Nothing Chats Es Retirada De Google Play Por Un Grave Problema

لم تتم إزالة أي محادثات من Google Play بسبب مشكلات خطيرة.


لم تتم إزالة أي محادثات من Google Play بسبب مشكلات خطيرة.

بعد النزول إلى السوق، لا شيء يسير على ما يرام. في ما يزيد قليلاً عن عامين، أصبحت العلامة التجارية Carl P (الرئيس التنفيذي السابق ومؤسس OnePlus) واحدة من أكثر العلامات التجارية التي يتم الحديث عنها في وسائل الإعلام: يعد هاتف Any Phone (1) أحد أكثر الهواتف المحمولة تأثيرًا من حيث التصميم. في العام الماضي، أصبحت No Ear واحدة من أفضل البدائل لأجهزة AirPods الشهيرة.

الآن، الوصول إلى خط رفيع لا يجعلك محصنًا ضد الأخطاء. ويبدو أن كل شيء يشير إلى أنه لم تنتصر أي رغبة… لماذا؟ حسنًا، هذا لأن No Chat، التطبيق الذي وعدت العلامة التجارية بجلب iMessage إلى Android، لم يتم الحصول عليه من متجر Play. سنخبرك أدناه لماذا توقفت عن تشغيل هذا التطبيق الجديد.

لم تتم إزالة أي محادثات من Google Play بسبب مشكلات خطيرة.

التطبيق الجديد يجلب Imessage من Apple إلى Android

لم تبدأ أي محادثة منذ بضعة أيام، Android iMessage هو تطبيق يمكنك من خلاله إرسال الرسائل (الفقاعة الزرقاء). يمكن تنزيل هذا في الإصدار التجريبي بواسطة المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة على أي هاتف (2).

حسنًا، كشفت The Verge الآن أن العلامة التجارية قامت بإزالة التطبيق من متجر Play وتم تأجيل الإطلاق الرسمي حتى إشعار آخر. بعد اكتشاف هذا الخلل الكبير الذي يعرض خصوصية المستخدم للخطر.

دعونا نتذكر أن NothingChat يعتمد على Sunbird، وهو تطبيق Android تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام ويوفر الدعم لـ iMessage. حسنًا، كان فريق Texts.blog مسؤولاً عن الإبلاغ بأن المستخدمين يقدمون بيانات اعتماد Apple ID الخاصة بهم إلى Sunbird لاستخدام كلا التطبيقين. وهذا في حد ذاته يعرض خصوصية المستخدم للخطر بالفعل.

لكن فريق الخبراء وجد أيضًا أن الرسائل ليست مشفرة من طرف إلى طرف، مما يعني أنه لا Sunbird ولا أي شيء آخر يمكنه رؤية محتوى الرسائل المرسلة بواسطة هذه التطبيقات. والأسوأ من ذلك كله، أنه لا يوجد ضمان على موقع الويب بأن الرسائل مشفرة.

كل هذه الادعاءات جعلت العلامة التجارية تقرر إزالة No Chats من متجر Play… فهل هذا يعني أنها تتخلى عن حلمها في الحصول على iMessage على Android؟ لا، بعد يوم واحد من إطلاق هذا التطبيق، أعلنت شركة Apple أن iMessage سيدعم رسائل Android RCS، وهي الخطوة الرئيسية الأولى نحو دمج المراسلة من أنظمة التشغيل هذه.

وأنت… هل تعتقد أن هناك شيئًا كان مفرطًا في الطموح في بداية الدردشة؟

Scroll to Top