Las 5 Mejores Alternativas A Tv Chopo Para Kodi

أفضل 5 بدائل لـ TV Chop لـ Kodi (2024).


لسوء الحظ، لقد حان اليوم. أعلن فريق تطوير TV Chopo رسميًا عن إغلاقه. هذا صحيح، إحدى إضافات Kodi الأكثر اكتمالًا قد تقاعدت بالفعل وتركت العديد من المستخدمين بدون محتوى على Kodi.

الآن، ليست كل الأخبار سيئة. وهناك خيارات TV Chop for Kodi التي تقدم الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية وأنيمي ومحتوى للبالغين والمزيد. وبعد ذلك، سوف نخبرك ما هي أفضل 5.

5 أفضل البدائل لـ Kodi TV Chop

تم إغلاق تلفزيون Poplar رسميًا.

ندرج أدناه أفضل 5 إضافات لتحل محل جهاز فك التشفير الخاص بالتلفزيون الخاص بك حتى تتمكن من الاستمرار في الاستمتاع بالمحتوى المجاني المفضل لديك:

غطاء

كيفية تثبيت Kodivertir على كودي

Kodivertir هو بلا شك أقرب شيء إلى مروحية التلفزيون على Kodi. يحتوي هذا الرمز على كتالوج شامل من المحتوى الذي يتضمن الأفلام والمسلسلات والرياضة والقنوات التلفزيونية المباشرة والمزيد.

الرابط | مساعد التثبيت Kodivertir

الكريستال الأزرق

كيفية تثبيت أيقونة Crystal Azure على Kodi

بديل جيد آخر لـ TV Chopo على Kodi هو Crystal Azul. باستخدامه، يمكنك مشاهدة كل شيء بدءًا من الأحداث الرياضية المباشرة وحتى الأفلام والمسلسلات من أي مكان في العالم، لذا فإن هذا الرمز متكامل للغاية.

الرابط | البرنامج التعليمي لتركيب Crystal Azul

الكود اللاتيني

كيفية تثبيت Latino Kodi على Kodi خطوة بخطوة

إذا كنت تستخدم جهاز التلفاز الخاص بك في الغالب لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، فيجب عليك تجربة Latino Kodi. ومن بين فوائد Latino Kodi أيضًا أن كل المحتوى الذي ستجده في هذه الوظيفة الإضافية موجود باللغة الإسبانية.

الرابط | البرنامج التعليمي لتركيب لاتيني كودي

روح سوداء

كيفية تثبيت Black Ghost على كودي

هذه هي واحدة من الملحقات الأكثر إثارة للإعجاب في السنوات الأخيرة. وأصبح Black Ghost إضافة غير معروفة للاستمتاع بأحدث الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية والأنمي.

الرابط | البرنامج التعليمي لتركيب الروح السوداء

عمال

كيفية تثبيت كريون على كودي خطوة بخطوة

آخر وظيفة إضافية نوصي بها لاستبدال مروحية التلفزيون هي The Crew. تحتوي هذه الوظيفة الإضافية على الكثير من المحتوى المجاني المشابه جدًا للمحتوى المغلق. نترك البرنامج التعليمي التثبيت أدناه.

الرابط | تدريب الموظفين على التثبيت

وأنت… أي من بدائل TV Chopo التي تقوم بتثبيتها على Kodi؟

Scroll to Top