Las 5 Mejores Alternativas A Magis Tv Gratis

أفضل 5 بدائل لبرنامج Magis TV مجانا


أصبح Magis TV مصدرًا موثوقًا به عندما يتعلق الأمر بمشاهدة محتوى الوسائط المتعددة مجانًا من الأفلام والمسلسلات والأنمي والأفلام الوثائقية. لكنه ليس الخيار الوحيد بأي حال من الأحوال. هناك منصات بث أخرى توفر لك مئات الخيارات لقضاء وقتك من أي جهاز، سواء كان ذلك الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة التلفزيون.

إذا كنت ترغب في توسيع ذخيرتك أو ترغب ببساطة في تغيير Magis TV، فإننا نقدم أفضل 5 خيارات متاحة حاليًا. جميع الخيارات التالية ليس لديها ما تحسد عليه Magis TV، ولكل منها توقيعها الخاص. البدء.

Stremio، تطبيق مليء بالميزات

ستروميو

يستخدم هذا التطبيق آلاف الأشخاص حول العالم لمشاهدة المسلسلات والأفلام مجانًا دون الدفع مقابل الجودة والأمان. لا يقوم Stremio بتخزين محتوى الوسائط المتعددة في التطبيق نفسه، ولكنه يتطلب مكونات إضافية للقيام بذلك. بمجرد الانتهاء من عملية تثبيت الوظائف الإضافية، فإن الباقي يسير بسلاسة.

ستروميو

Kodi، خيار جذاب للهواتف المحمولة

كودي

على الرغم من أن Kodi كان معنا لبعض الوقت على جهاز الكمبيوتر، فقد سمحوا مؤخرًا بتثبيت هذا التطبيق على الهواتف المحمولة، مما يوفر قدرًا كبيرًا من محتوى الوسائط المتعددة وبرامج الراديو والتلفزيون للمشاهدة من شاشة صغيرة. باتباع نفس بروتوكول Stremio، يعمل Kodi فقط طالما قمت بتثبيت الوظائف الإضافية حتى تتمكن من مشاهدة ما تريد.

كودي

تلفزيون بلوتو، يتوفر أكثر من 120 قناة

تلفزيون بلوتو

خيار آخر رائع هو Pluto TV، وهو تطبيق يضع مئات القنوات من جميع الأنواع في متناول يدك حتى تتمكن من مشاهدة العروض الحية. هناك العديد من الطرق لمشاهدة المحتوى على Pluto TV، بما في ذلك مشاهدة المسلسلات أو الأفلام مباشرة، أو الاستماع إلى قناة تعرض برامج منتظمة. يمكنك الاطلاع على آخر الأخبار والرياضة والمسابقات.

تلفزيون بلوتو - أفلام ومسلسلات

Plex، مع العديد من القنوات التي يمكن مشاهدتها، ولكن مع الإعلانات

بلكس

Plex هو مركز وسائط متعددة آخر يوصلك بأكثر من 200 قناة تلفزيونية ويمكنك الوصول إلى كتالوج ضخم من العروض والأفلام والمسلسلات. تمنحك النسخة المجانية قنوات كافية للتنويع بين أنواع مختلفة من المحتوى، بما في ذلك الرياضة والأخبار.

Plex: البث التلفزيوني المباشر والأفلام والمزيد.

Teletino، الخيار الأكثر شيوعًا لمشاهدة المحتوى باللغة الإسبانية

تيليتينو

من ناحية أخرى، لدى Teletino عدد متزايد من الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية والأفلام الوثائقية. يغطي هذا التطبيق أكثر من 1300 قناة من أنحاء مختلفة من العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وإسبانيا وكولومبيا والأرجنتين وتشيلي وغيرها.

كما ترون، فهو يركز على اللغة الإسبانية، لذلك من الممكن تمامًا العثور على أي برنامج مترجم إلى الإسبانية أو مترجم إلى نفس اللغة. يرجى ملاحظة أنه سيكون لديك فترة تجريبية تصل إلى 7 أيام لمشاهدة المحتوى المجاني.

حمل هنا | تيليتينو

وأنت، أي من هذه الخيارات أعجبك أكثر؟

Scroll to Top