Todos Los Moviles Oneplus Que Recibiran Android 15 Oxygenos 15

جميع هواتف OnePlus تتلقى نظام التشغيل Android 15 (OxygenOS 15).


تعمل Google على الإصدار التالي من نظام التشغيل، وكما هو متوقع، تستعد العلامات التجارية الكبرى للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android لاستقباله. ويبدو أن كل شيء يشير إلى أن Android 15 سيكون تحديثًا جيدًا جدًا للبرنامج مع الأخبار التي ترددت بالفعل حول هذا الإصدار الجديد.

حسنًا، أصبحت OnePlus أول علامة تجارية تعلن عن قائمة الهواتف التي سيتم تحديثها إلى Android 15… هل تريد معرفة ما إذا كان هاتف OnePlus الخاص بك سيتلقى إصدار نظام التشغيل الجديد هذا؟ حسنا اكتشف أدناه.

جميع هواتف OnePlus تتلقى نظام التشغيل Android 15 (OxygenOS 15).

مقاومة الماء لهاتف ون بلس 12R بمعيار Ip64

وأكدت في بيان على موقعها الرسمي قائمة الأجهزة المؤهلة لاستقبال OxygenOS 15 المبني على نظام Android 15. يمكنك فيه رؤية أحدث الهواتف الرائدة مثل OnePlus 12 وOnePlus 11 وOnePlus 10 Pro. العلامة التجارية هي أول جهاز لوحي (OnePlus Pad) وأول جهاز قابل للطي (OnePlus Open). نترك القائمة الكاملة أدناه:

ون بلس 12 ون بلس 12 آرون بلس 11 ون بلس 11 آر ون بلس 10 بروون بلس 10 تو ون بلس 10 رو ون بلس نورد 3OnePlus Nord CE 3 OnePlus Nord CE 3 LiteOnePlus مفتوحلوحة ون بلس

متى سيصل هذا التحديث؟ حسنًا، من المتوقع أن يطلق هاتف Pixel 9 الرائد القادم من Google نظام التشغيل Android 15 خلال إطلاقه في أكتوبر. لذلك قد يبدأ شحن OxygenOS 15 في منتصف نوفمبر من هذا العام، أي بعد عام من إطلاق OxygenOS 14 رسميًا.

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن Android 15 يأتي مزودًا بميزات جديدة ومثيرة مثل الاتصال عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه للرسائل النصية القصيرة وRCS، ووظائف الهاتف المفقودة، وعناصر واجهة مستخدم شاشة القفل، وما إلى ذلك. العديد من التحسينات الأمنية الأخرى.

وأخبرنا… هل هاتف OnePlus الخاص بك موجود في قائمة الأجهزة التي سيتم تحديثها إلى Android 15؟

Scroll to Top