Descargar Nokia Z Launcher Para Android

قم بتنزيل Nokia Z Launcher لجهاز Android الخاص بك مجانًا وبدون إعلانات





تحميل برنامج نوكيا Z Launcher للاندرويد

هل تتذكر إطلاق Nokia Z؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فسنخبرك أنه كان أكثر مشغلات Android أسطورية لأنه يجعلك تقوم بتمرير التطبيق أولاً للوصول السريع. أطلقته نوكيا في نسخته التجريبية في عام 2015 وحتى عام 2017 قررت الشركة التخلي عنه تمامًا وعدم تحديثه مرة أخرى أبدًا. لا يعمل حاليًا مع الإصدارات الأحدث من Android.

لحسن الحظ، تولى المطور “perryOnCrack” مهمة إعادة هذا المشغل إلى الحياة من خلال لعبة مجانية تسمى ReZ Launcher. يشبه هذا المشغل الجديد مشغل Nokia Z الشهير ويمكنك الآن تنزيله مجانًا من متجر Google Play بدون إعلانات.

ReZ Launcher: نسخة جديدة من Nokia Z Launcher الذي يمكنك تنزيله مجانًا

نوكيا Z قاذفة

ReZ Launcher هو تطبيق جديد يحيي الوظيفة الكلاسيكية المتمثلة في رسم الحروف للوصول إلى التطبيقات، التي شاعتها شركة Nokia. عندما تبحث عن تطبيق باستخدام هذا المشغل، يمكنك رسم الحرف الأول أو الاسم الكامل له على الشاشة للعثور عليه بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بتصميم حديث وبسيط مع تعديلات بسيطة وسهلة. يعرض ReZ Launcher ساعة وقائمة بالتطبيقات بالترتيب الأبجدي على الشاشة الرئيسية.

يمكنك الوصول إلى درج التطبيق والأدوات والخيارات المتقدمة عن طريق التمرير من الحافة. يمكنك أيضًا إخفاء التطبيقات أو إنشاء اختصارات لراحتك. وأفضل ما في ReZ Launcher هو أنه تطبيق خالٍ من الإعلانات. لذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمشغل Nokia Z على هاتفك المحمول، فلا تتردد في تنزيل هذا المشغل من متجر Play بالنقر فوق هذا الزر.

قاذفة Rez

إذا كنت لا تحب هذا اللانشر كثيرًا، فراجع مقالتنا حول أفضل 10 لانشر لنظام Android 10 الآن. ستجد بالتأكيد ما يعجبك.








Scroll to Top