Cómo Ver La Semana Santa 2024 De Sevilla En Directo De Forma Online

كيفية مشاهدة الأسبوع المقدس 2024 في إشبيلية مباشرة عبر الإنترنت





مع كل الرغبة في تقوية إيمان المؤمنين، وصل الأسبوع المقدس في عام 2024. لذا أحضر معك الأحداث الثقافية التي كنت تتابعها منذ فترة طويلة. في إشبيلية، هم أكثر من معروفون، وإذا لم تقرر الذهاب إلى هناك لمتابعة المسيرات في الوقت الحقيقي، ولكنك لا تزال تريد أن ترى كيف تتطور، فلا تقلق، لأن هناك طرقًا للقيام بذلك. هاتفك النقال.

حسنًا، هناك عدة قنوات محلية بصدد بث كل ما يتعلق بأنشطة أسبوع الآلام في إشبيلية. نترك لك قائمة حتى تتمكن من اختيار مصدر المعلومات الذي تفضله أكثر؛ يمكنكم مشاهدة العرض مباشرة عبر الإنترنت.

كيفية مشاهدة الأسبوع المقدس 2024 عبر الإنترنت في إشبيلية

كيفية مشاهدة الأسبوع المقدس 2024 في إشبيلية مباشرة عبر الإنترنت

أفضل طريقة لتتبع أحداث الأسبوع المقدس 2024 في إشبيلية هي من خلال المصادر المحلية. تبث العديد من القنوات التلفزيونية على الهواء مباشرة ما يحدث في العرض خلال المهرجان. ولحسن الحظ، قرر الكثيرون نقل بثهم إلى قنواتهم أو مواقعهم على الويب على YouTube. حتى لا يفوت أي مشاهد أي شيء ويمكنه مشاهدة كل شيء من الهاتف المحمول.

قناة سور: بالطبع، قناة سور تكرر القصة كل عام، وتبث مباشرة مختلف الأحداث خلال أسبوع الآلام. تذكر أن لديك طريقتين لمشاهدة محتوى هذه القناة، إحداهما على موقع Canal Sur والأخرى على Canal Sur Más حيث يمكنك مشاهدة البث المنتظم لقناة Los Palcos وCampana. مجلس إخوان إشبيلية: قناة اليوتيوب الخاصة بإخوان إشبيلية تتناول أيضًا العديد من النقاط أهمها المواقف (())عذراء الملوك وسان فرانسيسكو وبيل). PTV Sevilla: الإشارة المرسلة من اليوتيوب أو الموقع الرسمي PTV Sevilla يجلب البث من المنافسة الرسمية، إلى داخل الكاتدرائية، حيث يتم تسجيل موكب الأخوة. وبالإضافة إلى هذه الوظيفة المحددة، فهي تغطي مخارج ومداخل الأخويات المختلفة التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام. 101 TV Seville: باعتبارها القناة الأكثر شعبية لمشاهدة الأسبوع المقدس في إشبيلية، تبث 101 TV Seville مواكب مختلفة مباشرة من نقاط الاهتمام ذات الصلة، بالإضافة إلى المناطق التي لا يتم فيها أخذ القنوات الأخرى في الاعتبار بشكل عام. يمكنك مشاهدة المقطع الترويجي من اليوتيوب أو من الصفحة الرسمية. 7TV Sevilla: يمكنك أيضًا اختيار إشارة 7TV Sevilla من خلال Tivify، مما يمنحك الإمكانية. شاهد ما يصل إلى 80 قناة مجانية من هاتفك المحمول. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكن مشاهدته بجودة جيدة (720 بكسل) حتى لا تفوت العروض المتنوعة الحية والمباشرة.

لا تحتاج إلى السفر أو مغادرة المنزل للمشاركة في تقاليد أسبوع الآلام. سترى أنه من الممكن رؤية كل شيء من هاتفك المحمول أثناء مشاركة صور وعبارات عيد الفصح من WhatsApp.








Scroll to Top