Cómo Usar El Filtro De Fallout En Tiktok

كيفية استخدام مرشح Fallout على TikTok


بعد أن أصدرت Amazon Prime Video سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة Fallout، بدأ الملايين من الأشخاص حول العالم في البحث عن القصة وراء هذه السلسلة المذهلة، لأن تجربة نهاية العالم تحت المخبأ هو شيء لم يختبروه من قبل. وقد شوهد ذلك في عالم الترفيه (باستثناء ألعاب الفيديو).

هذا الطوفان من المسلسلات الجديدة لم يسمح فقط لبيثيسدا (الشركة التي تقف وراء الامتياز المعني) ببيع الملايين من أحدث ألعابها في السوق، بل أكسبها أيضًا التقدير الذي تستحقه.

حسنًا، يستمر هذا الجنون في النمو، وقد ظهرت آلاف مقاطع الفيديو لأشخاص يستخدمون مرشحًا يحول شخصية من سلسلة Fallout (أو لعبة الفيديو) على Tik Tok.

إذا كنت تعرف ما نعنيه وتريد الانضمام إلى هذا الاتجاه، دعنا نخبرك أنك في المكان الصحيح. سنوضح لك هنا على TikTok كيفية استخدام تأثير Fallout في بضع خطوات فقط، ولن تحتاج إلى دفع أي شيء!

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها استخدام مرشح Fallout الفيروسي على TikTok.

وقبل أن نواصل المقال لا بد من توضيح أن هناك طريقتين لاستخدام هذه النتيجة. يتضمن الأول تنزيل تطبيق على شبكة اجتماعية واسعة الانتشار، وهو أمر مشابه جدًا لما يجب القيام به لاستخدام مرشح PS2.

الطريقة الثانية أبسط قليلاً، على الرغم من أنها توفر نتائج “أساسية” أكثر بكثير. تتضمن هذه الطريقة استخدام TikTok والبحث عن الفلتر وفتح CapCut وتحرير الفيديو باستخدام تطبيق تأثير Fallout.

استخدم Photoleap لتطبيق مرشح Fallout على أي صورة

إذا كانت النتائج الاحترافية هي ما تبحث عنه، فإن Photoleap هو التطبيق الذي استخدمه كبار منشئي المحتوى للانضمام إلى الاتجاه المزيف على TikTok. للحصول على الفلتر المعني، عليك تحميل التطبيق على هاتفك المحمول ومن ثم اتباع جميع الخطوات التي نعرضها لك أسفل هذه الفقرة.

Photoleap محرر الصور/الذكاء الاصطناعي

قم بإعداد تطبيق Photolip على نظام Android

بعد تنزيل Photolip وتثبيته على جهازك المحمول، يجب عليك فتح التطبيق المعني، والنقر فوق “قبول ومتابعة” حساب Google (يمكنك استخدام أي طريقة تريدها) بعد الانتهاء من عملية التسجيل، يجب النقر فوق علامة “X” الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

استخدم مرشح الذكاء الاصطناعي في Photoleap

انقر فوق خيار “AI Scenes”، ثم انقر فوق الزر “قبول ومتابعة” الأرجواني وسيتمكن التطبيق من الوصول إلى معرض الصور الخاص بك.

استخدم مرشح لعبة Fallout

حدد الصورة التي تريد تطبيق مرشح Fallout عليها وانقر على خيار “مخصص” ويجب عليك نسخ ولصق هذا السؤال: “لعبة Fallout” (بدون علامتي الاقتباس). بعد الكتابة في مربع النص، سيتعين عليك الضغط على “التالي” (في أعلى يمين الشاشة). إذا قمت بالنقر فوق “حفظ”، يمكنك تخزينه في الذاكرة الداخلية لهاتفك المحمول.

استخدم مرشح Fallout على TikTok

على العكس من ذلك، إذا كنت لا ترغب في تنزيل Photoleap وتريد ظهور النص “fall” على الصورة، وكذلك الانتقال من صورة عادية إلى صورة معدلة، فيجب عليك استخدام تطبيقين: TikTok وCapCut. بافتراض أنك قمت بتثبيت TikTok على هاتفك المحمول، فسوف تضطر إلى تنزيل CapCut.

استخدم مرشح Fallout على Tiktok

أولاً، تحتاج إلى فتح تطبيق TikTok من الداخل. عند النقر على بحث، ستظهر نتائج مختلفة، انقر على النتيجة الأولى وابحث عن خيار “استخدام القالب في CapCut”. انقر على الزر الأحمر “استخدام القالب في CapCut”، وسيفتح تطبيق CapCut هناك الصورة التي تريد استخدامها.

تحويل الصورة إلى تأثير شخصية Fallout Tiktok

انقر فوق {التالي”. انتظر حتى يقوم CapCut بتطبيق تأثير الذكاء الاصطناعي على الصورة. بمجرد تطبيق النتيجة، انقر فوق “تصدير”، و”تصدير بدون علامة مائية”، وأخيرًا انقر فوق الزر التالي للصقه. الفيديو موجود على TikTok.

إذا لم تتمكن من العثور على تأثير Fallout في CapCut، فلا تيأس! يتوفر فقط أحدث إصدار من TikTok. وبالمثل، ننصحك بالوصول إلى التأثير مباشرة من خلال النقر على الرابط الذي نتركه في نهاية المقالة (سيسهل عليك الأمور كثيرًا).

الرابط | مرشح الخريف

Scroll to Top