Spotify Premium Subirá De Precio: ¿Cuánto Más Caro Será?

يرتفع سعر Spotify Premium: ما مدى تكلفته؟


في هذه المرحلة، لن يكون مفاجئًا لأي شخص أن Spotify قررت إجراء تغيير في سعر خدمتها في منتصف عام 2024. في السنة وكما سيحدث في يوليو 2023، سترفع Spotify السعر مرة أخرى، وهذه المرة لسبب مختلف، وستجعل الخطط المستقبلية مستخدمي الخدمة أكثر تنوعًا.

وبطبيعة الحال، هذا ينطبق فقط على بعض المناطق. من بينها يمكننا أن نحصي إنجلترا وباكستان وأمريكا بأمان. ويجب التأكد من بقية الدول. ورغم كل شيء، فإن الزيادة لن تكون كبيرة وسيتطلب التطبيق تغييراً بسيطاً في فاتورة الاشتراك لتغطية الخدمة المدمجة حديثاً.

يضيف Spotify Premium قيمة: الكتب الصوتية لا تدفع ثمنها.

يفعل Spotify ذلك مرة أخرى: فهو يرفع سعر الاشتراك

سيكون التغيير في سعر Spotify Premium دولارًا واحدًا أو دولارين (بحد أقصى 1.84 يورو)، ويهدف إلى تغطية قسم الكتب الصوتية في أكبر مكتبة موسيقية في العالم. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، يتراوح المبلغ من 10 دولارات إلى 11 دولارًا أو 12 دولارًا في الشهر. وبينما ستتم إضافة هذه الميزة الجديدة قريبًا، فمن المحتمل أن تأتي تغييرات أخرى حتى لا يضطر المستخدمون إلى دفع اشتراك باهظ الثمن مقابل خدمة لا يستخدمونها.

يبدو أن Spotify يقدم بانوراما لأنواع مختلفة من الاشتراكات بخلاف Premium فقط. لن يكون لدينا بعد الآن خطة أساسية مجانية وخطة متميزة مع فوائدها، وبدلاً من ذلك سيتم تقسيم الخطط إلى عدة خطط، بعضها يتمتع بمزايا أكثر من غيرها. يمكن إضافة هذا الاشتراك الذي طال انتظاره بواسطة HiFi.

وستبدأ الشركة بتحصيل الاشتراك نهاية شهر أبريل في بعض المناطق، ومن ثم سيزيد لباقي الفترة. وفي إسبانيا يمكن أن يتراوح السعر من 11 يورو إلى 12 وحتى 13 يورو. سيتعين علينا انتظار وصول الإضافة لنعرف على وجه اليقين تكلفة إضافة مكتبة الكتب الصوتية إلى Spotify.

فوينتي | كيف تفعل المهوس

Scroll to Top