Netflix En Kodi

كيفية تثبيت Netflix على Kodi (2024) مجانًا: خطوة بخطوة


تشتهر Kodi بكونها مركزًا إعلاميًا يقدم كل ما يمكنك فعله. من المنطقي أنك تريد إضافة محتوى Netflix إلى هذا البرنامج لمشاهدة الألعاب الرياضية على Kodi، ومشاهدة القنوات المدفوعة، من بين أشياء أخرى. وبهذه الطريقة، تحصل على كل ما تريد رؤيته في برنامج واحد. ولهذا السبب سنعلمك هذه المرة كيفية تثبيت Netflix على Kodi. حر!

كيفية تثبيت Netflix مجانًا على Kodi؟

بفضل فريق المطورين على GitHub، من الممكن تثبيت وظيفة إضافية مجانية لـ Netflix على Kodi للوصول إلى كل المحتوى دون مغادرة مركز الوسائط. أي أنه يمكنك الانتقال من مشاهدة سباقات F1 على Kodi إلى مسلسلاتك المفضلة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق. شيء مريح للغاية، خاصة في هذا العصر الذي تتميز فيه العديد من خدمات البث.

اتبع الخطوات أدناه لمشاهدة Netflix على Kodi:

انتقل إلى صفحة Paco8 GitHub الرسمية وقم بتنزيل المستودع باستخدام الرابط أدناه.

نيتفليكس باكو 8 1

أدخل Kodi على جهازك وانقر على أيقونة الإعدادات، أي عجلة التروس.

1 إعدادات

انقر فوق الزر الوظائف الإضافية.

6 إضافات

حدد خيار التثبيت من ملف مضغوط.

7 التثبيت من الرمز البريدي

ابحث عن الملف الذي قمت بتنزيله للتو وقم بتثبيته، والذي يجب أن يسمى repository.paco8 أو شيء من هذا القبيل.

نيتفليكس باكو 8 2

ارجع إلى قائمة الوظائف الإضافية وانقر فوق التثبيت من المستودع.

8 التثبيت من المستودع

أدخل مستودع الترجمة المحسن.

نيتفليكس باكو 8 3

انتقل إلى قسم إضافات الفيديو.

نيتفليكس باكو 8 4

انقر على نيتفليكس.

نيتفليكس باكو 8 5

نيتفليكس باكو 8 6

وهذا كل شيء، لديك الآن Netflix محفوظ على أجهزة Kodi الخاصة بك. وهذا هو بالضبط نفس التطبيق الرسمي، بل إنه أفضل لأنه يمكنك من تحرير الترجمة. من الواضح أنه من المهم الإشارة إلى أنه يجب أن يكون لديك حساب Netflix لتسجيل الدخول وعرض محتوى هذا الرمز. الجانب الإيجابي هو أنه عندما تكون جميع حساباتك متصلة بنفس مركز الوسائط، في هذه الحالة Kodi، فإنه يوفر عليك التنقل بين البرامج المختلفة لمشاهدة ما تريد.

هذا كل ما في الأمر من خلال دليلنا خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت Netflix المجاني على Kodi. نأمل أن يعجبك ويعمل من أجلك. إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص العملية التي شرحناها هنا، فأخبرنا بذلك في التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك في حل مشكلتك.

Scroll to Top