Cómo Buscar Una Canción Tarareando Usando Youtube

كيفية العثور على أغنية بالضغط على اليوتيوب





نظرًا لأنه يمكنك العثور على مئات مقاطع الفيديو من جميع أنواع المحتوى على YouTube، فليس من غير المألوف العثور حتى على الأغاني التي لا تعرفها هناك. المشكلة هي عندما لا تعرف اسم الأغنية، فليس لديك سوى الكلمات واللحن كدليل. هل يمكن العثور عليك على اليوتيوب من خلال الغناء فقط؟

الجواب نعم، وكل ذلك بفضل الذكاء الاصطناعي. لقد قام موقع YouTube بتنفيذ وظائف جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مثل إعادة الإنتاج التلقائي لمقاطع الفيديو بأي لغة، أو إمكانية إنشاء مقاطع فيديو باستخدام مصدر المعلومات هذا (سيُعلمك إذا كان المحتوى الذي تشاهده بالفعل مصنوعًا بواسطة الذكاء الاصطناعي). علاوة على ذلك، من المرجح أن تجد الموسيقى عن طريق الهمهمة أو غناء قصاصات مألوفة. ومن السهل جدًا تحقيق هذا الإنجاز وسنشرحه أدناه.

كيفية العثور على أغنية بالضغط على اليوتيوب

لا تعرف اسم الأغنية التي يتم تشغيلها في رأسك؟  ابحث عنها وهي تدندن بهذه الطريقة على اليوتيوب.

كما قد تظن، يتعين عليك تمكين الميكروفون عند استخدام تطبيق YouTube للبحث عن أغنية باستخدام صوتك (عن طريق التشغيل أو التشغيل المباشر). يعمل أيضًا من YouTube Music. الخطوات التي يجب اتباعها بسيطة:

افتح تطبيق YouTube من هاتفك المحمول. ابحث عن شريط البحث في الأعلى، ثم اضغط على أيقونة العدسة المكبرة. عندما يتم توسيع شريط البحث بجميع التوصيات، سيظهر الميكروفون على اليمين. انقر عليه. سيتم فتح قسم جديد حيث يمكنك اختيار التحدث إلى التطبيق أو البحث عن الموسيقى. حدد “أغنية”. سيخبرك التطبيق بغناء الأغنية أو دندنتها. عند القيام بذلك، عليك الانتظار حتى يقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل البيانات. سوف يعطيك نفس التأثير الذي تسخر منه.

تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس علمًا دقيقًا. سيُظهر لك الذكاء الاصطناعي في YouTube ما يعتقد أنه مشابه لما تقوله بصوتك. هذا لا يعني أنها دائما الأغنية التي تبحث عنها بالضبط، على الرغم من أن الإمكانية لا تزال واسعة وهذه الأداة مفيدة.

الآن ليس عليك أن تجهد عقلك في محاولة تذكر اسم الأغنية أو البحث في الإنترنت عن مراجع مألوفة. يقدم لك YouTube الخيار من التطبيق نفسه، لذا لا تضيعه.








Scroll to Top