Como Añadir Complementos Stremio Android Tv Google Tv Fire Tv

كيفية تثبيت إضافات Stremio على Android TV وFire TV


إلا إذا كنت تعيش في كهف، فمن المحتمل أنك سمعت عن Stremio في الأشهر القليلة الماضية. يعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة المسلسلات والأفلام والأنيمي والأفلام الوثائقية والمزيد. بسبب؟ أولاً، لأنهم قادرون على ذلك اجمع كتالوج Netflix وMax وPrime Video بالكامل والمزيد في مكان واحد، معلومات منظمة تمامًا وكاملة جدًا حول كل موضوع؛ وثانيًا، نظرًا لأنه يمكنك مشاهدة كل المحتوى الموجود في Super App مجانًا، قم بالتبديل إلى Super App مع المزيد من الترجمات واللغات المختلفة وجودة الصورة والمزيد.

الكلمة الأساسية في كل هذا هي “الإضافات”، لأنه بدونها سيظل Stremio تطبيقًا رائعًا، لكنه سيكون بعيدًا عن استخدام إمكاناته الكاملة. لقد أظهرنا لك بالفعل كيفية تثبيتها على الهواتف المحمولة وكيفية تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لكننا فاتنا منصتين مهمتين في عالم أجهزة التلفاز الذكية. سنخبرك اليوم بكيفية تثبيت إضافات Stremio على Android TV وFire TV.

ما تحتاج إلى معرفته حول تثبيت إضافات Stremio على Android TV وFire TV

قم بتثبيت إضافات Stremio Android Tv Google Tv Fire Tv التي تحتاج إلى معرفتها

لإبقاء هذا البرنامج التعليمي قصيرًا، سنبدأ بإدراج بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها حول Stremio ووظائفه الإضافية على Android TV وFire TV.

أنت بحاجة إلى تثبيت Stremio على جهازك (هذا واضح جدًا، أليس كذلك؟). بالنسبة إلى Android TV وGoogle TV، يمكنك تنزيله مباشرةً من متجر Play، وبالنسبة إلى Fire TV، يمكنك اتباع ملف APK التعليمي الخاص بنا لـ Fire TV، وهو نفسه بالنسبة إلى Android TV وGoogle TV، لذا فهو يتعلق بتثبيت الوظائف الإضافية. لقد تم ذلك بشكل صحيح.يحتوي Stremio على ثلاثة مصادر للوظائف الإضافية: الرسمية (المثبتة مسبقًا)، ومن قائمة المجتمع (المثبتة دون مغادرة التطبيق)، ومن مصادر خارجية. سنشرح كيفية التثبيت من المجموعتين الأخيرتين. إذا كان لديك Stremio على جهاز آخر (مثل الهاتف المحمول) وقمت بتثبيت الوظائف الإضافية هناك، فقم بتسجيل الدخول باستخدام Android TV أو Google TV أو حساب مشابه. Fire TV لتثبيتها تلقائيًا في الجديد.

بمعرفة هذه المعلومات، يمكنك الآن محاولة تثبيت إضافات Stremio المفضلة لديك على تلفزيونك الذكي باستخدام Android TV أو Google TV أو Fire TV. هل أنت جاهز

كيفية تثبيت الوظائف الإضافية من قائمة مجتمع Stremio على Android TV وGoogle TV وFire TV

كيفية تثبيت Community Addon Streamio Android Tv Google Tv Fire Tv 1

يعد تثبيت أيقونة على Stremio أحد أسهل الأشياء في العالم. أدناه، سنخبرك بالخطوات التي يتعين عليك اتباعها لتحقيق ذلك، بدءًا من تثبيت المكونات الإضافية من قائمة المجتمع.

افتح Stremio على جهازك وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك.انتقل إلى قسم “الإضافات” في الشريط الجانبي.

كيفية تثبيت Community Addon Streamio Android Tv Google Tv Fire Tv 2

حرك المؤشر إلى الشريط حيث يظهر “مثبت” / “الكل”.قم بتغيير الخيار إلى “المكونات الإضافية للمجتمع” لفتح القائمة.

كيفية تثبيت Community Addon Streamio Android Tv Google Tv Fire Tv 3

حدد البرنامج الإضافي الذي تريد تثبيته (في مثالنا سيكون “أجهزة الراديو”).انقر فوق الزر “تثبيت” وبمجرد تثبيته، ابدأ في الاستمتاع.

كيفية تثبيت Stremio Addons من مصادر خارجية على Android TV وGoogle TV وFire TV

هناك عدد من إضافات Stremio الرائعة في قائمة مجتمعهم، ولكن ليس هناك الكثير من الإضافات الأخرى وبالتأكيد لا يمكنك تفويتها. اثنان من الأمثلة الأكثر وضوحًا على ذلك هما Torrentio وThePirateBay+، اللذان يضيفان المزيد من المصادر لمشاهدة المحتوى المجاني مقارنة بـ Stremio.

يتم تثبيت هذه المكونات الإضافية (وما شابهها) من مصادر خارجية، باستخدام رابط مباشر يسمح لك بتنزيلها. هناك العديد من مصادر الإضافات لـ Stremio، لكننا نوصي بمكتبة Netlify. بسبب؟ أولاً، لأن كتالوج الأساتذة كبير جدًا؛ وثانيًا، تم اختبار الإضافات المدرجة وهي آمنة جدًا لجهازك. أدناه، سنترك رابطًا لمكتبة المكونات الإضافية هذه ونوضح لك كيفية تثبيت المكونات الإضافية من هذه المصادر.

كيفية تثبيت Stremio Addon مصادر خارجية Android Tv Google Tv Fire Tv 1

ابحث عن المكوّن الإضافي الذي تريد تثبيته على Stremio وانسخ الرابط. عليك القيام بذلك من متصفح الويب في قائمة Netlify احصل على رابط كل أيقونة من خلال النقر على زر “نسخ الرابط”.افتح .Stremio على جهازك وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك.انتقل إلى قسم “الإضافات” في الشريط الجانبي.

كيفية تثبيت Stremio Addon مصادر خارجية Android Tv Google Tv Fire Tv 2

انقر فوق الزر “إضافة مكون إضافي”.اكتب رابط تثبيت الملحق الذي تريد إضافته إلى Stremio. على سبيل المثال، بالنسبة إلى Jacket 3.0.8، يمكنك القيام بذلك على النحو التالي:الكتابة باليد على لوحة المفاتيح أندرويد تي في / جوجل تي في / فاير تي في.استخدم هاتفك كلوحة مفاتيحيمكنك استخدام هذا التطبيق على Android TV وGoogle TV وما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على الشاشة على Fire TV Stick.

كيفية تثبيت Addon Stremio مصادر خارجية Android Tv Google Tv Fire Tv 3

تأكد من رغبتك في إضافة المكون الإضافي، وانقر فوق الزر “تثبيت”، وبمجرد تثبيته، ابدأ في الاستمتاع به.وفي بعض الحالات، ستجد أيضًا زر “تكوين”. يسمح لك بتغيير بعض معلمات البرنامج المساعد حسب رغبتك. من المهم أن تحاول تجنب تحميل الأشياء التي لا تحتاج إليها.

كيفية تثبيت Stromio Addon مصادر خارجية Android Tv Google Tv Fire Tv 4

تعد إضافة الوظائف الإضافية إلى Stremio على Android TV أو Google TV أو Fire TV على التلفزيون الذكي أمرًا سهلاً. هل يمكنك أن تخبرنا كيف حدث ذلك؟

Scroll to Top