Como Descargar La Factura De Shein Desde El Movil

كيفية تنزيل إيصال شين من هاتفك المحمول





كيفية تنزيل فاتورة Shein من هاتفك المحمول

يعد Sheen أحد أشهر متاجر الأزياء السريعة في جميع أنحاء العالم. وذلك بفضل حقيقة أنه يقدم مجموعة متنوعة من الملابس للنساء والرجال بنسبة جودة وسعر ممتازة. بالإضافة إلى ذلك، فهم يقدمون شحنًا مجانيًا مقابل مبلغ محدود من المال ويطلقون دائمًا عروضًا وخصومات جذابة للغاية.

حسنًا، إذا كنت هنا، فذلك لأنك بالتأكيد تريد معرفة كيفية عرض إيصالات الشراء الخاصة بك على Shin. ولحسن الحظ، هذا ممكن. يوفر تطبيق Shane للهاتف المحمول إيصالات سهلة وسريعة على هاتفك المحمول. أدناه، سنخبرك بكيفية القيام بذلك.

كيفية تنزيل إيصال شين من هاتفك المحمول

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تنزيل فاتورة Shein من هاتفك.

ربما لم تشاهد إيصال شين من قبل. وإذا قمت بإجراء عمليات شراء شخصية وأرسلتها مباشرة إلى منزلك، فلن تحتاج إليها أبدًا. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم خزانة لمشترياتك أو تعمل كوكيل شراء على Shane، فقد تحتاج إلى إيصال.

بغض النظر عن سبب رغبتك في ذلك، سنشرح أدناه الخطوات التي يتعين عليك اتباعها لعرض وتنزيل إيصال الشراء من Shain من تطبيق الهاتف المحمول.

افتح تطبيق Shane وانتقل إلى القسم الخاص بي لعرض ملف التعريف الخاص بك. الآن، في قسم طلباتي، يجب عليك النقر فوق عرض الكل. والشيء التالي هو العثور على الترتيب الذي تريد الفاتورة به. بمجرد العثور عليه، انقر فوق الزر “خيارات” في الزاوية اليسرى السفلية من الأمر. وأخيرا عرض الإيصال، ثم انقر على زر عرض وأخيرا زر التنزيل. ومن خلال القيام بذلك، سيتم تنزيل الإيصال تلقائيًا على هاتفك المحمول.

وأنت… تعلمت عرض وتنزيل فاتورة شين على هاتفك المحمول؟








Scroll to Top