Engwe T14 Vale La Pena

مراجعة Engwe T14: دراجة إلكترونية قابلة للطي للتنقل الحضري


إذا كنت تريد دراجة للتنقل في أنحاء المدينة بشكل مريح، فإن أحد الخيارات الموصى بها الآن هو Engwe T14. إنها دراجة كهربائية اقتصادية إلى حد ما بالنسبة لما تقدمه وهي مفيدة جدًا للتنقل في المدينة نظرًا لحجمها الصغير ووسادتها الثلاثية وسرعتها المتوسطة وتصميمها القابل للطي.

لقد حاولنا منذ بضعة أشهر أن نخبرك عن تجربتنا معها. هل يستحق الأمر استخدام دراجة كهربائية للاستخدام اليومي في المدينة؟ نقدم لك أدناه أفكارنا حول Engwe T14، ونراجع ما أعجبنا وما لم يعجبنا.

Engwe T14: دراجة كهربائية اقتصادية مع امتصاص الصدمات الثلاثي

آخر T14 بيني فال
إنها دراجة كهربائية صغيرة مصممة للتنقل في المدينة

كما ترون في الصور، فإن Engwe T14 هي دراجة مدمجة للغاية، غير مناسبة للأشخاص الذين يزيد طولهم عن 1.85 متر أو الذين يشعرون بالراحة على الدراجات الصغيرة. إذا كان حجم هذه الدراجة (يمكنك أن ترى بالضبط في الورقة الفنية التالية) لا يمثل مشكلة بالنسبة لك، فقد تعجبك لأنها تتمتع بميزات ممتازة للتنقل اليومي.

سمات

الفيل T1

الأبعاد والوزن الحجم غير المطوي: 134 × 21 × 71 سم الحجم المطوي: 79 × 47 × 73 سم الوزن: 22.7 كجم المسافة بين القطبين: 88.3 سم الطول الإجمالي: 124 سم يصل إلى 22.5 سم ارتفاع الدعم: 58 سم مقبض منخفض الارتفاع 8 سم ارتفاع 7 سم الارتفاع: 88 سم الحد الأقصى لارتفاع المقبض: 98 سم مادة الإنتاج سبائك الألومنيوم. محرك كهربائي 250 وات. السرعة القصوى 20 – 25 كم/ساعة. البطارية بطارية ليثيوم أيون 48 فولت 10 أمبير الحكم الذاتي 25 كم (الوضع الكهربائي) 42 كم (وضع المساعدة) 8. وقت الشحن و8. الحد الأقصى المدعوم 100 كجم. الحد الأقصى للميل هو 7 درجات

كيف تبدو الدراجة الكهربائية Engwe T14؟

يتميز Engwe T14 بتصميم أحب أن أسميه “نمط السكوتر” لأن الإطار منخفض جدًا وقريب من العجلات وله مقود مستقيم تمامًا. لكن السرج مرتفع بما يكفي للجلوس بشكل مريح. إذا كان طولك أقل من 1.85 مترًا، فسيكون ذلك مريحًا بالنسبة لك. كما أنها تحتوي على مقعد إضافي في الخلف يمكن استخدامه لحمل شخص آخر، لكنه غير مفيد عمليا.

يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن الحد الأقصى للوزن الذي يمكن أن تتحمله هذه الدراجة هو 100 كجم. لذلك، إذا كنت تقود شخصًا بالغًا يزن 60 كجم على الأقل، فلا توجد طريقة يمكنك من خلالها حمل شخص آخر في المقعد الخلفي (من حيث الوزن والحجم). في حين أن هذا المقعد لا يبدو وسيلة نقل آمنة بالنسبة لنا، إلا أننا نعتقد أنه مصمم لحمل طفل.

مثل كل دراجة إلكترونية أخرى، تحتوي دراجة Engwe T14 على ضوء LED أمامي وضوء خلفي. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على جرس وشاشة صغيرة على المقبض، مما يبدو جيدًا في الهواء الطلق بسبب السطوع العالي. ما هي الشاشة ل؟ إنه يعرض فقط مستوى البطارية الحالي لمعرفة مقدار الشحن المتبقي.

أحد التفاصيل التي اعتقدت أنها كانت رائعة بشأن هذه الدراجة هو المفتاح. يحتوي على اثنين، واحد على المقبض (أسفل الشاشة) والآخر في حجرة البطارية، والذي يفتح بمفاتيح مختلفة. من وجهة نظر السلامة، هذه ميزة كبيرة لأنه إذا لم تقم بفتح قفل الدراجة، فلن تتمكن من تشغيلها (مثل الدراجة النارية، عليك تركها متصلة). وبالمثل، لا يمكن لأحد التقاط البطارية الخاصة بك دون المفتاح المناسب.

لن تواجه أي مشكلة في قيادة Engwe T14 على الطرق المزدحمة لأنها تحتوي على تخميد هيدروليكي في الخلف والأمام والوسط. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المقعد على نوابض لامتصاص السقوط بشكل أفضل. على الرغم من أنها ليست دراجة جبلية، إلا أنها توفر قيادة سلسة على الأراضي غير المستوية. لقد تمكنا من النزول حتى الخطوات الصغيرة دون أي مشاكل.

أما بالنسبة للفرامل، فهي تحتوي على فرامل قرصية ميكانيكية جيدة الاستجابة على كلا العجلتين. بالمناسبة، يبلغ قياس العجلات 14 بوصة وهي مصنوعة من المطاط السميك. من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنها لا تحتوي على ترس لأنها تحتوي على ترس ثابت، ولكن بمساعدة المحرك يمكنها النزول إلى المنحدر (حتى 7 درجات) دون أي مشاكل.

ميزة أخرى مهمة لهذه الدراجة هي إمكانية طيها (في الجزء المركزي وعلى المقبض) بحيث تشغل مساحة أقل في منزلك أو في حقيبة سيارتك، على سبيل المثال. ومع ذلك، أجد أنه من الصعب جدًا طيها لأن الطية صعبة جدًا كالعادي. إنه ليس شيئًا يمكن القيام به بسرعة.

كما يجب أن نضيف أن الدراجة ثقيلة الوزن (22.7 كجم)، مما يجعل من الصعب صعود السلالم مثلا. على الرغم من أنه عملي، إلا أن الوزن والطيات القوية من الأشياء التي يمكن أن تزعجنا كل يوم.

توجد حجرة بطارية قابلة للإزالة أسفل سرج الدراجة. وكما ذكرنا سابقًا، لإزالة هذه البطارية، من الضروري فتح القفل بالمفتاح المقابل. ثم فقط ارفع السرج وافصل كابل البطارية وارفع وحدة التحكم. وبهذه الطريقة، يمكنك إزالة الدراجة بالكامل لشحن البطارية دون أخذها إلى محطة الطاقة. سنتحدث عن الحكم الذاتي لاحقا.

ما مدى سرعة دراجة Engwe T14؟

يأتي Engwe T14 بمحرك بقوة 250 واط يعطي سرعة قصوى تبلغ 25 كم/ساعة وسرعة منخفضة 20 كم/ساعة. هذه السرعة غير قابلة للتعديل (إنها ترس واحد)، ولكنها مريحة في استخدام المساعدة.

بالنسبة لهذا النوع من المركبات، فهي تتوافق مع لوائح السرعة الأوروبية، لذلك لن تواجه مشكلة مع القانون عند استخدامها في مدينتك. تجدر الإشارة إلى أنه من الصعب جدًا التسلق، لكنه يمكن أن يستوعب أي شخص لديه ميل 7 درجات أو أقل.

ما المدة التي تدوم فيها بطارية الدراجة الكهربائية Engwe T14؟

تبلغ سعة البطارية 48 فولت / 10 أمبير، وهو ما يكفي للسفر لمسافة 25 كم في الوضع الكهربائي أو ما يصل إلى 42 كم في الوضع المساعد (الدواسة). من الواضح أن القيادة الذاتية يمكن أن تكون أفضل، ولكن بالنظر إلى السعر، فهي أكثر من جيدة، خاصة للرحلات القصيرة.

كم من الوقت يستغرق الشحن؟ حوالي 6 أو 8 ساعات، لذا كن حذرا. إذا نفدت بطاريتك في منتصف الرحلة، فسيتعين عليك التوقف عن استخدامها حتى اليوم التالي لإعادة شحنها. ولمنع حدوث ذلك لك، ما عليك سوى شحنه في كل ليلة تستخدمه فيها.

الحكم النهائي: Engwe T14 هي دراجة كهربائية جيدة واقتصادية وعملية.

الدراجة الكهربائية إنغوي T14
إذا كنت لا تمانع في حجمها الصغير، فهي دراجة رائعة للتجول في المدينة.

إن Engwe T14 عبارة عن دراجة كهربائية اقتصادية ذات نوعية جيدة جدًا وأجدها عملية جدًا للتنقل في المناطق الحضرية. إنها مناسبة لأولئك الذين يريدون دراجة صغيرة قابلة للطي مع وسادة جيدة للرحلات القصيرة في المدينة.

ومع ذلك، ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار أن نظام الطي صعب الإعداد إلى حد ما، وثقيل، وله استقلالية محدودة. وأيضًا، إذا كان طولك أكثر من 1.85 مترًا، فمن المحتمل أن يكون صغيرًا جدًا بالنسبة لك.

ومع ذلك، بالنظر إلى أن السعر هو 599 يورو (معقول لكل ما تقدمه)، فمن المستحسن الشراء بشدة إذا كانت المواصفات التي ذكرناها سابقًا لا تزعجك.

يمكنك العثور عليه في أ. خصم 50 يورو استخدام القسيمة في المتجر الرسمي للعلامة التجارية ENGWEV50 معطلة (صالح أيضًا لطرز EP-2 Pro وS6 وO14 وY10 إلى أجل غير مسمى)

يمكنك أيضًا استخدام قسيمة الخصم. ENGWEV100 معطلة 100 يورو إذا كنت ترغب في شراء أحد الموديلات التالية: Engine Pro وC20 Pro وEngine X وL20 وM20 وx24 / x26 / x20 وE26 (ليس آخر مرة).

الأفضل

الأسوأ

مريحة للأشخاص ذوي الارتفاع المتوسط، وسادة ثلاثية، أمان مضاد للسرقة، بطارية قابلة للإزالة، يصعب طيها، استقلالية محدودة، بدون تروس

Scroll to Top