Las Mejores Apps De Ejercicios Para Marcar La Mandíbula

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية التي ستستهدف فكيك (2024)


يتبنى المزيد والمزيد من الشباب فلسفة المواء، التي خطت خطوتها الأولى في عالم وسائل التواصل الاجتماعي وأحدثت ضجة كبيرة بين الأشخاص الذين لا فكاك منهم.

إذا كنت مهتمًا بهذا التمرين العضلي بهدف تحسين بنية الفك، ولكن مقاطع الفيديو التي يتم فيها شرح هذه التمارين غالبًا لم تكن مفيدة لك، فأنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة حتى لا تشعر بالإحباط من التجربة.

يمكنك العثور على العديد من التطبيقات المتعلقة بالمواء في متجر Google Play، على الرغم من أن القليل منها يوفر محتوى عالي الجودة. بعد تجربة خيارات مختلفة، تمكنا من العثور على أفضل 3 تطبيقات لممارسة الفك.

3 تطبيقات تمرين لتمييز الفك الذي يعمل بشكل صحيح

قبل أن نعرض التطبيقات المعنية، من المهم أن نذكر أن النتائج التي يمكن الحصول عليها من خلال القيام بمثل هذه الممارسات غير متناسقة إلى حد كبير، ماذا يعني ذلك؟ لا يستطيع جميع الأشخاص تحديد الفك (يعتمد ذلك على بنية الوجه لكل شخص).

حركات الفك

حركات الفك

يعد هذا أحد أفضل التطبيقات لتحديد خط الفك الخاص بك من خلال توفير خطة تمرين أسبوعية. سهل الاستخدام وبديهي للغاية، يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة التي تشرح كيفية أداء تمارين الوجه لتحقيق نتائج مرضية.

حركات الفك

تمارين Jawline وMewing

تمارين Jawline وMewing

على الرغم من أن واجهة التطبيق باللغة الإنجليزية بالكامل، إلا أن العديد من الخبراء يعتبرونها إحدى أفضل الطرق لوضع علامة على الفك في أقل من عام. ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يتلقى تحديثات مستمرة، حتى تتمكن من الحصول على محتوى حصري لتحسين بنية وجهك بتقنيات جديدة.

تمارين Jawline وMewing

ميوينغ: تمرين الوجه الفكي

تمرين مواء الفك للوجه

يركز هذا التطبيق، الذي أنشأه Meowing Expert، على أسلوب واحد، وهو ما؟ والتي اعتاد جميع المؤثرين الإشارة إليها بفكهم. على الرغم من أنه باللغة الإنجليزية ولم يتم تحديثه منذ فترة، إلا أنه يعد خيارًا ممتعًا لاتخاذ خطواتك الأولى في عالم ممارسة التعرف على الفك.

ميوينغ: تمرين الوجه الفكي

إذا لم يكن هناك شيء أكثر في هذا الصدد، فنوصيك بالاطلاع على تطبيقات التمارين المجانية هذه، المناسبة لإكمال التمارين المتعلقة بتعريف الفك.

Scroll to Top