Descargar Bios Firmware Nintendo Ds Delta Emulator

كيفية تنزيل DS BIOS والبرامج الثابتة لـ Delta (والمحاكيات الأخرى).


نحن نستخدمها لتشغيل برامج محاكاة وحدة التحكم القديمة (بالإضافة إلى بعض البرامج الحديثة مثل Nintendo Switch) على نظام Android. لذا، من المحتمل أنك تعرف العديد من الحيل للعب ألعاب وحدة التحكم المفضلة لديك، ولكن على هاتفك المحمول. ومع ذلك، يعد هذا أمرًا جديدًا وشائعًا بالنسبة لمستخدمي iOS للبدء باستخدام Delta Emulator. إنه محاكي رائع لأنه متوافق مع جميع وحدات تحكم Nintendo بدءًا من NES وحتى Nintendo DS، كما أنه يتمتع بأداء ممتاز وقابل للتخصيص بشكل كبير.

ومع ذلك، ربما لاحظت هذا. إذا حاولت تشغيل لعبة Nintendo DS باستخدام Delta، فهناك مشكلة.لا يمكنك تشغيله لأن بعض ملفات النظام مفقودة. هذا هو BIOS والبرامج الثابتة لوحدة التحكم هذه، والتي لم يتم تضمينها في Delta وفي بعض الأحيان لا يتم تضمينها في المحاكيات الأخرى. سنساعدك اليوم في العثور عليها حيث نخبرك بكيفية تنزيل Nintendo DS BIOS والبرامج الثابتة لـ Delta والمحاكيات الأخرى.

حتى تتمكن من تنزيل NDS BIOS والبرامج الثابتة للمحاكي المفضل لديك.

كيفية تنزيل برنامج Bios الثابت لمحاكي Nds Delta

كما ذكرنا سابقًا، لا تأتي العديد من محاكيات Nintendo DS مع ملفات النظام الخاصة بوحدة التحكم هذه في عبواتها. ولذلك، لا يمكن للمحاكي تثبيت أي لعبة حتى تقوم بتثبيت البرامج الثابتة لكل من BIOS وNDS. يحدث هذا مع Delta Emulator، وكذلك مع بعض إصدارات RetroArch وLemuroid، على الرغم من أنهما ليسا الوحيدين.

وفي جميع الأحوال يتم حلها عن طريق تنزيل الملفات الثلاثة وتثبيتها في المحاكي المقابل، ولكن هناك مشكلة: من أين تحصل على ملفات النظام تلك؟ من السهل اتباع الخطوات الموضحة أدناه والتي تؤدي إلى تخزين كبير لملفات النظام من وحدات تحكم ألعاب الفيديو المختلفة.

كن حذرًا، فنحن لا نترك الروابط لأن Nintendo تتعامل بأدب شديد حيال ذلك، على الرغم من أن المحاكاة في حد ذاتها ليست غير قانونية. يجب أن تعلم أيضًا أن هذه الملفات متوافقة مع جميع المحاكيات سواء كانت لنظام iOS (Delta) أو Android أو الكمبيوتر الشخصي أو أي جهاز آخر. إليك ما عليك القيام به:

قم بتنزيل ملفات نظام Nintendo Ds للمحاكيات

افتح جوجل من متصفح الويب الخاص بك. bios7 .bin وbios9.bin وfirmware.bin. قم بتثبيت ملفات النظام المطلوبة في المحاكي. ابدأ بالاستمتاع بألعاب Nintendo DS المفضلة لديك.

الآن، كيف يتم تثبيت هذه الملفات على المحاكي الخاص بك؟ لن نعرض العملية للجميع، ولكننا سنعرضها لمحاكي Delta. كما أن العملية مشابهة للمحولات الأخرى.

كيفية تثبيت Nintendo DS BIOS والبرامج الثابتة على Delta Emulator

كيفية تثبيت برنامج Bios الثابت لمحاكي Nintendo Ds Delta لنظام Ios على Iphone

يعد تثبيت ملفات نظام Nintendo DS في Delta Emulator أمرًا سهلاً من خلال الخطوات التالية.

يجب أن يكون لديك ملفات نظام Nintendo DS الثلاثة التي تم تنزيلها. افتح Delta Emulator وأدخل الإعدادات، وانتقل إلى قسم “الإعدادات الأساسية” وأدخل “Nintendo DS”. في قسم “ملفات DS BIOS”، انقر فوق كل ملف لتثبيته. كل ملف في مساحة تخزين iPhone الخاصة بك. قم بتحميل كل ملف نظام في القائمة بالشكل المناسب.

بمجرد الانتهاء من ذلك، كل ما عليك فعله هو إطلاق اللعبة والبدء في الاستمتاع بألعاب Nintendo DS المفضلة لديك. الأمر بسيط جدًا، أليس كذلك؟

Scroll to Top