Cómo Compartir Un Canal De Telegram

كيفية مشاركة قناة تيليجرام (2024)


على الرغم من أن Telegram يعمل بطريقة مشابهة لـ WhatsApp، إلا أنه يقدم العديد من الميزات التي تعمل على تحسين سهولة استخدامه بشكل كبير. ترتبط إحدى هذه الوظائف بالقنوات، مما يجعل تطبيق المراسلة هذا متميزًا عن البدائل التي يمكن أن نجدها على Android وiOS.

إذا كنت عضوًا في قناة Telegram تقدم محتوى قيمًا وتريد أن ينضم إليها أصدقاؤك أو عائلتك، فلن تحتاج إلى أن توضح لهم كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة. بفضل نظام الارتباط المدمج في Telegram، يمكنك مشاركة أي قناة في غمضة عين.

كيفية مشاركة قناة التليجرام؟

أسهل طريقة لمشاركة قناة Telegram هي من خلال الرابط الذي يوفره تطبيق المراسلة للقناة المعنية. يمكنك مشاركة أي قناة في Telegram أو استخدام تطبيق خارج منصة المراسلة باتباع الخطوات التالية:

شارك الرابط على قناة التليجرام.

افتح تطبيق تيليجرام وأدخل إلى القناة التي تريد مشاركتها. بعد الدخول إلى القناة المعنية، اضغط على اسمها (الموجود في أعلى الشاشة).لذا، اضغط على “رابط الدعوة” لمشاركة القناة مع جهات الاتصال التي قمت بإضافتها على هاتفك أو لإرسال الرابط يدويًا (يمكنك إرساله باستخدام WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو أي تطبيق اجتماعي آخر).

إذا لم تقنعك الطريقة المذكورة أعلاه، يتيح لك Telegram إنشاء رمز الاستجابة السريعة الذي يمكن لأي شخص مسحه والوصول إلى القناة المعنية:

مشاركة قناة Telegram لـ Qr.

أدخل القناة التي تريد مشاركتها وقم بالوصول إلى القائمة. هناك سترى رمز QR صغيرًا على يمين عنوان القناة. تحتاج إلى النقر عليه وسيقوم Telegram بإنشاء رمز الاستجابة السريعة حتى تتمكن من مشاركته مع أي شخص.يمكنك إرسال هذا الرمز باستخدام Telegram أو أي تطبيق مراسلة أو شبكة اجتماعية أخرى.

يمكن مشاركة مجموعات Telegram دون أن تكون مسؤولاً.

إذا كنت جزءًا من مجموعة Telegram وتريد أن ينضم شخص آخر، ولكن ليس لديك إذن المسؤول، فهناك طريقة لمشاركتها بسهولة. تتضمن هذه الطريقة إخبار مسؤول المجموعة أنك تريد دعوة مستخدم معين:

شارك مجموعة Telegram دون أن تكون مسؤولاً

أدخل مجموعة Telegram التي تريد مشاركتها وانقر على خيار “إضافة أعضاء”.حدد العنوان الذي تريد مشاركة المجموعة معه، ثم انقر أخيرًا على مربع الاختيار الصغير الموجود أسفل يمين الشاشة.

سيتم إخطار مسؤول المجموعة عند انتهاء الدرس. إذا قبلت الطلب، فسينضم المستخدم الذي شاركت المجموعة معه على الفور.

دون مزيد من اللغط، نود أن نعلمك أنه يمكن أيضًا تنفيذ هذه الطرق في إصدار الويب من Telegram.

Scroll to Top