Frases De Semana Santa Para Compartir Por Whatsapp

2024 عبارات وصور الأسبوع المقدس لمشاركتها على WhatsApp


يعد أسبوع الآلام يومًا مهمًا جدًا للمسيحية في أجزاء كثيرة من العالم. تستمر هذه العطلة السنوية لمدة 7 أيام وتشمل خميس العهد والجمعة العظيمة (عندما صلب يسوع). في تلك الأيام، يحتفل الناس بمراحل آلام يسوع المسيح.

في هذا الوقت بالذات، لدى الناس طرق مختلفة لتذكر لحظات يسوع الأخيرة. إحداها من خلال عبارات وصور عيد الفصح لمشاركتها على WhatsApp، والتي ستساعدك على تمني الرخاء والأمل والسعادة لجميع جهات الاتصال الخاصة بك.

الأسبوع المقدس: عبارات وصور للمشاركة على WhatsApp

يمكنك الاحتفال بأيام خاصة مثل عيد الأب أو عيد الميلاد أو عيد الفصح عن طريق إرسال رسائل لطيفة على WhatsApp. هل تبحث عن كلمات التشجيع والتشجيع لإرسالها إلى عائلتك وأصدقائك؟ نعرض لك هنا 50 عبارة عيد الفصح المليئة بالإيمان والحب لمشاركتها على WhatsApp.

عبارات عيد الفصح قصيرة للمشاركة على ال WhatsApp

عبارات عيد الفصح قصيرة للمشاركة على ال Whatsapp

يا رب، بارك بيت هذا الرجل خلال أسبوع الآلام. استمتعوا بأسبوع الآلام وتمتعوا بحضن الرب. لا تدع شعلة الإيمان تنطفئ. زيارة بيت الله. أتمنى أن يملأ السلام والحب وبركات الله حياتك في هذا اليوم المميز. اعبد الخالق في هذه الجمعة العظيمة لكي تبارك حياتك. لقد أضاء يسوع الناصري الطريق لهذه المرأة الجميلة. الله لديه القوة، صلّي ودع الإيمان يشرق في قلبك. لقد مات يسوع على الصليب من أجلك، أظهر الامتنان في هذا الأسبوع المقدس. لتتدفق رحمة الله بكثرة بهذه المناسبة. حرر نفسك من الخطيئة وافتح قلبك للخالق.

عبارات عيد الفصح من المشاهير

عبارات عيد الفصح من المشاهير

“أيها الرب يسوع المسيح، نسجد لك ونباركك هنا وفي كل كنائس العالم، لأنك فديت العالم بصليبك المقدس”. محطات الصليب. “ليس هناك سلم آخر إلى السماء إلا الصليب.” سانتا روزا دي ليما. “صار صليب المسيح ينبوعاً تجري منه أنهار الماء الحي”. البابا خوان بابلو الثاني. “أسبوع الآلام هو فرصة جيدة للاعتراف والعودة إلى المسار الصحيح.” البابا فرانسيس. “ليزيد الله قوتك الداخلية بقوة الروح القدس.” ليلى هدية اكيتا. “إن الله لا يكل من أن يغفر لنا. نحن الذين تعبنا من طلب رحمته.” البابا فرنسيس. “يجب على ملكوت الله أن يعدل موقفنا تجاهه. راسل د. مور. “صلوا، انتظروا ولا تقلقوا. لا فائدة من القلق، فالله هو “رحيم ويسمع صلواتك.” القديس بيو من بيترلسينا. “صلاة الروح.” وهي نسمة الحياة “البابا الفخري بنديكتوس السادس عشر. “خذ كل شيء بشكل صحيح وضعه في يدي الله واتركه عنده. ثم يمكنك أن تستريح فيه، استريح حقًا أيها القديسة تريزا بنديكتا للصليب.

عبارات عيد الفصح ملهمة

عبارات عيد الفصح ملهمة

هكذا أحب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد ليخلصنا من خطايانا بموته على الصليب. أنا ممتن جدًا للنعم الكثيرة التي أعطاني إياها الرب. احبك يا رب. أيها الإله الأبدي، الصخرة والملجأ، ننتظر النهضة والخلاص. إبق معنا حتى نحيا في فجر مجدك. آمين. يُظهر لنا صليب المسيح أن محبة الله هي محبة عالمية وأبدية. ليسمع الرب كل صلواتك ويمنحك كل ما تطلبه. لتنزل عليك البركات من فوق في السماء. لا يعد الله أيامًا بلا ألم؛ اضحك بلا حزن؛ شمس بلا مطر. لكنه وعد بالقوة لهذا اليوم، والتعزية للدموع. ونور لطريقنا . لتجد نفوسنا الفرح والسلام الداخلي بخلاص الرب يسوع المسيح. إن الإيمان ليس بالأمر السيئ لأنه في بعض الأحيان يتعين علينا فقط أن نجلس ونشاهد إيماننا بالله يصنع المعجزات لنا. عندما تشعر وكأنك تغرق في حفرة مظلمة، هداك الله عز وجل إلى النور؛ لأنه مهما بدا كل شيء مظلماً، فإننا نرى أن النور يضيء دائماً. دعونا نتحد ونتبع خطى يسوع لندمر كل الشر وننشر المحبة والسلام.

عبارات للتمنيات الطيبة في عيد الفصح

عبارات للتمنيات الطيبة في عيد الفصح

لقد أظهر المسيح محبته اللامتناهية بأن بذل حياته ليغسل خطايانا. أتمنى لكم أسبوعًا رائعًا مليئًا بالحب والسلام. فلنسبح ربنا خلال أسبوع الآلام ونجعله عادة مدى الحياة. اسبوع مقدس سعيد! نتذكر اليوم الوقت الذي بذل فيه يسوع حياته من أجل خطايانا، نتذكر الوقت الذي افتدينا فيه بذبيحة ربنا ومخلصنا. أسبوع سعيد لكبار السن! محبة الله ليس لها حدود، ونعمة الله ليس لها قياس، وقدرة الله ليس لها حدود، أتمنى أن تنال بركات الله التي لا نهاية لها في هذا اليوم. فلنمجّد المسيح من أجل قيامته. دعونا نشهد عمله في تحرير الأسرى. سبت سعيد يا أصدقاء! دعونا نتذكر أحداث هذا اليوم الرائعة، ونحرر أنفسنا من السجن. خميس سعيد! دعونا نجمع جسده المجيد الذي كان يرقد في سراديب الموتى، لكنه أطلق سراح البشر المسجونين. التمنيات القلبية لهذا السبت الميمون. عيد الفصح. أتمنى أن يكون يومك مليئًا بالأفكار السعيدة حول الرخاء والأنشطة المشرقة. أتمنى أن يوحد هذا الأسبوع المقدس جميع الناس ويقنعهم بأن هذا اليوم يستحق الحفاظ على الإيمان بالله. أتمنى أن تمنحكم الجمعة السعيدة الصبر، لأن الصبر فضيلة حقًا.

عبارات الكتاب المقدس للمشاركة في الأسبوع المقدس

عبارات الكتاب المقدس للمشاركة في الأسبوع المقدس

“وكل من يدعو باسم الرب يخلص” أعمال 2: 21 “هذا هو اليوم الذي صنعه الله فلنفرح ولنتهلل به. مزمور 118: 24 “المسيح يسوع جاء إلى العالم ليخلص الخطاة، هي الكلمة الصادقة، وهو سيخلص الخطاة، وأنا أولهم”. تيموثاوس 1: 15 “لتكن المحبة صادقة، اطرح ما هو رديء، وتمسك بالخير.” رومية 12: 9 “فما جمعه الله لا يفرقه أحد”. اغفروا كما سامحكم الرب.” كولوسي 3: 13 “احفظوا في الرب. ليكن قلبك قويا. “فانتظر إذن في الرب.” مزمور 27: 14 «قَتَلْتَ رَأْسَ الْحَيَاةِ. ولكن الله أقامه من بين الأموات. ونحن شهود على هذا. أعمال 3: 15 “إن قلت بفمك أن يسوع هو الرب، وآمنت بقلبك أن الله قد قام من الأموات، نلت الخلاص. رومية 10: 9 ولكن إن كان أحد منكم تعوزه حكمة، فليسأل الله ويطلب الخلاص”. فيعطيك إياها؛ الله يعطي الجميع بسخاء ولا يحتقر أحدا” يعقوب 1: 5

أفضل صور عيد الفصح لمشاركتها على WhatsApp

احتفل بطريقة فريدة وذات مغزى مع هذه الصور العشر مع عبارات تمثيلية تعبر عن الالتزام والاحترام لهذا العيد المقدس. احفظها وشاركها بسهولة على WhatsApp.

لقد قمنا مؤخرًا بعرض اقتباسات لطيفة لعيد المرأة. الآن، ستساعدك عبارات وصور عيد الفصح هذه على تقديم كلمات التشجيع والتأمل في هذا اليوم المميز. شاركها على الواتساب!

Scroll to Top