Huawei Pura 70

لماذا أصبح “Huawei Pura 70” هو الاسم الجديد لهاتف Huawei P70؟


فاجأت شركة هواوي الجميع بإعلانها عن الاسم الجديد لسلسلة هواتف هواوي P، وأحدث عضو فيها هو Huawei P60. وبعد 12 عامًا، قررت شركة هواوي إعطاء السلسلة مظهرًا جديدًا، بدءًا من اسم “Huawei Pura”. تمامًا مثل ذلك: “نقي” بالإسبانية، دون أن يكون لها معنى المشاركة.

لكن… لماذا غيروا الاسم من Huawei P70 إلى Huawei Pura 70؟ هل هو لجذب السكان الناطقين بالإسبانية؟ هل تمثل هذه الهواتف تغييرا في الفلسفة؟ سنقوم بتحليل وإخبارك بالسبب الحقيقي أدناه.

لماذا يسمى هاتف Huawei P70 بـ Huawei Pura 70؟

لماذا Huaweipura 70 هو الاسم الجديد ل Huawei P70.

أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، ريتشارد يو، أن سلسلة الهواتف الذكية الخاصة بالعلامة التجارية، سلسلة “P” الشهيرة، ستُطلق عليها الآن اسم “Pura”. وقال المدير أنه بعد تغيير العلامة التجارية، يريدون التركيز على الأسلوب والتكنولوجيا الفائقة والموضة.

من الواضح أن هذا الاسم الجديد يشير إلى النقاء، والذي سيكون جزءًا أساسيًا من Huawei Pura 70. لكن… ما هو “النقاء” بالنسبة لشركة هواوي في هذا المجال؟ ولم يوضحوا ذلك، لكن في الفيديو التشويقي المنشور، يظهرون أن الجهاز سيتم تصنيعه بمواد متميزة مثل الماس، وهو شكل مثلث موجود في وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف.

فهل اسم “بورا” لأسباب جمالية فقط؟ من حيث المبدأ نعم. لم تقم شركة Huawei بإجراء أي تغييرات على نظام التشغيل Harmonios الخاص بها، لذلك لا يتوقع حدوث تطورات كبيرة في هذا الصدد.

علاوة على ذلك، فإن تغيير الاسم هذا قد يعكس تغييراً في استراتيجية “تنظيف الصورة” أو جذب أشخاص جدد للعودة إلى السوق العالمية بعد الفيتو الشديد من جانب الولايات المتحدة. جمهور. ولكن هذا هو تخميننا.

وأنت… لماذا تعتقد أن هواوي اختارت اسم “Pura” في الهواتف الرائدة الجديدة؟

المصدر | ويبو

Scroll to Top