Como Eliminar Fotos Duplicadas En Samsung Galaxy

كيفية حذف الصور المكررة على هاتف سامسونج المحمول


هل لديك هاتف Samsung Galaxy وتواجه صعوبة في العثور على الصور المكررة؟ لا تقلق، نوضح هنا كيف يمكنك إزالته بسهولة في بضع خطوات فقط.

ولحسن الحظ، تحتوي هواتف الشركة الكورية الجنوبية على وظائف مدمجة حتى تتمكن من حذف الصور المكررة بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى تطبيق تابع لجهة خارجية. سوف نعرض لك ثلاث طرق.

إزالة الصور المكررة من ملفاتي

كيفية حذف الصور المكررة من ملفاتي على سامسونج جالاكسي

أسهل طريقة لحذف الصور المكررة على هاتف Samsung المحمول هي استخدام تطبيق إدارة الملفات المثبت مسبقًا.

افتح تطبيق ملفاتي. قم بالتمرير لأسفل وحدد استعراض التخزين. اضغط على الملفات المكررة. حدد الصور المكررة التي تريد حذفها. حدد حذف.

المشكلة في هذه الطريقة هي أنها تحذف الصور المكررة فقط. إذا كان لديك نفس الصور، ولكن ملفاتها مختلفة تمامًا (فهي غير مكررة، بل صورتان أو أكثر ملتقطة في نفس الوقت)، فمن الأفضل اختيار الطريقة التي نعرضها لك أدناه. .

قم بإزالة الصور المكررة باستخدام تطبيق المعرض

كيفية حذف الصور المكررة من المعرض على سامسونج جالاكسي

يحتوي تطبيق المعرض الافتراضي على هواتف Samsung على وظيفة مفيدة جدًا لحذف الصور المشابهة أو المكررة. استخدمه بهذه الطريقة:

افتح تطبيق المعرض على جهاز سامسونج الخاص بك. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. انقر فوق الصور المماثلة في المجموعات. سترى الآن نفس الصور تظهر مع أيقونة مكررة في الزاوية. حدد إحدى الصور ثم اضغط على أيقونة التكرار أدناه. حدد الصورة التي تريد حذفها ثم اضغط على زر سلة المهملات.

بالمناسبة، في بعض هواتف سامسونج، يوفر تطبيق المعرض خيارًا لمسح الصور المكررة في الإعدادات > التعليقات. تحقق من هذه الوظيفة لأنها قد تساعدك أيضًا.

قم بإزالة الصور المكررة باستخدام صور Google

كيفية حذف الصور المكررة في صور جوجل على سامسونج جالاكسي

يتم تضمين صور Google أيضًا في معظم هواتف Samsung. يتيح لك هذا التطبيق حذف الصور المكررة باتباع الخطوات أدناه.

افتح صور جوجل. انتقل إلى علامة التبويب المكتبة. حدد الأدوات المساعدة. انقر على مساحة فارغة. اضغط على الإصدار. انقر فوق السماح.

لاحظ أن هذه الطريقة ستحذف كلاً من الصور المكررة على هاتفك والصور التي حفظتها في Google Backup.

هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية تتيح لك إزالة الصور المكررة على هواتف Samsung.

إذا لم تساعدك الخيارات السابقة، فالشيء الوحيد المتبقي هو استخدام تطبيقات الطرف الثالث لحذف الصور المكررة على جهاز Samsung Galaxy الخاص بك. أيها حسنًا، ننصحك باستخدام Duplicates Cleaner الذي يبحث عن الصور المكررة ويحذفها على هاتفك. جربها ثم أخبرنا برأيك. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المساعدة، فلا تتردد في ترك تعليق.

Scroll to Top