Como Copiar Enlace De Publicacion De Instagram

كيفية نسخ الرابط من منشور في Instagram





كيفية نسخ رابط منشور Instagram

لسبب غير معروف، لا تعرض تطبيقات Meta خيار نسخ الرابط من المنشورات. لهذا السبب، كان علينا إعداد مقال يشرح كيفية نسخ رابط من منشور على فيسبوك والآن سنعلمك كيفية القيام بنفس الشيء على Instagram.

ولحسن الحظ، يعرض Instagram بوضوح على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة خيار نسخ روابط المنشورات في قائمة كل منشور. بعد ذلك، سنعلمك بالتفصيل كيفية نسخ رابط منشور Instagram الذي تريده. فلنذهب إلى هناك!

كيفية نسخ رابط للنشر على Instagram من الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي

كيفية نسخ رابط منشور Instagram على الهاتف المحمول

إذا كنت تستخدم تطبيق Instagram للهاتف المحمول، فإليك الخطوات التي يتعين عليك اتباعها لنسخ رابط المنشور.

انتقل إلى تطبيق Instagram وابحث عن المنشور الذي تريد نسخه. اضغط على زر إرسال (الموجود على يمين التعليقات). حدد نسخ الرابط.

مستعد! لديك الآن رابط النشر في حافظة هاتفك المحمول. يمكنك اللصق في أي مكان تريده من خلال الضغط باستمرار على مربع النص واختيار “لصق”.

وإذا كنت تستخدم Instagram على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، فهذا كل ما عليك فعله لنسخ الرابط إلى المنشور الذي تريده.

ابحث عن منشور Instagram الذي تريد نسخه. اضغط على زر القائمة (النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من المنشور). انقر فوق نسخ الارتباط.

هذا كل شئ! يمكنك الآن لصق الرابط في أي مكان تريده في أي رابط (انقر بزر الماوس الأيمن على مربع النص وحدد خيار اللصق).

كما ترون، يعد نسخ الرابط من منشور Instagram أمرًا سهلاً للغاية ويسمح لك بمشاركة محتوى مثير للاهتمام مع جهات الاتصال الخاصة بك. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك وأن تضعه موضع التنفيذ.








Scroll to Top