Recompensas Gratis De Supercell

تمنحك شركة Supercell 6 جوائز مجانية للألعاب، احصل عليها الآن!


لا شك أن لعبة Squad Busters حققت نجاحًا كبيرًا، فالعالم يحبها وتريد شركة Supercell مكافأة المجتمع بجوائز مجانية في كل لعبة. هذا صحيح، يمكنك الآن الحصول على 6 جوائز مجانية في Supercell Games للعبة Squad Busters. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا الأمر، فتأكد من قراءة هذا الخبر المثير.

وصلت فرقة Squad Busters إلى مليون تسجيل مسبق وقررت شركة Supercell مكافأة المجتمع

ربما تكون قد سمعت عن Squad Busters، ولكن عندما تحاول تنزيله، تدرك أنه غير متوفر في بلدك. لقد حدث هذا في العديد من العوالم، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التسجيل المسبق للعبة. في الواقع، في وقت كتابة هذا المقال، كان أكثر من مليون شخص قد قاموا بالتسجيل بالفعل وقررت شركة Supercell مكافأة المجتمع على ذلك.

ونحن لا نتحدث فقط عن مجتمع Squad Busters، بل تقدم Supercell جوائز لجميع ألعابها. هل تلعب كلاش رويال أم براول ستارز؟ حسنًا، هناك مكافآت في تلك الألعاب أيضًا والآن يمكنك المطالبة بها وكل ذلك بفضل Squad Busters.

ما هي المكافآت التي تقدمها شركة Supercell؟

من الواضح أن الشركة التي أنشأت Clash of Clans لديها توقعات عالية جدًا للعبة الجديدة وأصدرت عدة أهداف في التسجيل المسبق. لقد وصلوا الآن إلى هدفهم الأول وهو الحصول على مليون تسجيل مسبق في Squad Busters وقاموا بتوزيع الجوائز المجانية التالية في ألعاب أخرى.

بريميوس ستار وبراول ستارز

جائزة النجم

جلود الأبراج في Clash Royale.

جلد دي توري

2 مصادر المعلومات في كلاش اوف كلانس.

2 ملحقات

5 الماس

مليون ذهب في بوم بيتش

1 مليون ذهب

10000 قطعة نقدية في Squad Busters.

10 آلاف ذهب

يمكن المطالبة بمكافآت Squad Busters بعد الإطلاق العالمي.

بالطبع، هناك طرق لتنزيل Squad Busters إذا لم تكن متوفرة في بلدك، ولكن إذا كنت لا ترغب في إجراء هذه العملية وتفضل انتظار الإصدار الدولي، فلدينا أخبار جيدة لك، لقد تم إصداره . يوم. وفقًا للمعلومات الموجودة في اللعبة، ستكون Squad Busters متاحة في جميع أنحاء العالم بدءًا من 29 مايو 2024.

بعد ذلك التاريخ، يمكن لـ Squad Busters المطالبة بجميع المكافآت المجانية التي تمكنوا من جمعها من خلال تسجيلاتهم المسبقة. وبصرف النظر عن 10000 قطعة نقدية، هناك جوائز أخرى هي:

النمر التعبيرات قاذفة فريدة من نوعها.

وستكون هذه متاحة مجانًا تمامًا لمدة شهر واحد بعد الإطلاق العالمي للعبة. لذا، إذا لم تكن قد قمت بالتسجيل بالفعل في Squad Busters، فافعل ذلك الآن وأخبر والديك وإخوتك وأصدقائك وحيواناتك الأليفة أن يفعلوا الشيء نفسه.

هذا كل ما لدينا الآن، مقالتنا حول منح شركة Supercell 6 جوائز مجانية لألعابها. نأمل أن تجد هذا الخبر مثيرًا للاهتمام، وإذا أعجبك، قم بمشاركته مع جميع أصدقائك من محبي لعبة Supercell حتى يتمكنوا من الحصول على مكافآتهم المجانية.



Scroll to Top