¿Te Salen Canciones En Gris En Spotify? Estas Son Todas Las Causas Y Soluciones

لماذا توجد أغاني ملونة على Spotify؟


Spotify هو تطبيق رائع للاستماع إلى الفنانين المفضلين لديك، ولكنه لا يعمل دائمًا بنسبة 100%، وكما هو الحال مع أي برنامج، فإنه يحتوي على أخطاء في بعض الأحيان. بالنسبة لمعظم الناس، إحدى القوائم الأكثر إزعاجًا هي الأغاني التي تظهر باللون الرمادي، وبالتالي، من المستحيل تشغيلها.

الأغاني الرمادية على Spotify: لماذا تظهر بهذه الطريقة وكيفية إصلاحها

إذا كنت في هذه المقالة، فذلك لأنك واجهت واحدًا أو أكثر من هذه التجارب. هل تريد أن تعرف سبب ذلك ولماذا لا تتكاثر؟ سنشرح أسباب ظهور الأغاني باللون الرمادي على Spotify وأفضل الطرق لإصلاحها (متى يمكن إصلاحها).

لماذا توجد أغاني ملونة على Spotify؟

مشاكل الاتصال بالإنترنت: إذا كنت تعتمد على شبكة WiFi أو بياناتك لتشغيل الأغاني، فعند أدنى خطأ، قد يعرض لك Spotify الأغاني باللون الرمادي مما يشير إلى أنها غير قابلة للتشغيل. في هذه الحالة، يكفي التحقق من حالة اتصالك والتبديل إلى شبكة عاملة. انتهاء صلاحية الترخيص: يمنح Spotify الفنانين تراخيص مؤقتة ويسجل العلامات على النظام الأساسي لكل أغنية. إذا انتهت صلاحية هذا الترخيص دون تجديد الترخيص، فلن تكون الأغاني متاحة على المنصة. عندما يحدث هذا، ليس هناك الكثير الذي يمكنك فعله سوى انتظار عودته: ليست كل الأغاني متاحة للعالم كله. بعضها محدود حسب المنطقة. إذا قمت بفحص اتصالك بالإنترنت وكان كل شيء على ما يرام، فحاول الاتصال بشبكة VPN لنظام Android وتغيير البلدان؛ إذا كان بإمكانك الاستماع إلى الأغنية الآن، فقد أكدت بالفعل أنها مقيدة بالمنطقة.تنسيق موسيقى غير متوافق: إذا قام كاتب الأغنية بتحميل الملف بتنسيق غير متوافق يدعمه Spotify، فلن يكون الجزء الموسيقي قابلاً للتشغيل على التطبيق. وهذا سبب آخر وراء ظهور الأغنية باللون الرمادي على Spotify، ولهذا عليك فقط الانتظار حتى يتم إصلاح التنسيق.

على أي حال، يوصى بشدة بتنزيل أغاني Spotify على جهازك، وبهذه الطريقة ستتجنب معظم الأسباب التي تمنعك من الاستماع إلى الأغاني لأنها باللون الرمادي.

Scroll to Top