الرابط | مرشح بيدرو الراكون

Scroll to Top