Cómo Hacer Freddy Fazbear En Infinite Craft

كيفية صنع فريدي فازبير في لعبة Infinite Craft


إذا كان هناك شيء واحد يميز Infinite Craft، فهو مقدار الأشياء التي يمكن تحقيقها من خلال الجمع بين أنواع مختلفة من العناصر. على الرغم من أنه من السهل جدًا العثور على المكونات الأساسية، إلا أن هناك شخصيات ألعاب فيديو، مثل Kratos أو Mario Bros، تتطلب بعض المعرفة لتصنيعها.

دون مزيد من اللغط، يحدث الشيء نفسه عند محاولة صنع فريدي فازبير في Infinite Craft، وهو روبوت على شكل دب اكتسب شعبية على الإنترنت خلال السنوات القليلة الماضية. إذا كنت تبحث عن برامج تعليمية حول كيفية الحصول على الصورة من Five Nights at Freddy’s، فأنت في أيد أمينة.

نعرض لك هنا جميع المكونات التي تحتاج إلى دمجها لتصبح مغني الفرقة ووجه مطعم Freddy Fazbear’s Pizza Restaurant. وبطبيعة الحال، سنعرض لك الطريقة الأسهل فقط، لذلك لن تتمكن من العثور على بقية الشخصيات في هذه السلسلة باستخدام هذه المكونات.

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها إنشاء Freddy Fazbear باستخدام Infinite Craft.

حرفة فريدي فازبير التي لا نهاية لها

ماء (ماء) + ريح (ريح) = موج (موجة)، ماء (ماء) + نار (نار) = بخار (بخار).البخار (البخار) + الموجة (الموجة) = الأمواج. الأمواج + الموجة (الموجة) = راكب الأمواج (سيرفر). الأرض (الأرض) + الرياح (الرياح) = الغبار (الغبار).الغبار + الرياح = عاصفة رملية. عاصفة رملية + سيرفر = ساندمان. ساندمان + سيرفر = حلم (حلم).حلم + حلم = غبار الكابوس + الأرض = كوكب الكوكب + البخار = Steampunk.Steampunk + Earth = Robot.Robot + Planet = Cyborg.Cyborg + Nightmare = Freddy.فريدي + فويغو (النار) = فريدي فازبير.

أخيرًا وليس آخرًا، كما نوصي دائمًا في هذا النوع من المقالات، فإن وضع Infinite Craft باللغة الإسبانية يجعل من السهل جدًا دمج المكونات. وبالمثل، يمكنك الوصول إلى قائمة العناصر الخاصة بنا لإنشاء عناصر أخرى في غمضة عين.

Scroll to Top