No Me Aparecen Los Chats Archivados En Whatsapp Solución

لا يتم عرض الدردشات المؤرشفة على WhatsApp: الحل


يعد WhatsApp أحد تطبيقات المراسلة القليلة التي تعرض مشكلات غير متوقعة، عادةً بسبب توقف تطبيق WhatsApp أو تلقي تحديث على Android وقيام المستخدمين بتغيير إعداداتهم.

وفي هذه الحالات نادرا ما يتم العثور على الحل. ولحسن الحظ، ليس هذا هو الحال مع الدردشات المؤرشفة على واتساب. إذا فقدت حسابك على واتساب ولا تعرف ماذا تفعل، فلا تيأس! هناك حل لهذه المشكلة بالذات.

يمكنك استعادة الدردشات المؤرشفة المفقودة في WhatsApp باتباع كل الخطوات التي سنعرضها لك هنا. كل ما عليك هو تحديث التطبيق إلى الإصدار الأحدث، واتباع جميع الخطوات التي سنعرضها لك في هذا المقال.

ماذا تفعل إذا كانت الدردشات المؤرشفة غير مرئية في WhatsApp؟

انتقل إلى إعدادات الدردشة المؤرشفة

أول ما عليك فعله هو فتح تطبيق WhatsApp من جهازك المحمول. بعد الدخول إلى تطبيق المراسلة، بالضغط على النقاط الرأسية الثلاث الصغيرة الموجودة في الزاوية العلوية من الشاشة ستظهر قائمة بها عدة خيارات، يجب عليك الضغط على “الإعدادات”. لذلك، تحتاج إلى الوصول إلى القسم المسمى “الدردشات”.

جعل الدردشات المؤرشفة مرئية على واتساب

ستظهر خيارات مختلفة، عليك التمرير خلال الشاشة حتى ترى وظيفة “أرشفة الدردشة”. بمجرد حصولك عليه، عليك تفعيله، كيف؟ عند العودة إلى شاشة واتساب الرئيسية بالضغط على الزر الموجود على اليمين، سيظهر قسم “مؤرشف” أعلى الدردشات لعرض جميع الدردشات التي قمت بأرشفتها.

تذكر أنه عندما يتم تعطيل خيار “الاحتفاظ بالدردشات المؤرشفة” في واتساب، ستختفي محادثاتك المؤرشفة بطريقة سحرية. ولهذا السبب نوصي بحفظ هذه الصفحة في مفضلة متصفحك، لأنك لا تعرف أبدًا متى ستحل هذه المشكلة في WhatsApp.

Scroll to Top