Android 15 Tendrá Un Modo

سيكون لنظام Android 15 وضع “Windows” حتى تتمكن من نسيان أمر الكمبيوتر


يعمل Android على نسخته التالية، وفي عام 2024 سيقدم تغييرات جديدة على الأجهزة. لا يُعرف الكثير حتى الآن. كان أحد الأشياء الأولى التي تم الكشف عنها هو أن نظام التشغيل Android 6 أو الإصدارات الأقدم لن يقبل تثبيت التطبيقات، والآن تظهر تفاصيل أخرى أكبر وأكثر إثارة للاهتمام.

وكما ترون، يعمل Android 15 في وضع “Windows” لهواتفك المحمولة. ماذا يعني هذا؟ قد نكون على وشك رؤية محاولة Google لاستبدال أجهزة الكمبيوتر بأجهزة Android بطريقة مشابهة لأنظمة التشغيل مثل Windows أو macOS.

يتيح لك وضع “Windows” في نظام التشغيل Android 15 تخصيص نوافذ التطبيقات.

بفضل Android Authority، ظهرت أخبار ما سيأتي به Android 15 إلى النور في وقت سابق. تعمل شركة جوجل على إمكانية إدارة النوافذ بشكل مختلف على أجهزتها لتوفير وضع مماثل لسطح مكتب Windows.

وللقيام بذلك، يعرض الإصدار التجريبي من Android 15 قسمًا أعلى نافذة التطبيق يحتوي على خيارات متنوعة. باستخدام هذه القائمة، من الممكن جعل البرنامج قيد التشغيل يشغل الشاشة بأكملها، أو جزءًا منها فقط. وبهذه الطريقة، فإنه يجلب إلى الطاولة حداثة القدرة على تشغيل وعرض نوافذ متعددة في وقت واحد على الشاشة.

يمكنك نقلها وتغيير أحجامها واتخاذ قرار بإغلاقها أو زيادة حجمها. تعمل هذه الميزة على تقريب نظام Android 15 مما يمثله Windows أو MacOS، حيث ستكون إدارة النوافذ والتطبيقات على نفس المستوى.

ما زلنا بحاجة لرؤية الإصدار الرسمي والمستقر من Android 15 على أجهزتنا. لذلك يبقى أن نرى التغييرات المحتملة من خلال التسريبات والبرنامج التجريبي. تشير جميع المؤشرات إلى أن الميزات الجديدة ستتضمن مفاجآت أكثر من تلك التي رأيناها في Android 14، لذلك من الواضح أن جوجل تواصل جهودها لتمييز نفسها عن المنافسة.

فوينتي | هيئة الروبوت.

Scroll to Top