Hacer Stickers Desde Telegram

كيفية إنشاء ملصقات على Telegram: خطوة بخطوة (2024)


أضافت Telegram مؤخرًا ميزة ستحبها بالتأكيد وهي خيار إنشاء ملصقات مباشرة من التطبيق. لا تحتاج إلى تطبيقات خارجية لإنشاء الملصقات، كل ما تحتاجه موجود في هذا التحديث الجديد.

وبينما صحيح أن واتساب قدم هذه الميزة قبل أيام قليلة من تيليجرام، فمن الصحيح أن أداة إنشاء الملصقات في تيليجرام تتمتع بالعديد من المزايا مقارنة ببديل واتساب. إذا كنت تريد معرفة كل ما تقدمه أداة Telegram الجديدة هذه، فتأكد من قراءة مقالتنا.

كيفية إنشاء ملصقات على Telegram؟

لنبدأ بإظهار كيفية استخدام ميزة Telegram الجديدة التي تتيح لك إنشاء الملصقات. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الدردشة في التطبيق واتباع الخطوات أدناه.

كيفية إنشاء ملصقات في تيليجرام 1

انقر على أيقونة الملصق، أي الرمز “+” الموجود في زاوية الملصق وحدد الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق.

كيفية إنشاء ملصقات في تيليجرام 2

قم بتحريره بالطريقة التي تريدها وعندما يصبح الملصق الخاص بك جاهزًا، انقر فوق الأيقونة الزرقاء مع علامة الاختيار، وقم بتعيين رمز تعبيري للملصق الخاص بك، واختر ما إذا كنت تريد وضعه في حزمة معينة أو في المفضلة لديك، ثم اضغط على إرسال الملصق.

إنه أمر سهل للغاية، يمكنك إنشاء أي عدد تريده من الملصقات، ولكن لا يزال لا يمكنك إنشاء ملصقات متحركة في Telegram من التطبيق الخاص به، لذلك يمكنك استخدام فيديو telegram لروبوتات الملصقات.

ما هي الميزات الخاصة لصانع ملصقات Telegram؟

الآن، دعنا نخبرك ما هي ميزات Telegram Maker Maker التي تجعله فريدًا:

ما هي الميزات الخاصة التي يتمتع بها صانع ملصقات Telegram؟

يحتوي منشئ الملصقات هذا على أداة اقتصاص ذكية، تتيح لك اختيار العنصر الذي تريد قصه من الصورة ولا يفعل ذلك بشكل عشوائي مثل منشئي الملصقات الآخرين. يمكنك إضافة نص ورسومات الشعار المبتكرة والمزيد من الملصقات إلى الصورة لإنشاء الملصق الخاص بك. يمكنك تعديل التباين والسطوع والجودة ونغمات الصورة التي تقوم بتحويلها إلى ملصق. يمكنك حفظ الملصقات دون إرسالها. يمكنك حفظها في مفضلاتك أو في حزم محددة. يمكنك ربط الملصقات بالرموز لتسهيل العثور عليها، وهي ميزة مفيدة جدًا عند اختيار ملصقات للدردشة.

كما ترون، تتمتع أداة Telegram الجديدة هذه بالعديد من المزايا لذا فهي تستحق تجربتها. وننتهي من مقالتنا حول كيفية إنشاء الملصقات في تيليجرام خطوة بخطوة، ونأمل أن يعجبك هذا البرنامج التعليمي. إذا كان لديك أي أسئلة، اتركها في قسم التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك.

Scroll to Top