Las 3 Mejores Aplicaciones Para Hacer Bailar Fotos Con Ia

أفضل 3 تطبيقات لتعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي


هل ظهرت مقاطع فيديو لأشخاص يرقصون باستخدام الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل الاجتماعي؟ هذا جيد، أنت تعرف ما تفعله. أدناه، سنعرض لك أفضل الذكاء الاصطناعي لجعل أي شخص يرقص بمجرد التقاط صورة.

أفضل 3 تطبيقات لتعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

هناك العديد من التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك رقص الصور. ومع ذلك، نقدم لك أدناه 3 تطبيقات مفيدة جدًا وسهلة الاستخدام لمساعدتك في القيام بأي رقصة تريدها.

تذبذب الذكاء الاصطناعي

كيفية أداء رقصة بيلي ترتد مع تذبذب Ai الخطوة 3

معظم مقاطع الفيديو التي شاهدتها على Tik Tok أو شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى حيث ترقص مع الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، تم إنشاؤها بواسطة Viggle AI. وهذا هو الذكاء الاصطناعي المستقل الأكثر تقدمًا في هذا الصدد. الآن، استخدامه ليس سهلاً كما يبدو.

وذلك لأن Viggle AI لا يحتوي على تطبيق، ولكن يتم استخدامه من خلال Discord. لكن لا تقلق، نترك لك أدناه برنامجًا تعليميًا خطوة بخطوة حول كيفية استخدام Viggle AI لعمل رقصة الصور.

الرابط | برنامج تعليمي حول كيفية جعل شخص ما يرقص باستخدام Viggle AI

com.MagicAnimate

Com.magicanimate

هناك ذكاء اصطناعي مجاني آخر يمكنك استخدامه لإجراء رقصة الصور وهو MagicAnimate. هذا تطبيق ويب مفتوح المصدر وسهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى تحميل صورة في مربع “الصورة المرجعية” واختيار إحدى الرقصات في “Motion Sequence” ثم النقر فوق “تحريك”.

إذا كنت تريد رقصة مخصصة، يمكنك تحميل مقطع فيديو مدته 5 ثوانٍ في “تسلسل الحركة” ولكن يجب أن تكون رقصات الاختبار متجهة حتى تعمل، وفقًا لموقع الويب. وبالمثل، من المهم ملاحظة أن MagicAnimate بطيء بعض الشيء، نظرًا لأنه مجاني ويحتوي على الكثير من المطالبات، وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 5 دقائق لتحريك صورتك.

اعتقال | com.MagicAnimate

رقص صور

وأخيرًا، التطبيق الأخير الذي نوصي به هو Photo Dance. هذا تطبيق متوفر على Android وiOS ويحتوي على الكثير من الحيل لصورك. المشكلة الوحيدة هي أنه نظرًا لأنه تطبيق مدفوع، يمكنك فقط إنشاء مقطعي فيديو مجانيين – بتكلفة 5 يورو في الأسبوع للاستخدام.

رقص الصور: Ai Photo Animator

وأنت… هل ستجرب أيًا من هذه التطبيقات لتجعل الإنسان يرقص بالذكاء الاصطناعي؟

Scroll to Top