Oclean X Ultra S Caja Del Cepillo

مراجعة Oclean X Ultra S: فرشاة ذكية مزودة بالذكاء الاصطناعي والواي فاي


ربما تكون بين أيدينا فرشاة الأسنان الأكثر ذكاءً والأكثر تقدمًا في السوق. يُطلق عليه اسم OakClean X Ultra S، ويتميز بقوة التنظيف القوية ووظائف الذكاء الاصطناعي التي تساعدك على تحسين تقنية تنظيف الأسنان بالفرشاة في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يأتي مزودًا بالعديد من الملحقات المفيدة ويمكن استخدام الاستقلالية لأكثر من شهر. لقد اختبرنا Oclean X Ultra S بدقة لنخبرك كيف تبدو وما إذا كان الأمر يستحق إنفاق ثروة على فرشاة الأسنان هذه. انضم إلينا!

Oclean X Ultra S: فرشاة أسنان ذكية مزودة بالذكاء الاصطناعي وWiFi وشاشة OLED وشحن لاسلكي

Oclean X Ultra S في الصندوق
Oclean X Ultra S مع كل شيء في الصندوق

يعيد Oclean X Ultra S تعريف تجربة نظافة الفم بتصميمه الأنيق والمريح المعزز بالتكنولوجيا. إنها ليست مجرد فرشاة أسنان كهربائية؛ إنها أداة مساعدة لتنظيف الفم ويمكن أن تكون حلاً جيدًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في تنظيف الأسنان بالفرشاة.

الورقة الفنية لـ Oclean X Ultra S

سمات

اوكلين اكس الترا اس

محرك Maglev 3.0 مع 84,000 حركة في الدقيقة توجيه فرشاة متزامن عن طريق البصر أو الصوت، وتنبيهات تغيير البيئة، وإنذار الضغط الزائد، وإخطار سريع جدًا، وتقرير فرشاة وتوصيات شخصية للبطارية عمر بطارية يصل إلى 40 يومًا، ضوضاء 45 ديسيبل كحد أقصى × حامل حائط 1 × WP02 شاحن لاسلكي 1 × دليل البدء السريع 1 × دليل المستخدم.

تصميم مريح مع شاشة تعمل باللمس ومنبه بصري مفيد للغاية

لا يتنازل Oclean X Ultra S عن التصميم. على غرار فرشاة الأسنان الكهربائية الأخرى الموجودة في السوق، هذه الفرشاة ليست سيئة. يتيح شكله المدمج والأسطواني ذو النهاية الناعمة قبضة مريحة وممتعة. كما أنها لا تشعر بالثقل على الإطلاق. المشكلة الوحيدة هي أن بقع معجون الأسنان أو الزيت تكون ملحوظة جدًا عليها.

بخلاف ذلك، نعتقد أن جودة البناء لا تشوبها شائبة. حاصل على شهادة IPX7، مما يعني أنه يمكنه تحمل الغمر في ما يصل إلى 1 متر من الماء لمدة 30 دقيقة، لذلك يمكنك غسله دون أي مشاكل. لم نختبر الحماية من السقوط، ولكن يبدو أنها تتحمل الصدمات البسيطة.

الشاشة مقاس 0.96 بوصة محمية بالفعل بالزجاج، لذلك لن تتضرر بالماء. تستخدم لوحة OLED تعمل باللمس ذات سطوع عالٍ وألوان زاهية تسمح لك برؤية المعلومات التي تعرضها الفرشاة دون الحاجة إلى الاقتراب كثيرًا.

ما هي الشاشة ل؟ بشكل أساسي لرؤية نتائج التنظيف بالفرشاة في لمحة: – يشير إلى المناطق التي تم تنظيفها باللون الأحمر والمناطق التي تحتاج إلى مزيد من التنظيف باللون الأصفر. هل يعرف كيف ينظف؟ مع جيروسكوب مدمج سداسي المحاور مع شريحة ذاتية الصنع.

تعرض لك الشاشة ما يسميه أوكلين “نشاط الفرشاة البرسيم”، وهو رسم بياني يوضح وقت ونقطة وتكرار تنظيف الأسنان بالفرشاة. ومن المثير للاهتمام أنه في هذه اللوحة يمكنك رؤية الوقت والمعلومات الثانوية الأخرى، ولكن ليس حالة البطارية لمعرفة وقت الشحن. دعونا نأمل أن يقوموا بإصلاح هذا الخلل بالتحديث.

هناك تفصيل آخر مثير للاهتمام وجدناه في أوكلين وهو أنه من السهل جدًا رؤيته عندما تقوم بتنظيف أسنانك بالفرشاة، مما يساعدني على تجنب إتلاف المينا من المبالغة في ذلك.

يأتي مع حقيبة سفر تعمل كشاحن وتدعم الشحن اللاسلكي

إحدى الأشياء المفضلة لدينا في Oclean X Ultra S هي حقيبة السفر. إنها صلبة، لذا فهي تحمي الفرشاة جيدًا، وتحتوي على منفذ USB-C للشحن دون إزالتها من العلبة. إذا كنت تريد الشحن لاسلكيًا، يمكنك استخدام الشاحن اللاسلكي الموجود في العلبة وشحن فرشاة القدم، كما هو موضح في صورة الغلاف لهذه المراجعة.

وإذا كان لديك في منزلك، فمن الأفضل أن تتركه على الحائط المرفق الذي يسمح لك بتعليقه مغناطيسيًا على جدار حمامك.

يأتي الصندوق أيضًا بثلاثة أنواع مختلفة من الرؤوس، على الرغم من أننا بصراحة لا نجد فرقًا كبيرًا بينها. يستخدم الثلاثة تقنية “FlexFit”، التي تمنح الرأس بعض المرونة للوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها والتنظيف من زاوية أفضل.

أداء Oclean X Ultra S والشعور بالنظافة

يحتوي Oclean X Ultra S على محرك Maglev 3.0 يمكنه توفير ما يصل إلى 84000 حركة في الدقيقة بقوة عالية. وما يظهره: أنه ينظف أسنانك بسهولة في ثوانٍ. ولكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه على الرغم من قوتها العالية، إلا أنه لا يشعر بعدم الراحة في الفم بسبب الاهتزاز المستقر.

فهو يوفر لك عدة مستويات للوزن وأوضاع تنظيف، لكن الحقيقة هي أننا لم نلاحظ فرقًا كبيرًا بينهما. ستشعر بالفرق بين القوة القصوى والحد الأدنى من قوة التنظيف. نصيحتنا هي استخدام أقل قوة إذا كانت لديك لثة حساسة، أما إذا لم تكن لديك هذه المشكلة، فاستخدم دائمًا أعلى قوة، مع الاهتمام بالضغط الذي تمارسه على الأسنان.

تخبرك ميزة الذكاء الاصطناعي في Oclean أيضًا بتغيير وضع تنظيف الأسنان بالفرشاة إذا بقيت في نفس الوضع لمدة 30 ثانية. إنه مفيد جدًا لأنه يشبه وجود مساعد بجانبك والذي سيذكرك دائمًا بكيفية تنظيف أسنانك بشكل صحيح.

لسوء الحظ، لا يستطيع الذكاء الاصطناعي الخاص بـOclean X Ultra S فعل أي شيء آخر. يعتقد البعض أن أوكلين لم تستخدم الإمكانات الكاملة لهذه التكنولوجيا، ولكن في الواقع ليس هناك الكثير مما يمكن للذكاء الاصطناعي تغطيته في هذا المجال، لأنه من غير المسؤول وضع صحة الفم والأسنان في أيدي الذكاء الاصطناعي. وليس طبيبا.

كيف يبدو تطبيق Oclean X Ultra S ولماذا؟

يتم عرض جميع معلومات الفرشاة بسهولة وبالتفصيل في تطبيق Oclean X Ultra S من هاتفك المحمول. إنه نفس التطبيق الذي تستخدمه جميع الفرش الذكية للعلامة التجارية (Oclean Care+)، ولكنه يتصل هذه المرة باستخدام Bluetooth وWiFi. وهذا يسمح بتحديث بيانات الاستخدام وتفصيل جودة التنظيف والمناطق التي لم يتم تنظيفها بشكل صحيح.

في التطبيق، يمكنك القيام بنفس الشيء مثل شاشة اللمس، ولكن بعد استبيان قصير، يمكنك تخصيص نوع التنظيف وفقًا لاحتياجاتك والحصول على تقارير عن صحة فمك، خاصة بناءً على نتائج تنظيف الأسنان بالفرشاة. . بالمناسبة، يمكن حفظ كل من التطبيق والصوت والفرشاة باللغة الإسبانية.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق الفرشاة متوافق مع نظامي التشغيل Android وiOS ويتيح لك أيضًا تحديث البرنامج الثابت لـ Oclean X Ultra S بأحدث الأخبار الصادرة عن الشركة المصنعة.

بيور كير+
بيور كير+

ما هي مدة بقاء بطارية Oclean X Ultra S؟

وفقًا للعلامة التجارية، يتمتع Oclean X Ultra S بعمر بطارية يصل إلى 40 يومًا مع الاستخدام المنتظم (تنظيف الأسنان بالفرشاة حوالي أربع مرات يوميًا). في اختباراتنا، كان عمر البطارية حوالي 35 يومًا. عند إيقاف تشغيل Wi-Fi، ستصل بالتأكيد إلى الاستقلالية الموعودة، لكنها ستظهر بالتأكيد أنه يمكن استخدامها لمدة شهر دون مقابل.

أما بالنسبة للشحن، فيستغرق الشحن من 0 إلى 100% 4.5 ساعة. ولكن إذا تركته على الشاحن اللاسلكي في كل مرة تنتهي فيها من تنظيف أسنانك بالفرشاة، فلن تقلق أبدًا بشأن إعادة الشحن (على الرغم من أن هذه الممارسة تقلل من عمر البطارية).

هل فرشاة Oclean X Ultra S الذكية تستحق الشراء؟

صندوق فرشاة Oclean X Ultra S
الصندوق الذي يأتي فيه Oclean X Ultra S

Oclean X Ultra S هي فرشاة أسنان ذكية تعمل بالذكاء الاصطناعي توفر تنظيفًا عميقًا وشخصيًا. إن تصميمها الأنيق وشاشتها OLED وتطبيقها المحمول وعمر البطارية الطويل يجعلها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين تنظيف الأسنان بالفرشاة يوميًا. ومع ذلك، ينبغي أن يكون واضحا أن هذه الفرشاة تستحق العناء 129 يورو. سعر معقول ولكنه مرتفع جدًا بالنسبة لمعظم الناس.

إذا كنت تبحث عن فرشاة أسنان حديثة بأحدث التقنيات ولا ترغب في دفع ثمن باهظ، فإن Oclean X Ultra S هو استثمار جيد لصحة فمك. إذا كانت ميزانيتك أقل أو لم تكن بحاجة إلى جميع الوظائف التي يقدمها هذا الطراز، فيمكنك التفكير في وظائف أخرى أرخص.

Scroll to Top