Ugreen Nexode 100W Con Magsafe Review

مراجعة شاحن UGREEN Nexode 100 واط مع MagSafe 15 واط


مراجعة Ugreen Nexode 100W مع Magsafe

قمنا مؤخرًا بمراجعة الشاحن السريع UGREEN Nexode 100W، وهو جهاز صغير الحجم وسريع ومثالي لوضعه على المكتب. ولكنها قد لا تكون مناسبة لمستخدمي iPhone الذين يرغبون في استخدام الشحن اللاسلكي MagSafe المفيد. ولحسن الحظ، قامت UGREEN بإعداد إصدار جديد من هذا الشاحن لمستخدمي Apple.

UGREEN Nexode 100W المزود بـ MagSafe موجود هنا ولدينا في مراجعتنا لنخبرك ما إذا كان الأمر يستحق ذلك. نظام التشغيل منفصل تمامًا ويتضمن شاحنًا لاسلكيًا قابلاً للطي مزودًا بـ MagSafe والذي يمكن استخدامه لشحن جهاز iPhone الخاص بك بالإضافة إلى حامل. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مزودًا بثلاثة منافذ USB إضافية لشحن الكمبيوتر المحمول وسماعات الرأس وما إلى ذلك.

تعال معنا لتعرف كيف يبدو هذا الشاحن وما يقدمه وما إذا كان يستحق ذلك بالنسبة لأجهزتك.

UGREEN Nexode 100W مع MagSafe: شاحن 4 في 1 مثالي لأجهزة iPhone وMacBooks

Ugreen Nexode 100W مع مدخلات Magsafe
يحتوي على ثلاثة منافذ USB ولوحة شحن لاسلكية.

يحتوي شاحن UGREEN Nexode بقدرة 100 واط مع MagSafe على إجمالي منفذي USB-C ومنفذ USB-A ولوحة شحن لاسلكية MagSafe. إذا لم تكن على دراية بها، فإن MagSafe هي تقنية الشحن اللاسلكي الحاصلة على براءة اختراع من Apple والتي تختلف عن الشحن التقليدي باستخدام رابطة مغناطيسية بين الجهاز والشاحن، مما يقلل من فقدان الطاقة ويزيد من كفاءة الشحن. .

بدءًا من سلسلة iPhone 12، فإن جميع هواتف Apple متوافقة مع MagSafe لأنها تتضمن حلقة مغناطيسية على غلافها الخلفي. لا تتمتع هواتف Android (Samsung وXiaomi وHuawei وما إلى ذلك) بهذه المغناطيسية، على الرغم من إمكانية إضافتها مع ملحقات خارجية. لذلك تأكدنا من أن هذا الشاحن مناسب لأجهزة iPhone وليس لنظام Android.

سمات

يوجرين نيكسود 100 واط ماج سيف

الأبعاد والوزن 92 × 60 × 60 ملم. 591 جرام. إجمالي طاقة الإخراج 100 واط. USB C1/C2 طاقة الإخراج: 5V/3A، 9V/3A، 12V/3A، 15V/3A، 20V/5A 100W بحد أقصى؛ PPS: 3.3-21 فولت/5 أمبير. USB A: 5 فولت/3 أمبير، 9 فولت/2 أمبير، 12 فولت/1.5 أمبير، 10 فولت/2.25 أمبير 22.5 وات الحد الأقصى للشحن اللاسلكي: 5 وات/ 7.5 وات/ 15 وات طاقة الإدخال 100 – 240 فولت ~ 50/60 هرتز/1.8 عالية. تقنية الشحن GaN II. الحماية حماية ماس كهربائى، حماية من الجهد الزائد، حماية من درجة الحرارة الزائدة، حماية من التيار الزائد، نظام توزيع الطاقة وحماية من الحمل الزائد. درجة حرارة التشغيل من 0 إلى 35 درجة مئوية. التوافق مع هواتف Android، وiPhone، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وiPad، وMacBook، وسماعات الرأس، وNintendo Switch، وSteam Deck، والمزيد.

ما هو الشاحن السريع UGREEN Nexode بقوة 100 واط مع MagSafe؟

يتميز شاحن UGREEN Nexode بقوة 100 واط المزود بـ MagSafe بتصميم برجي أنيق مع لمسة نهائية باللون الرمادي. جودة البناء لا تشوبها شائبة لأنها تبدو صلبة ومصنعة بشكل جيد للغاية. أدناه، لديها مدخلات الطاقة. الكابل الذي يبلغ طوله 2 متر والذي يأتي في الصندوق متصل هناك.

أما بالنسبة لمنافذ الشحن، فهي توفر ثلاثة منافذ مختلفة: اثنان USB-C وواحد USB-A. ويحتوي على شاحن لاسلكي مغناطيسي قابل للتعديل في الأعلى. لاستخدامه كحامل، يمكنك طيه بزاوية 65 درجة ووضع الهاتف عموديًا أو أفقيًا. ونحن نحبه لأنه يتيح لك مشاهدة الساعة أو مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء شحن هاتفك الذكي.

كما ترون من الصور الموجودة في المعرض، يبدو جهاز UGREEN Nexode 100W مع MagSafe أكبر بكثير من الإصدار الذي لا يحتوي على MagSafe. بالإضافة إلى ذلك، فهو يزن أكثر بحوالي 300 جرام، لذا فهو ليس الخيار الأفضل لشاحن سريع للسفر. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنها ليست كبيرة كما تبدو وتناسبها تمامًا في حقيبة صغيرة.

تم تصميمها بشكل أساسي ليتم تثبيتها على الطاولة ويمكنك القيام بذلك من خلال تصميمها الطويل الذي لا يأخذ مساحة كبيرة على الطاولة والأشرطة المطاطية الموجودة في الأسفل لمنعها من الانزلاق.

كيف يعمل الشاحن السريع UGREEN Nexode 100W مع MagSafe؟

كما يوحي الاسم، يوفر هذا الشاحن سرعة شحن قصوى تبلغ 100 واط، ولكن لا يمكنك استخدام هذه السرعة إلا إذا كان الجهاز الذي تريد شحنه يدعمها وكنت تستخدم منفذ USB-C واحدًا فقط. شاحن بطارية. بعد توصيل أجهزة متعددة بالشاحن، يتم توزيع السرعة القصوى بين جميع المخارج كما هو موضح في الشكل التالي.

Ugreen Nexode 100W مع نظام الشحن Magsafe
تعتمد جميع السرعات التي تقدمها على المنافذ التي تستخدمها

من المهم ملاحظة أن الشحن اللاسلكي لهذا الشاحن يستخدم بروتوكول Qi؛ وهو متوافق بنسبة 100% مع جميع أجهزة iPhone. يعمل أيضًا مع هواتف Android، ولكن اعتمادًا على العلامة التجارية، قد لا يدعم السرعة القصوى البالغة 15 واط، وللأسف، لا يمكنك استخدام الشحن اللاسلكي المغناطيسي على هاتف Android الخاص بك. لوحة الشحن هذه.

أما بالنسبة لوقت الشحن، فيمكن لـ UGREEN Nexode 100W المزود بـ MagSafe شحن جهاز MacBook Air M2 بنسبة 50% خلال 30 دقيقة باستخدام منفذ USB-C فقط. ومع الشحن اللاسلكي، يمكن شحن هاتف iPhone 14 Pro من 30 إلى 100% في أقل من ساعتين.

أحد الأسئلة التي قد تطرحها على نفسك هو مدى سخونة الشاحن. بفضل استخدام تقنية GAN II، يبقى هاتف ذكي واحد فقط باردًا عند توصيله بالشاحن. إذا قمت بتوصيل أكثر من جهاز بالشاحن، تبدأ الحرارة في الظهور، على الرغم من تجربتنا لم تكن ساخنة جدًا لذا لم أتمكن من لمسها.

هل يستحق الشاحن السريع UGREEN Nexode 100W المزود بـ MagSafe كل هذا العناء؟

إذا كنت تبحث عن شاحن سريع يمكنه شحن جهاز MacBook وiPhone والأجهزة الأخرى بأسرع ما يمكن، فإن UGREEN Nexode 100W مع MagSafe يعد خيارًا رائعًا. في الواقع، نعتقد أنها أفضل محطة شحن لمستخدمي أجهزة Apple.

الآن، إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android أو لا يدعم MagSafe، فالحقيقة هي أنك لن تتمكن من استخدام لوحة الشحن اللاسلكي بشكل صحيح، لذلك لا نرى أي فائدة من شراء هذا الشاحن. لا يلتصق جهاز Android مغناطيسيًا بالشاحن (إلا إذا قمت بشراء محول) ولا يمكنك استخدامه كحامل.

السعر المعتاد هو 179.99 يورو، وهو ما لا يبدو مرتفعًا جدًا نظرًا لتكلفة شواحن MagSafe من Apple. لكنها باهظة الثمن لدرجة أنني شخصياً أنتظر الخصم.

في الحقيقة، من 17 إلى 27 نوفمبر يمكنك الحصول على خصم 30% باستخدام الأزرار التالية:

Scroll to Top