Cómo Instalar Jamovies En Stremio: Una Alternativa A Torrentio

كيفية تثبيت JaMovies على Stremio: بديل لـ Torrentio


يعد Torrentio بلا شك الحل الأمثل للكثيرين لمشاهدة المسلسلات والأفلام من Stremio. قبل كل شيء، يحتوي هذا الملحق الشهير على كتالوج واسع حيث تتم إضافة جميع الميزات الجديدة بانتظام، ولكنه ليس الخيار الوحيد. إذا كنت تستمتع بمزايا Stremio، إلى جانب العديد من الوظائف الإضافية الرائعة، فلدينا خيار جديد يجب أن تفكر في تثبيته لتوسيع السجل الخاص بك أو استبدال Torrentio.

إذا فشل Torrentio، يمكنك اختيار JaMovies، وهو في الأساس نفس الشيء: ملحق للعثور على محتوى الوسائط المتعددة أو المسلسلات أو الأفلام أو الأفلام الوثائقية، وخاصة تلك الأكثر شعبية ومشاهدة. بعد ذلك، سنقدم لك برنامجًا تعليميًا خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت JaMovies على Stremio.

كيفية تثبيت JaMovies على Stremio

كيفية تثبيت Jamovies على Stremio: بديل لـ Torrentio

أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أنك تحتاج إلى تثبيت Stremio على هاتفك المحمول أو أي جهاز آخر للحصول على هذا البرنامج المساعد. تعد عملية تثبيت JaMovies بسيطة وتنطبق نفس التعليمات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة التلفزيون. كل ما عليك فعله هو القيام بما يلي:

يمكنك العثور على JaMovies على هذا الرابط. عند تسجيل الدخول، سيتم فتح تطبيق Stremio، وسينقلك مباشرة إلى الأيقونة حتى تتمكن من تثبيته. كل ما عليك فعله هو تحديد خيار التثبيت من Stremio مرة أخرى.بمجرد الانتهاء مما سبق، ستتلقى إشعارًا لتأكيد ما إذا كنت تريد الحصول على الأيقونة في تطبيق Stremio الخاص بك. حدد إعادة التثبيت.

يمكنك أيضًا الحصول على JaMovies من مستودع GitHub الخاص به. إذا لم تجد الخيار الأول، فاستخدم خيار تثبيت الملحق يدويًا من تطبيق Stremio من عنوان URL، فما عليك سوى إضافة الرمز عن طريق نشر عنوان URL الخاص بموقعك على GitHub.

بعد تثبيت الوظيفة الإضافية JaMovies، يمكنك الوصول إلى كل المحتوى بما في ذلك العديد من المسلسلات والأفلام الوثائقية. الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على هذه الأيقونة على جهازك، كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بكل ما تقدمه. يمكنك قضاء وقت ممتع في مشاهدة ما تريد دون الحاجة إلى دفع أي شيء. إذا لم يكن هناك أي شيء آخر تضيفه، نأمل أن يكون البرنامج التعليمي مفيدًا لك.

Scroll to Top