Cómo Subir Historias Estilo Polaroid A Instagram

كيفية تحميل القصص بأسلوب بولارويد على Instagram


هل شاهدت قصصًا على إنستغرام تجبرك على هز هاتفك من جانب إلى آخر لتنظر إليه؟ حسنًا، لقد أصبحت عصرية وهدفها هو إجبار بقية المستخدمين على الاتصال بالهاتف للاستمتاع بالمحتوى المخفي.

وبالتذكير قليلاً بما استغرقته كاميرات بولارويد الشهيرة منذ عدة سنوات لرؤية صورة ما، فمن المؤكد أن إنستغرام يحاول استعادة العديد من المستخدمين الذين فقدهم في الآونة الأخيرة.

باستخدام طريقة النشر الجديدة هذه، التي لا تعدو كونها مجرد ملصق، أظهرت الشبكة الاجتماعية المعنية مرة أخرى سبب بقائها الرائدة بلا منازع عندما يتعلق الأمر بمنصات التصوير الفوتوغرافي الاجتماعي.

كيفية تحميل القصص بأسلوب بولارويد على Instagram؟

نظرًا لطرح هذه الميزة الجديدة في جميع أنحاء العالم، فقد لا تتمكن من الحصول على هذا الملصق. من هنا ننصح بتحديث تطبيق Instagram إلى الإصدار الأحدث، وستظهر وظيفة “الإطارات” في قسم القصص.

الوصول إلى ميزة الإطار في قصص Instagram

أول ما عليك فعله هو فتح تطبيق Instagram من جهازك المحمول بمجرد دخولك إلى الشبكة الاجتماعية المعنية، يجب عليك النقر فوق “قصتك”، نوصي باختيار وضع “إنشاء”.

أنشئ قصة بأسلوب بولارويد على Instagram

لذا، عليك النقر على الملصق الصغير الموجود أعلى الشاشة، وستظهر قائمة تحتوي على خيارات مختلفة، وعليك تحديد “إطارات” الصورة التي تريد تطبيق تأثير بولارويد عليها.

يجب عليك هز هاتفك لرؤية محتويات قصة Instagram

يمكنك وضع ما تريد تحت الصورة. تذكر أن تنقر على “تم” لحفظ التغييرات، أو هز الهاتف أو انقر على الملصق عندما يرى شخص ما القصة المعنية لنشرها.

إذا لم يكن هناك شيء آخر في هذا الصدد، إذا لم تتمكن من نشر قصص مثل هذه على حساب Instagram الخاص بك، فلدينا طريقة تسمح لك بالوصول إلى هذه الوظيفة قبل أي شخص آخر، يا لها من خدعة؟ حسنًا، قم بتنزيل الإصدار التجريبي من Instagram على Android.

Scroll to Top