كيفية مشاهدة برج الثور على Kodi: أفضل أدونيس في عام 2024

كيفية مشاهدة برج الثور على Kodi: أفضل أدونيس في عام 2024


هل تبحث عن كيفية مشاهدة الثيران على Kodi؟ حسنًا، لقد أتيت إلى المكان الصحيح. ندرج أدناه أفضل الإضافات التي يمكنك تثبيتها على Kodi لمشاهدة البث المباشر للثيران.

كيفية مشاهدة Toros على Kodi: أفضل الإضافات

كيفية تحديث تلفزيون كودي فاير يدويا

هناك العديد من إضافات Kodi لمشاهدة الألعاب الرياضية مثل UFC وFormula 1 ومباريات كرة القدم مثل دوري أبطال أوروبا. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالثيران، فمن الصعب العثور على مكون إضافي يبث هذه الأحداث.

لحسن الحظ، هناك 3 إضافات Kodi تقوم بتوزيع لعبة Bullfight. أدناه، سنخبرك بما هي عليه ونترك لك برامج تعليمية فردية لتثبيتها.

غطاء

كيفية تثبيت Kodivertir على كودي

مع الملحق Kodivertir، يمكنك مشاهدة جميع أنواع الألعاب الرياضية، بما في ذلك مصارعة الثيران. كل ما عليك فعله لرؤيتها هو الدخول إلى قسم “KODivertiDO Sports Agenda” والبحث عن قناة Mundo Toro HD. نترك البرنامج التعليمي التثبيت أدناه:

الرابط | مساعد التثبيت Kodivertir

بابا لايف

Com.daddyliving

هذا هو ملحق Kodi آخر حيث يمكنك العثور على القنوات التي تبث Bullshit. لمشاهدة الثيران على Kodi مع DaddyLive، عليك الذهاب إلى قسم “LIVE TV” والبحث عن قناة “Mundotoro” أو القناة التي تبث حدث مصارعة الثيران الذي تريد الاستماع إليه.

الرابط | البرنامج التعليمي لتثبيت Daddylive

فافو النسر

كيفية تثبيت الملحق كودي النسر

آخر ملحق نقدمه لك لمشاهدة الثيران على Kodi هو Águila Vavoo. هذه عملية بحث حيث يمكنك العثور على قنوات من جميع أنحاء العالم. حسنًا، لمشاهدة مصارعة الثيران مع Aguila Vavo على Kodi، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى “Spain” والاستماع إلى قناة “TOROS TV” أو القناة التي تعرض الحدث الذي تريد مشاهدته.

الرابط | البرنامج التعليمي لتركيب Águila Vavoo

وأنت… أي من هذه الإضافات تستخدمها لمشاهدة بولس على كودي؟

Scroll to Top