Cómo Ver Menu Oculto Salud Bateria Xiaomi Redmi Poco

كيفية الوصول إلى قائمة البطارية المخفية على هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO


على الرغم من أنه لا أحد في الخدمات التقنية يعرف أن كل شيء يتم بمعدات خاصة لا يملكها سواهم، إلا أن الحقيقة هي أن هواتفنا المحمولة تخفي العديد من الأسرار المهمة. يمكنك الوصول إليه من خلال التنقل عبر الإعدادات أو استخدام الرموز السرية. القوائم المخفية هي أفضل أدوات التشخيص.

لقد أوضحنا لك منذ بضعة أيام كيفية اختبار ميكروفونات ومكبرات الصوت الخاصة بشركة Xiaomi باستخدام إحدى هذه القوائم. الآن يعود الأمر إلى جزء دقيق آخر: البطارية. تريد أن تعرف كيف حالته الصحية؟ كم عدد دورات الشحن التي أكملتها؟ تعرف على كيفية الوصول إلى قائمة البطارية المخفية على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO المحمول. سنقوم أيضًا بإدراج عدد من الأشياء التي ستجدها هناك حتى تعرف ما تعنيه.

كيفية التحقق من صحة بطارية هاتف Xiaomi Redmi Poco

لدى iPhone وXiaomi وRedmi وPOCO أيضًا نفس الوظيفة حيث يمكنك رؤية صحة بطارية جهازك. ومع ذلك، فهي قائمة مخفية وتحتاج إلى إدخال رمز سري لإظهارها. على الرغم من توخي الحذر، هناك شيء تحتاج إلى معرفته أولاً.

هذا الخيار غير متاح لأي جهاز يحمل علامة تجارية. قائمة البطارية المخفية متاحة فقط على هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO بدءًا من Android 9 وMIUI 10. ومنذ ذلك الحين، أصبح أي إصدار من طبقة التخصيص الخاصة بـ Android أو Xiaomi متوافقًا، حتى مع HyperOS. في هذه المرحلة، من الصعب الاستمرار في استخدام هاتف يعمل بنظام التشغيل Android 8 أو أقل، ولكن إذا كان لديك هاتف، فيجب أن تعلم أن هاتفك لن يعمل.

مع العلم بذلك ومعرفة أن لديك جهازًا متوافقًا، كيف يمكنك الوصول إلى قائمة البطارية المخفية على هذه الأجهزة؟ إنه سهل مثل الخطوات التالية.

افتح تطبيق الهاتف على جوالك وأدخل الرمز *#*#6485#*#* وسيدخل تلقائيًا إلى قائمة “معلومات البطارية”.

كيفية الوصول إلى بطارية القائمة المخفية لشاومي ريدمي بوكو

ما هي المعلومات التي ستجدها هناك؟ ماذا تعني الرموز “MB” و”MU” و”MF” وغيرها من الرموز الموجودة في القائمة؟ كل هذه معلومات مهمة مثل بطارية جهازك. الجهد الكهربي، والصحة الحالية، وحالة الشحن الحالية، ونسبة الشحن و اخرين. ومع ذلك، فإن الأهم هو ما يلي.

MB_00/MF_01: يعرض النسبة المئوية لشحن البطارية الحالية. MB_01/MP_03: يعرض ما إذا كان جهاز Xiaomi أو Redmi أو POCO الخاص بك قيد الشحن أم لا. MB_06: يعرض حالة البطارية، إذا كانت “جيدة”، فقد حان الوقت. قم بتغييره. MF_02: يعرض دورات الشحن الكاملة التي أكملتها هذه البطارية. MF_05: يعرض سعة الطاقة المخزنة حاليًا في البطارية. MF_06: يعرض سعة المصنع للبطارية ويتغير بمرور الوقت. MU_00: يعرض نوع الاتصال. يتم استخدامه للشحن MU_01: يشير إلى أن مصدر الطاقة متصل والتيار صحيح.

العديد من هذه المكونات غير متوفرة على كافة الأجهزة.، لكن الأهم منها هو ذلك. والآن لماذا كل هذه المعلومات؟ كما قلنا من قبل، فإن الهدف الأساسي هو تحديد صحة بطارية الهاتف الخليوي وتحديد ما إذا كانت بحاجة إلى الاستبدال. ومع ذلك، من المهم أيضًا معرفة أنهم يحاولون خداعك عند شراء هاتف ذكي مستعمل. ك؟ مع دورات الشحن التي يجب أن تعتمد على الوقت المفترض للجهاز.

بالمناسبة، هناك أيضًا تطبيقات يمكنها مساعدتك في الحفاظ على صحة البطارية على أي هاتف يعمل بنظام Android.

Scroll to Top