Poetry Camera Camara Con Ia Que Convierte Imagenes En Poemas

كاميرا الشعر: كاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي تحول الصور إلى قصائد


منذ وقت ليس ببعيد، عندما كنا نفكر في الشكل الذي قد يبدو عليه مستقبل الذكاء الاصطناعي، تبادرت إلى ذهننا أدوات مثل “كاميرا الشعر”. هذه الكاميرا الغريبة لا تبدو وكأنها “غش” مثل كاميرا Rabbit R1، فهي تستخدم الذكاء الاصطناعي لالتقاط الصور وتحويل الصورة الملتقطة إلى قصيدة. أي أنها عبارة عن AI من صورة إلى نص.

لا تتحدى كاميرا الشعر طبيعة الكاميرات فحسب، بل تتحدى أيضًا نظام AIS، الذي كان استخدامه الأساسي حتى الآن هو إنشاء صور من النص. ويعمل الذكاء الاصطناعي المدمج في هذه الكاميرا مع مقاييس Haikus (شكل من أشكال الشعر الياباني) الذي يراه في الصورة.

الكاميرا النصية: كاميرا تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل الصورة إلى نص

الكاميرا الشعرية لا تأتي من شركة ولا يتم إنتاجها بكميات كبيرة حاليًا. في الواقع، تم تصنيع العلبة باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد وداخلها يوجد Raspberry Pi Zero 2 W مع وحدة الكاميرا (Raspberry Pi Camera Module 3). النموذج اللغوي المسؤول عن تحليل الصورة ووصفها بشكل شعري يعمل مع GPT-4 وOpenAI.

آه! وكاميرا الشعر بها ضغطة حرارية صغيرة في الأسفل لإظهار الشعر. وهذا يعني أنك لا تستخدم الحبر في هذه العملية وتحتاج فقط إلى لفافة من الورق لطباعة القصائد.

لكن… من مخترع كاميرا الشعر؟ المصممان كيلين كارولين تشانغ وريان ماثر كجزء من مشروع فني تعاوني.

هل تستطيع شراء كاميرا الشعر؟

وعد صانعو Poetry Camera ببيع كاميرا ذات إصدار محدود. ومع ذلك، لا يوجد موعد مؤكد للإطلاق التجاري حتى الآن. والأكثر من ذلك، أنهم لم يعطوا حتى تلميحًا عن التكلفة.

ولكن إذا كنت مهتمًا حقًا بامتلاك واحدة وترى أنه يمكنك إنشاء واحدة بنفسك، فإليك تعليمات صنع كاميرا شعر.

Scroll to Top