Como Votar Gratis En Eurovision 2024 Gratis

كيفية التصويت لـ Eurovision 2024 مجانًا


لم يتبق سوى أقل فأقل للقاء الفائز بالميكروفون البلوري في نسخة Eurovision 2024. وسيحتفل مهرجان الأغنية الشهير بنصف النهائي الأول في 7 مايو، ونصف النهائي الثاني في 9 مايو، بينما ستقام النهاية الكبرى في 11 مايو الجاري في مالمو أرينا بالسويد.

وإذا كنت لا تعرف، فهناك بعض الميزات الجديدة في نظام التصويت في Eurovision 2024 هذا العام… هل تريد معرفة كيفية التصويت؟… هل يمكنك التصويت مجانًا في Eurovision 2024؟ حسنًا، ابق معنا وسنشرح لك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية التصويت في Eurovision 2024 أدناه.

كيفية التصويت لـ Eurovision 2024 مجانًا

أول شيء يجب أن تتذكره هو أنك لن تتمكن من التصويت مجانًا في Eurovision 2024. هذا صحيح، كما هو موضح في الفيديو الذي شاهدناه أعلاه، عليك أن تدفع مقابل التصويت لمساعدة المتسابق المفضل لديك على الفوز. لا توجد طريقة مجانية.

و… كيف يمكنك التصويت؟ حسنًا، هناك 4 طرق للتصويت في Eurovision 2024:

التصويت عن طريق مكالمة هاتفية: عندما يبدأ المشارك الأداء، سيتم عرض رقم الهاتف الذي تحتاج إلى الاتصال به للتصويت للمشارك على الشاشة. وهذا هو ثمن هذا التصويت. 2 يوروالتصويت عن طريق الرسائل (SMS): عندما يكون المشارك نشطًا، سيظهر رمز يجب عليك إدخاله عند إرسال رسالة نصية قصيرة للتصويت للمشارك المفضل لديك. وهذا هو ثمن هذا التصويت. 1.06 يوروالتصويت عبر الويب (لأمريكا اللاتينية وبقية العالم): يمكن للناخبين من البلدان التي لا تشارك في Eurovision 2024 التصويت في هذا الإصدار وسيتم احتسابه كتصويت دولة واحدة “بقية العالم” ويتم ذلك من رابط الموقع). وهذا هو ثمن هذا التصويت. 0.99 يوروالتصويت باستخدام تطبيق الهاتف المحمول: باستخدام تطبيق Eurovision Song Contest (المتوفر على نظامي التشغيل Android وiOS)، يمكنك التصويت للمتسابقين من هاتفك المحمول. قيمة هذا التصويت 1.06 يورو.

مسابقة الأغنية الأوروبية
مسابقة الأغنية الأوروبية

هناك حقيقة مهمة أخرى يجب ذكرها وهي أنه بغض النظر عن طريقة التصويت التي تختارها، يمكنك التصويت 20 مرة فقط كحد أقصى باستخدام معرفك أو رقم هاتفك.

وبنفس الطريقة، ينبغي القول أنه سيتم احتساب أصوات الجمهور فقط في الدور نصف النهائي. في النهاية الكبرى، سيتم إضافة تصويت الجمهور (50.6%) إلى لجنة التحكيم (49.4%) لتحديد الفائز بالميكروفون البلوري.

وأنت… من برأيك سيفوز بهذه النسخة من يوروفيجن؟

Scroll to Top