Como Buscar Videos De Youtube Antiguos Que Viste Hace Anos

كيف تجد مقطع فيديو شاهدته منذ سنوات على اليوتيوب


يوتيوب هو موسوعة من أشرطة الفيديو. معظم مقاطع الفيديو في تاريخ البشرية موجودة على تلك المنصة. حسنًا، ربما نبالغ، لكن هذا صحيح، يمكنك العثور على الكثير من مقاطع الفيديو على YouTube، بما في ذلك تلك التي تتذكر مشاهدتها في وقت ما.

والآن، ماذا لو كنت تتذكر مشاهدة مقطع فيديو على YouTube منذ سنوات مضت ولم تتمكن من العثور عليه الآن؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن التحقق من سجل YouTube الخاص بك ليس خيارًا لأنه إذا كنت قد شاهدت الفيديو منذ فترة طويلة، فسوف يستغرق الأمر ساعات من البحث كل يوم للعثور عليه. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أنك لن تتذكر اليوم الذي رأيته فيه. ذلك ما يمكن أن تفعله؟ جرب الطرق التالية.

3 طرق للعثور على مقاطع فيديو YouTube التي شاهدتها منذ فترة طويلة

لحسن الحظ، يوفر موقع YouTube أدوات أكثر من مجرد السجل للعثور على مقاطع الفيديو التي شاهدتها من قبل. بالطبع، لقد أوضحنا بالفعل أن الطرق التي ستراها أدناه (باستثناء الطريقة الأخيرة) تتطلب منك تسجيل الدخول إلى YouTube باستخدام الحساب الذي تستخدمه في ذلك الوقت لمشاهدة مقاطع الفيديو. مع ذلك قال، دعونا نبدأ!

استخدم محرك بحث التاريخ

مكتشف تاريخ اليوتيوب

انتقل إلى صفحة “نشاطي على Google – YouTube” وانقر على العدسة المكبرة للبحث عن الفيديو بالاسم أو الكلمات التي تتذكرها. يمكنك النقر على أيقونة التقويم للتحقق من نتائج اليوم الذي شاهدت فيه الفيديو (ستعرض Google فقط مقاطع الفيديو التي شاهدتها قبل التاريخ الذي حددته).

استخدم ميزة YouTube المميزة

استخدم مرشح عرض Youtube للعثور على مقاطع الفيديو

عندما تقوم بالبحث على موقع يوتيوب، تظهر سلسلة من الخيارات في الأعلى تسمح لك بتصفية النتائج بسهولة. نصيحتي هي البحث عن مقطع فيديو شاهدته على YouTube بمجرد إدخال الكلمات الرئيسية التي تتذكرها من العنوان أو الموضوع. ثم اضغط على مرشح “المشاهدة” حتى يعرض لك النظام الأساسي فقط مقاطع الفيديو التي شاهدتها بهذه الكلمات. هذه الخدعة. العثور على مقاطع فيديو لا تحظى بشعبية كبيرة هو أمر سخيف..

ابحث في اليوتيوب يوميا

استخدم قبل وبعد السباحين على Youtube للعثور على مقاطع الفيديو

استخدم عاملي التشغيل “قبل:” و”بعد:” على YouTube لإجراء بحث أكثر دقة. على سبيل المثال، إذا كنت تعلم أنك شاهدت الفيديو بعد 2020، فيجب عليك البحث كالتالي:

الكلمات الرئيسية للفيديو الذي أريد العثور عليه بعد 31-12-2019

وإذا كان الفيديو قديمًا جدًا، مثلاً منذ 10 سنوات، فسيكون البحث هكذا.

الكلمات الرئيسية للفيديو التي أريد العثور عليها قبل: 31-12-2014

والشيء الجيد في هذه الطريقة هو أنها لا تتطلب منك استخدام نفس حساب YouTube الذي شاهدت الفيديو عليه، ومن خلال تجربتي، فهي أكثر فعالية من التحقق من تقويم سجل YouTube لأنها لا تتخطى أي مقاطع فيديو ويعطيك المزيد من النتائج في البحث. إنها الطريقة الأفضل إذا كنت ترغب في الحصول على مقطع فيديو يتمتع بعدد أكبر من المشاهدات.، ولكنه لا يعمل بشكل جيد مع مقاطع الفيديو التي لا تحصل على عدد قليل من المشاهدات.

تذكر أنه يمكنك التحقق من سجل مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها على Facebook وTikTok قبل أن تذهب.

Scroll to Top