Samsung Mató El Galaxy A23 Con La Última Actualización Qué Hacer

سامسونج قتلت هاتف Galaxy A23 بالتحديث الأخير، ماذا تفعل؟


على الرغم من أن تحديثات البرامج التي تحصل عليها الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android بشكل منتظم تتضمن تحسينات وميزات جديدة، إلا أن هناك أوقات ترتكب فيها الشركات المصنعة للهواتف أخطاء جسيمة. تتعلق مشكلة سامسونج على وجه التحديد بالتحديث الذي تم إطلاقه على طراز Galaxy A23.

هناك الآلاف من مستخدمي Galaxy A23 حول العالم الذين أبلغوا عن مشكلات، لأن أجهزتهم المحمولة أصبحت غير صالحة للاستخدام بين عشية وضحاها.

أصبحت أجهزة Galaxy A23 بمثابة “مضيعة للورق” بعد إضافة بعض التحسينات على الأداء العام للجهاز، بالإضافة إلى إضافة وظائف جديدة إلى واجهة Samsung One UI.

أدى تحديث برنامج جديد إلى مقتل Samsung Galaxy A23

يعمل تحديث Samsung Galaxy A23 الجديد على كسر حماية الهاتف.

هؤلاء المستخدمون الذين قاموا بترقية Galaxy A23 متوقعين الحصول على ميزات جديدة وتحسينات في الأداء، فوجئوا بتلف الجهاز بشكل دائم.

أنا شخصياً واجهت هذا “الخطأ الكبير” من جانب سامسونج حيث أصبح هاتفي غير قابل للاستخدام. وبدون أي حذر من الشركة الكورية الجنوبية، بدأت بتنزيل التحديث، معتقدًا أنني سأحصل على ميزات جديدة. لدهشتي، أصبح الهاتف مضيعة باهظة الثمن للورق لأنني لم أتمكن من تشغيله مرة أخرى.

لم أشاهد أية أخطاء عندما بدأ تنزيل التحديث ثم بدأت عملية التثبيت. سارت الأمور من سيء إلى أسوأ عند إعادة تشغيل الهاتف، لأنه منذ اللحظة التي أصبحت فيها شاشة Galaxy A23 سوداء ولم أتمكن من إعادة تشغيلها مرة أخرى.

ماذا تفعل إذا تم تحديث Galaxy A23 ولم يستجيب؟

على الرغم من أن موقع الدعم الخاص بشركة Samsung يشير إلى الإجراءات المختلفة التي يمكن تنفيذها لحل المشكلة، إلا أن الواقع مختلف تمامًا. لقد حاولت استعادته ولا شيء يعمل كما ورد في الموقع المذكور.

بمعنى آخر، انسَ أمر إعادة ضبط المصنع، أو الدخول في الوضع الآمن، أو نقل الأمر إلى فني متخصص… لا شيء يعمل. وبعد يومين كاملين من محاولة إيجاد حل لهذه المشكلة، نصيحتي هي كما يلي.

اتصل بدعم Samsung الرسمي من خلال قنوات الاتصال الخاصة بهم واشرح لهم ما حدث.

من وجهة نظري، يجب على سامسونج استبدال الهواتف التالفة بهذا التحديث أو يجب عليها تقديم نوع من المساعدة المجانية لاستعادة الجهاز.

لم تقم بتنزيل التحديث على هاتف Galaxy A23 الخاص بك حتى الآن؟

إذا كنت من المحظوظين الذين قرروا عدم تنزيله، فنوصيك بتعطيل التحديثات التلقائية باتباع الخطوات التالية.

منع Galaxy A23 من التحديث

أدخل إلى إعدادات هاتفك المحمول Galaxy A23 وادخل إلى قسم “تحديث البرنامج”.

تعطيل التحديث التلقائي في Galaxy A23

قم بتعطيل خيار “التنزيل التلقائي عبر Wi-Fi” ويمكنك مغادرة هذه الشاشة عندما يكون الزر باللون الرمادي.

أخيرًا وليس آخرًا، إذا أخبرك هاتفك المحمول Galaxy A23 بوجود إصدار جديد للبرنامج، فيجب عليك تجاهله. حالياً لا يوجد حل بهذا الخصوص، لذا من المهم عدم تثبيت أي تحديثات.

Scroll to Top