Cómo Saber Si Te Bloquearon En Facebook Messenger

كيفية معرفة ما إذا تم حظرك على Facebook Messenger


تعد الشبكات الاجتماعية مكانًا رائعًا للتواصل مع أحبائك والتعرف على أصدقاء جدد. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه الاتصالات غير مستقرة بعض الشيء في بعض الأحيان، وبالنسبة للعديد من الأشخاص، فإن الحل هو نقرة واحدة فقط، قفل وانطلق. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك من Facebook Messenger، فلدينا طريقتان يمكنك تجربتهما.

السبب وراء مواجهة العديد من الأشخاص لهذه المشكلة هو أن Facebook لن يخطرك إذا قام شخص ما بحظرك. وأيضًا، عدم القدرة على العثور على حساب ليس مؤشرًا موثوقًا به لأنهم ربما حذفوا حسابهم الخاص أو وضعوك فقط على Messenger وليس في تطبيق Facebook، على سبيل المثال. لكن لا تقلق، في المقالة التالية سنستكشف كل هذه الخيارات ونخبرك بكيفية معرفة ما إذا كنت محظورًا على Facebook Messenger أم لا.

عرض قائمة أصدقائك على الفيسبوك

الخطوة الأولى هي الأسهل، تأكد من أن الشخص الذي تشك في حظره موجود في قائمة أصدقائك على الفيسبوك. إذا لم يظهر، فمن الجيد أن تبدأ في الشك، ومع ذلك، تذكر أن هناك خيارات أخرى، مثل حذف حسابك أو حظرك على Messenger. اتبع الخطوات أدناه للوصول إلى قائمة أصدقائك في تطبيق Facebook.

عرض قائمة أصدقائك على الفيسبوك

اضغط على أيقونة القائمة، أي اضغط على الأسطر الثلاثة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من ملفك الشخصي وابحث عن اسم الشخص الذي تعتقد أنه قام بحظرك، واكتب اسمه في البحث. حاجِز

إذا لم تجدهم، فمن المعقول أن تبدأ في التفكير بأنهم قاموا بحظرك، ولكن لا تقفز إلى أي استنتاجات متسرعة، وتذكر أن مواقف أخرى يمكن أن تحدث، لذا استمر في القراءة.

ابحث عن ملفه الشخصي على الفيسبوك

ابحث عن ملفه الشخصي على الفيسبوك

أحد الخيارات التي يمكنك استبعادها هو عدم ظهور الشخص في قائمة أصدقائك لأنه قام بإلغاء صداقتك بدلاً من حظرك. معرفة ذلك أمر سهل للغاية، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية.

اضغط على أيقونة البحث في فيسبوك، أي العدسة المكبرة الموجودة أعلى التطبيق، أدخل اسم الشخص الذي تعتقد أنه قام بحظرك (يجب أن يكون في النتائج الأولى) يا صديقي، لقد قام هذا الشخص بإزالتك من قائمة أصدقائه.

إذا لم يكن الملف الشخصي للشخص الذي تبحث عنه موجودًا في أي مكان، فمن المحتمل أنه قام بحظرك، ومع ذلك، تذكر أن هناك سيناريوهات أخرى محتملة. لذلك دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية لمعرفة ما إذا كان قد تم حظرك بواسطة Facebook Messenger.

استخدم الملف الشخصي المقترض للبحث عن هذا الشخص

استخدم الملف الشخصي المقترض للبحث عن هذا الشخص

إذا كنت متأكدًا من أن هذا الشخص لم يحذف حسابه، ولكن لا يزال يتعذر عليك العثور عليه في محرك بحث حساب Facebook الخاص بك، فيمكنك دائمًا استخدام الحساب المقترض. أنشئ حسابًا منفصلاً، مؤقتًا، أو اطلب من شخص مقرب منك استعارة الحساب والبحث عن الملف الشخصي لهذا الشخص. إذا أظهر الحساب عدم حدوث أي شيء، فهذا يعني أن هذا الشخص قد قام بحظرك.

من ناحية أخرى، إذا كان الحساب لا يزال غير مرئي، فربما يكون هذا الشخص قد حذف حسابه على Facebook أو قام بتغيير اسم المستخدم الخاص به. وهذا يفسر سبب عدم ظهور الحساب في قائمة أصدقائك أو بحث فيسبوك أو حسابات الأشخاص الآخرين.

أدخل إلى دردشة المراسلة الخاصة بالشخص

أدخل إلى دردشة المراسلة الخاصة بالشخص

تذكر أنه من الممكن حظر شخص ما من Facebook Messenger، ولكن مع الاستمرار في إلغاء حظره على شبكة Facebook الاجتماعية، أي أنه يمكنه رؤية منشوراتك والرد والتعليق، ولكن لا. لأكتب لك. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بتغيير اسم المستخدم الخاص به على فيسبوك أو قام بذلك ببساطة، فحاول تسجيل الدخول إلى Messenger.

يمكنك العثور على آخر محادثة أجريتها مع هذا الشخص من خلال الانتقال إلى الرسائل بدلاً من اسم المستخدم. إذا وجدت المحادثة وفي الأسفل مكتوب “هذا الشخص ليس موجودًا في Messenger” أو “لا يمكنك الرد على هذه المحادثة” ولا توجد صورة في قسم الملف الشخصي ومكتوب “Facebook user”، فهذا آمن. لقد قام هذا الشخص بحظرك. إذا ظهرت المحادثة ولكن باسم مختلف، فهذا يعني أن الشخص قد قام بتغيير اسم المستخدم الخاص به.

وإذا كنت تريد معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على Messenger فقط ولكن ليس على تطبيق Facebook، فانتقل إلى ملفه الشخصي ومعرفة ما إذا كان زر الرسالة يظهر مع أيقونة Messenger. إذا لم يظهر في أي مكان، فهذا يعني أن الشخص محظور فقط على Messenger، وليس على Facebook.

عرض سجل نشاطك على الفيسبوك

الاحتمال الأخير الذي نحتاج إلى تغطيته هو أنه ليس لديك أي محادثات حديثة مع الشخص الذي تقول إنه قام بحظرك، لذلك لا يمكنك معرفة ما إذا كان قد قام بحظرك بالفعل أو قام بتغيير اسم المستخدم الخاص به. لذلك يمكنك التحقق من سجل نشاط الفيسبوك باتباع الخطوات التالية:

عرض سجل نشاطك على الفيسبوك

أدخل إلى تطبيق Facebook وانقر على أيقونة الأسطر الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا وانقر على خيار الإعدادات والخصوصية.

عرض سجل نشاطك على الفيسبوك 2

سجل النشاط اضغط على توسيع النشاط على فيسبوك.

من المحتمل أن تتمكن من العثور عليه وربما قام الشخص بتغيير اسم المستخدم الخاص به، ولكن إذا لم يحدث أي من الأشياء المؤكدة، فلا شك أن هذا الشخص قد قام بحظرك على فيسبوك. إذا كان الأمر كذلك، لكنك لا تعرف ما قد يحدث لذلك الشخص لاتخاذ القرار، فنصيحتنا هي عدم الإصرار على الأمر، إذا وجدك الشخص الآخر، يمكنك التحدث، حتى ذلك الحين، ربما يكون ذلك ممكنًا. ومن الأفضل احترام قرارهم.

هذا كل شيء من خلال مقالتنا حول كيفية معرفة ما إذا تم حظرك على Facebook Messenger. ونأمل أن نكون قد قمنا بتغطية وتقديم الحلول للسيناريوهات المحتملة في هذا الوضع. أخبرنا في قسم التعليقات بما تعتقد أنه أفضل مسار للعمل في هذه الحالات.

Scroll to Top