Ugreen Nexode 65W Cargador Con Enchufes Intercambiables

مراجعة UGREEN Nexode 65W: متوافق مع 90% من الدول.


شاحن بطارية Ugreen Nexode بقدرة 65 واط مع مقابس قابلة للتبديل

إذا كنت تسافر كثيرًا وتحتاج إلى شاحن يناسب مجموعة متنوعة من الأجهزة والمنافذ، فقد يكون UGREEN Nexode 65W هو الخيار الأفضل لك. إنه شاحن سريع 3 في 1 مزود بمنفذي USB-C ومنفذ USB-A يمكنه توفير طاقة قصوى تبلغ 65 واط.

ولكن ما يجعل هذا الشاحن فريدًا هو أنه يتضمن أربعة محولات قابس قابلة للتبديل يمكن استخدامها في 90 بالمائة من البلدان. وفي هذه المراجعة سنخبركم عن مميزاته ومزاياه وعيوبه ورأينا في أدائه وجودته.

UGREEN Nexode 65W: شاحن 3 في 1 مزود بمقابس قابلة للتبديل لجميع البلدان.

يوجرين نيكسود 65 وات جميع الملحقات
كل ما يتضمنه UGREEN Nexode 65W في العلبة

تم تصميم UGREEN Nexode 65W ليكون شاحنًا عالميًا ومدمجًا يمكنك استخدامه في أي بلد ومع أي جهاز. يمكنه شحن ثلاثة أجهزة في وقت واحد والمواصفات الفنية هي كما يلي

سمات

يوجرين نيكسود 65 واط

الأبعاد والوزن 6.5 × 6.5 × 3.25 سم. 330 جرام. إجمالي طاقة الإخراج 65 واط. طاقة الإخراج الفردية USB C1: 65 واط كحد أقصى، USB C2: 65 واط كحد أقصى، USB A: 22.5 واط كحد أقصى. مادة GaN II. البروتوكولات المدعومة PD 3.0، PPS، QC 4+/ 3.0، SCP وAFC. الحماية حماية ماس كهربائى، حماية من الجهد الزائد، حماية من درجة الحرارة الزائدة، حماية من التيار الزائد، نظام توزيع الطاقة وحماية من الحمل الزائد. تشتمل الملحقات على 3 محولات طاقة (الاتحاد الأوروبي/المملكة المتحدة/الولايات المتحدة) وحقيبة سفر. التوافق مع هواتف Android، وiPhone، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وiPad، وMacBook، وسماعات الرأس، وNintendo Switch، وSteam Deck، والمزيد.

كيف يبدو شاحن السفر UGREEN Nexode 65W؟

على الرغم من أنه ليس واحدًا من أصغر أجهزة الشحن السريعة التي اختبرناها، إلا أن UGREEN Nexode 65W كبير بما يكفي لأخذه معك في أي مكان دون أي متاعب. يزن 330 جرامًا فقط (وهو ما يعادل تقريبًا هاتفين ذكيين) ويبلغ طوله 6.5 سم وسمكه 3.25 سم.

إنه مربع الشكل وبفضل إمكانية إزالة المقابس، فهو لا يشغل مساحة كبيرة في جيبك أو حقيبتك. أما بالنسبة لجودة البناء فهو مصنوع من البلاستيك القوي والمتين الذي يتحمل الصدمات العالية. إنه ذو مظهر ثنائي اللون وجوانب رمادية داكنة ولوحة أمامية وخلفية رمادية فاتحة.

يشتمل الصندوق على ثلاثة مقابس مختلفة للاتحاد الأوروبي (جزء كبير من أوروبا، بما في ذلك إسبانيا)، والولايات المتحدة (الولايات المتحدة، وأمريكا اللاتينية، واليابان، وغيرها) والمملكة المتحدة (المملكة المتحدة). جميعها قابلة للتبديل، مما يعني أنه يمكنك ارتداؤها وخلعها بسهولة دون استخدام أي أدوات. يحتوي الشاحن على نظام حيث يمكنك تركيب القابس الذي تريد استخدامه بالضغط عليه حتى يستقر.

لإزالة القابس، ما عليك سوى الضغط على الزر الموجود على الشاحن وسحب القابس. لم نواجه أية مشكلات مع نظام المقابس القابل للتبديل هذا – فهو يعمل بشكل جيد للغاية ويتم تركيب المقابس وإخراجها بسهولة. وبالمناسبة، فإن القابس الأمريكي قابل للسحب، لذا يمكنك طيه حتى لا يأخذ مساحة كبيرة. لا تحتوي مقابس الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة على هذه الميزة.

هناك ملحق آخر مفيد للغاية يتضمنه UGREEN Nexode 65W في الصندوق. الشاحن أو الحقيبة عبارة عن حقيبة تحتوي على الشاحن والمقابس الثلاثة البديلة. إنه ليس مصنوعًا من مادة خاصة أو ما شابه ذلك، ولكنه يحافظ على الشاحن وملحقاته في مكان واحد ويحميه من الخدوش.

كيف يعمل الشاحن السريع UGREEN Nexode 65W؟

كما يوحي الاسم، يتمتع UGREEN Nexode 65W بقدرة شحن قصوى تبلغ 65 واط. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن تحقيق هذه الطاقة إلا باستخدام أحد منافذ USB-C. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يدعم جهازك إدخال بقدرة 65 وات أو أكثر مع بروتوكولات PD 3.0 أو QC 4+.

إذا قمت بتوصيل الجهازين بمنافذ USB-C الخاصة بهما في نفس الوقت، فستحصل على 45 واط من أحدهما و20 واط من الآخر. أما منفذ USB-A فهو يمنحك فقط 22.5 واط كحد أقصى. وإذا كنت تستخدم جميع المنافذ الثلاثة في نفس الوقت، فسيتم توزيع الطاقة على النحو التالي: 45 واط + 8.5 واط + 8.5 واط. راجع الرسم البياني التالي لفهم كيفية توزيع هذا الشاحن لقوة الشحن القصوى عند استخدام المنافذ في نفس الوقت .

نظام شحن يوجرين نيكسود بقوة 65 واط

متوافق مع أي جهاز شحن USB بما في ذلك هواتف Android وiPhone ووحدات التحكم والأجهزة اللوحية وأجهزة iPad وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وسماعات الرأس والساعات الذكية وما إلى ذلك. وهو يدعم Samsung Galaxy وiPhone وGoogle Pixel وMacBook وبروتوكولات الشحن السريع الأخرى. يمكنه شحن جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة (2021) بنسبة 100% خلال 1.5 ساعة.

عند توصيل عدة أجهزة به في وقت واحد، يصبح الجو ساخنًا، ولكن ليس إلى مستويات مثيرة للقلق. ومن الجدير بالذكر أنه يتضمن جميع تدابير السلامة التي تتوقعها من هذه المنتجات، مثل التحميل الزائد، والحرارة الزائدة، والجهد الزائد، وحماية الدائرة القصيرة. لم نواجه أي مشاكل مع هذا الشاحن على وجه الخصوص.

هل يستحق الشاحن السريع UGREEN Nexode 65W كل هذا العناء؟

علبة يوجرين نيكسود 65 واط
الصندوق الذي يأتي فيه شاحن UGREEN Nexode 65W

UGREEN Nexode 65W هو شاحن سريع 3 في 1 مزود بمقابس قابلة للتبديل وهو خيار رائع للمسافرين. مدمج وقوي ومتوافق مع الأجهزة المختلفة ويعمل في 90% من دول العالم.

إن شحن أجهزة متعددة في وقت واحد في فترة زمنية قصيرة ليس بالأمر السريع جدًا، ولكن إذا كنت بحاجة إلى شحن جهاز كمبيوتر محمول وهاتف ذكي وسماعات رأس أثناء التنقل، فإننا نعتقد أن هذا الشاحن أكثر من كافٍ.

السعر الرسمي هو 59.99 يورو، ولكن يمكن العثور عليه للبيع على أمازون. 44,95 أو حتى أقل باستخدام الزر التالي:

Scroll to Top