La Cámara Del Huawei Mate 60 Pro+ Se Alza Con El Primer Lugar En Dxomark

حصلت كاميرا Huawei Mate 60 Pro+ على المركز الأول في DxOMark


حصلت كاميرا Huawei Mate 60 Pro+ على المركز الأول في Dxomark

يبدو أن شركة Huawei في مهمة للتفوق على شركة Apple من خلال هاتفها الرائد iPhone 15 في قسم التصوير الفوتوغرافي. نقطة مهمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، حيث تعد الكاميرا من أول الأشياء التي يراها المستهلكون قبل الشراء.

واجتازت كاميرا هاتف Huawei Mate 60 Pro+ اختبارات DxOMark بنتائج مبهرة. دعونا نتذكر أن هذا الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل مقترن بتقنية XMAGE التي توفر فتحة متغيرة من f/1.4 إلى f/4.0. بالإضافة إلى ذلك، فهو يأتي مزودًا بمستشعر تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب بصري 3.5x وتقريب رقمي 100x، بالإضافة إلى مستشعر بزاوية عريضة للغاية بدقة 40 ميجابكسل.

حسنًا، على الرغم من كل هذا، فقد احتلت المرتبة الأولى عالميًا، مما أدى إلى إزاحة ابن عمها، Huawei P60 Pro، إلى المركز الثاني وترك iPhone 15 Pro Max في المركز الثالث. وكما يمكنك أن تتخيل، كان الأداء من الدرجة الأولى عند اختبار جودة الصور ومقاطع الفيديو.

كانت هذه هي نتائج كاميرا هاتف Huawei Mate 60 Pro+ في DxOMark.

بالنسبة للعديد من النقاط الإيجابية، حصلت كاميرا Huawei Mate 60 Pro+ على المركز الأول بنتيجة 157 على موقع DxOMark. وكانت الاختبارات صعبة لكل من الكاميرا والفيديو. وتظهر النتائج أن هواوي قد وضعت بعض الحب في قسم التصوير الفوتوغرافي، سواء في الأجهزة أو البرامج.

لتلخيص القليل مما وجده DXOMark في الاختبارات، يمكننا القول أن نتائج التصوير الفوتوغرافي كانت مرضية بكل الطرق.

توفر الصور الناتجة التعرض الصحيح للصور الفوتوغرافية الشخصية والمناظر الطبيعية. لم يقلل التكبير/التصغير من الجودة، لأن النتائج جيدة حتى في نطاقات التكبير/التصغير المختلفة (بما في ذلك التكبير/التصغير الواسع من 13 مم إلى 150 مم، عندما يصبح النسيج أفتح). حافظت الألوان على مظهرها الجميل في معظم الظروف البيئية. يتم تحقيق التوازن المناسب بين نسيج الصور الملتقطة وضوضاءها. ظلت التفاصيل مقبولة حتى عند مستويات الصوت المنخفضة. تمامًا مثل تثبيت الفيديو، يتألق الوضع التلقائي من خلال السرعة والدقة. يوفر فرق الفتحة عمقًا كافيًا للمجال لكل مشهد. كان تأثير التمويه سهلاً على العيون، وكان اكتشاف الهدف دقيقًا في الوضع الرأسي. وباستخدام العدسة المقربة مقاس 3.5x، يوفر العرض الكلي تجربة ممتعة.

على الجانب السلبي، لم يتم الكشف عن الكثير أثناء اختبارات هذه الكاميرا، مما قلب الموازين لصالح النتائج الأعلى. في الواقع، ظهرت معظم العيوب فقط إلى الضوء، مما دفع الكاميرا إلى الظروف المرغوبة. وبشكل عام، لوحظ فقدان التفاصيل والضوضاء والتباين المنخفض، فضلاً عن انقطاع مقاطع الفيديو في ظروف التباين العالي والإضاءة المنخفضة.

وعلى أية حال، لم يطغ أي من هذه النتائج على بقية النتائج المبهرة. أصبح هاتف Huawei Mate 60 Pro+ الآن ملك قطاع التصوير الفوتوغرافي في عام 2023، وقد احتل المركز الأول لبقية الموسم.

Scroll to Top