Umidigi Invita A 100 Influencers Globales A Explorar El Umidigi G9 5G

يمنحك UMIDIGI هاتف 5G الجديد بشرط واحد


تعرف جميع العلامات التجارية، في عصر التحول الرقمي هذا، أن المؤثرين هم الجسر الأكثر فعالية لربط منتجاتهم/خدماتهم مع عملائهم.

ولهذا السبب، تحظى مهنة وسائل التواصل الاجتماعي باحترام كبير والعلامات التجارية مثل UMIDIGI على استعداد للتخلي عن منتجاتها لأصحاب النفوذ مقابل الترويج. في الواقع، أطلقت UMIDIGI حملة حيث تريد من 100 مؤثر من جميع أنحاء العالم اختبار الهاتف المحمول الجديد. أوميديجي جي9 5 جي. وسنخبركم بالتفاصيل قريبا.

تريد UMIDIGI أن يقوم 100 من المؤثرين العالميين بتجربة UMIDIGI G9 5G

دعوة لأصحاب النفوذ لتجربة Umidigi G9 5G

التابع من 8 مايو إلى 6 يونيو 2024 بالإضافة إلى أن تصبح مؤثرًا دائمًا للعلامة التجارية، فإن التسجيل مفتوح لتصبح واحدًا من 100 مؤثر سيحصلون على UMIDIGI G9 5G مجانًا لتجربته. إذا كان لديك قاعدة متابعين جيدة على وسائل التواصل الاجتماعي وتريد أن تكون جزءًا من فريق UMIDIGI المؤثر، فيمكنك التسجيل باستخدام هذا الزر:

سيتم الإعلان عن المؤثرين المختارين في 7 يونيو 2024 على وسائل التواصل الاجتماعي UMIDIGI، تابعونا باستمرار. الشيء الوحيد الذي تطلبه منك العلامة التجارية هو نشر فيديو على اليوتيوب مدته أكثر من 3 دقائق عن تجربتك مع الهاتف المحمول بعد تجربته مقابل UMIDIGI G9 5G. إذا تم تحديده، فسوف يزودك UMIDIGI بمعلومات أكثر تفصيلاً حول شروط ومتطلبات الفيديو.

من الناحية النظرية، هذه الدعوة عالمية (نرحب بالمؤثرين من جميع أنحاء العالم)، ولكن هناك بعض البلدان والمناطق التي لا يمكنها المشاركة بسبب وجود قيود لوجستية تمنع الوصول عبر الهاتف المحمول مباشرة.

Scroll to Top