Cómo Poner El Vídeo Del Mapache Pedro Como Tono De Llamada

كيفية ضبط فيديو Pedro Raccoon كنغمة رنين


لم تعد هناك شبكة اجتماعية بعد الآن لأنه يمكننا العثور على الراكون المضحك المسمى Pedro على TikTok وكذلك على Instagram وFacebook وX (Twitter). إذا كنت ترغب في الاستفادة من شعبية هذا الراكون وإبهار أصدقائك، فلا يمكنك فقط تعيينه كخلفية على هاتفك المحمول، بل يمكنك أيضًا جعله يظهر عند الاتصال بالهاتف.

في حين أن هناك هواتف تعمل بنظام Android تسمح لك بتعيين أي فيديو كنغمة رنين، إلا أن عددًا قليلًا فقط من الهواتف تقدم هذا الخيار. نحن نعلم أن هناك طلبًا كبيرًا على ذلك ولهذا السبب قررنا إعداد مقال لشرح خطوة بخطوة كيفية تعيين فيديو Pedro Raccoon كنغمة رنين على أي هاتف يعمل بنظام Android.

إليك ما تحتاجه لإنشاء فيديو Pedro Raccoon كنغمة رنين.

لن يسمح لك هاتف Android الخاص بك باختيار نغمة رنين فيديو؟ لا تقلق، فلن تحتاج إلى استبدال Samsung للحصول على هذه الميزة. بالإضافة إلى اتباع الخطوات التي سنوضحها لك لاحقًا في المقالة، عليك أيضًا تنزيل تطبيق نغمات الفيديو وكذلك فيديو Pedro Raccoon.

نغمة فيديو حب لـ Icomi

بمجرد تنزيل التطبيق الموضح أعلاه، ستحتاج إلى حفظ فيديو الراكون المعني على وحدة تخزين هاتفك المحمول. يمكنك تنزيل الفيديو من تطبيق TikTok نفسه أو استخدام أداة SSSTikTok، التي تمنحك خيار التنزيل بدون العلامة المائية.

الرابط | فيديو بيدرو الراكون

كيفية ضبط فيديو Pedro Raccoon كنغمة رنين؟

إذا كان لديك تطبيق نغمة رنين الفيديو مثبتًا على هاتفك وقمت بحفظ فيديو Pedro Raccoon في الذاكرة، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية لتعيينه كنغمة رنين:

قم بإعداد تطبيق المكالمة

أولاً، تحتاج إلى فتح تطبيق نغمة رنين الفيديو (لا يمكنك استخدام تطبيق الهاتف المثبت افتراضيًا على هاتفك المحمول)، وحدد اللغة الإسبانية وانقر فوق خانة الاختيار في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. لتشغيل التطبيق، قم بتمرير البكرة إلى اليسار ثم انقر فوق الزر “إنهاء”. من المهم تمكينها، لأنه إذا لم تقم بذلك، فلن تتمكن من تعيين الفيديو كنغمة رنين. للقيام بذلك، تحتاج إلى النقر فوق “تعيين” (سيظهر على الجانب الأيمن من “معرف المتصل”).

تمكين أذونات تطبيق نغمة الفيديو

ستظهر نافذة صغيرة تسأل هاتفك عما إذا كنت تريد تعيين التطبيق كتطبيق الاتصال الخاص بك. حدده وانقر على “جعله افتراضيًا” وانقر على خيار “إذن الهاتف” وانقر على زر “السماح بالوصول إلى الإشعارات”. .

منح الأذونات لتطبيق الاتصال على Android

لكي يتمكن التطبيق من الوصول إلى الإشعارات، انقر على خيار “السماح”، لذلك يجب عليك النقر على “تسجيل الفيديو” (سيسمح هذا بعرض الفيديو عند ورود مكالمة). انقر فوق “أثناء استخدام التطبيق” حتى يتمكن التطبيق من استقبال المكالمات.

استخدم تطبيق نغمة رنين الفيديو على Android

انقر فوق “السماح” للتطبيق للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك و”السماح” للتطبيق لإدارة المكالمات والصور ومقاطع الفيديو المخزنة على هاتفك. بعد منح جميع الأذونات اللازمة، انقر فوق الزر “متابعة” الأزرق.

قم بإنشاء مقطع فيديو كنغمة رنين على Android

ستصل إلى لوحة الإعدادات الخاصة بالتطبيق المعني. في ذلك، عليك النقر على “مقاطع الفيديو”، والنقر على “اختيار من المعرض” لتحديد فيديو Pedro Raku، وتحديد Raku الذي قمت بتنزيله من Tik Tok. زر “تم” لتأكيد اختيار الفيديو.

قم بتعيين Pedro Racco كنغمة رنين على هاتف Android الخاص بك

سيعرض لك التطبيق معاينة للفيديو، والتي سيتم عرضها عند الاتصال. انقر فوق “تعيين العنوان” لتشغيل الفيديو عندما يتصل أي شخص.

دون إضافة أي شيء آخر في هذا الصدد، نود أن نذكرك أنه يمكنك وضع Pedro the Raccoon كصورة ملفك الشخصي على WhatsApp، هذا الإجراء سوف يفاجئ جميع جهات اتصالك على WhatsApp (سوف تجعلهم يضحكون في المرة التالية التي يرون فيها ملفك الشخصي) .

Scroll to Top