Hydra, El

هيدرا، “Pirate Steam”: ما هو وكيفية تنزيله


مثلما توجد منصات بث مجانية مثل Stremio أو Kodi لمشاهدة المسلسلات أو الأفلام دون قيود، هناك أيضًا خيارات مجانية لألعاب الفيديو. هل سمعت عن هيدرا؟ إذا كنت لا تعرف، فهذا مشروع رائع تم إنشاؤه بواسطة مطورين مستقلين يسمح لك بالعثور على ألعاب مجانية مشابهة لـ Steam. ومن الواضح أن الاختلاف الرئيسي هو أنك لا تحتاج إلى دفع أي شيء، حتى للتسجيل.

سنخبرك قليلاً عن ماهية Hydra وأين يمكنك تنزيل المشروع رسميًا، وكذلك ما إذا كان هذا برنامجًا آمنًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هيدرا: “بخار القراصنة” الذي أردته ولم تعرفه

هيدرا ستيم القراصنة

يمكن أن يكون Steam بمثابة صداع بسبب القيود المفروضة على المنطقة، وفي بعض الحالات، بسبب أسعار ألعاب الفيديو. ولحسن الحظ، فهي ليست المنصة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تنزيل الألعاب، حيث انضمت Hydra إلى المنافسة، مما يجعلها خيارًا جذابًا مع العديد من الميزات وربما الأفضل للكثيرين.

لكن أول الأشياء أولاً، ما هي الهيدرا؟ وفقًا للمطورين أنفسهم، فإنهم يصفونها على النحو التالي: “Hydra عبارة عن مشغل ألعاب مجاني يركز على أن يكون 100٪. آمن، مستقل، لا إعلانات، لا تسجيل، لا تسجيل ولا وقت انتظار.هو قال.

وفقًا لهم، فهي عبارة عن منصة يمكنك من خلالها البحث عن الألعاب وتنزيلها من برامج قرصنة مشهورة مثل FitGirl وDODI وKaOsKrew وElamigos من خلال قراصنة آمنين.

والغرض منه هو إظهار خيار “آمن” لتنزيل الألعاب المجانية، على الرغم من أنه يعتمد دائمًا على المصدر الأصلي، وليس Hydra. نظرًا لأن النظام الأساسي يحتوي على بروتوكول Torrents الخاص به، فإن التنزيل من البرنامج يساعد فقط في العثور على Torrents وتنزيله من البرنامج.

يدعي مطورو Hydra أن لديهم أكثر من 13000 مصدر لتنزيل الألعاب بأمان حتى الآن. البرنامج لا يقتصر على هذا، بالإضافة إلى ذلك يمكنه اكتشاف أحدث الألعاب التي تضيفها ملفات تعريف الارتباط إلى موقعهم وإتاحتها. للتحميل.

أين يمكنني تنزيل هيدرا؟

تحميل هيدرا

إذا كنت ترغب في الحصول على مشغل الألعاب المجاني هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك تنزيل Hydra من مستودع GitHub الخاص بمنشئيه. هذا هو المصدر الأول، والخيار الأول للحصول على البرنامج بأمان. وبطبيعة الحال، بما أن Hydra برنامج مفتوح المصدر، فلا يهم إذا كانت هناك ملفات ضارة، لذلك لا تقلق بشأن الفيروسات.

ما عليك أن تتذكره هو أنه عند تنزيل البرنامج، يجب عليك إيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات أو إضافته إلى قائمتك الخاصة حتى تتمكن من تثبيت Hydra واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أدناه، نترك رابطًا إلى Hydra GitHub.

حمل هنا | العدار

وما رأيك في هذا الخيار المثير للاهتمام من Steam؟

Scroll to Top